تفعيل المكالمات الصوتية في الواتساب بالسعودية عاجل الان طريقة فتح مكالمات الواتس اب

تفعيل المكالمات الصوتية في الواتساب بالسعودية عاجل الان طريقة فتح مكالمات الواتس اب
| بواسطة : Ehab | بتاريخ 6 فبراير, 2016

ضمن متابعتنا لكل ما هو جديد يسرنا ان نبشر مستخدمي الواتس اب في السعودية بأن تطبيق واتس اب قام بالغاء حظر المكالمت الصوتية لكافة مستخدميه في المملكة العربية السعودية منذ اليوم .

علما بان المكالمات الصوتية كان قد الغتها بعض شركات الاتصالات المحلية داخل المملكة ليتم اليوم وبشكل رسمي من قبل شركة الواتس اب بفتح مكالمات الواتس اب , حتى يتسنى للجميع من مستخدمي واتس اب من الاستفادة من هذه الميزة المجانية , مثل سائر البلدان المجاورة.

وعلى الفور , وبعد تفعيل المكالمات الصوتية في الواتساب بالسعودية , قام رواد واعضاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر بعمل هاشتاقات بعنوان #فتح_مكالمات_الواتس_اب للتعبير عن فرحتهم وابتهاجهم بعد تفعيل المكالمات الصوتية في الواتساب بالسعودية , حيث قاموا بنشر العديد من التغريدات داخل الهاشتاق.

صحيفة لاين نيوز تابعت منذ البداية فرحة مستخدمي الواتس اب بميزة فتح وتفعيل المكالمات الصوتية في الواتساب, حيث قال احمد علي “الحمدلله رجعوا المكالمات الصوتية في الواتساب”.

اما امل عمر فقالت عبر حسابها في تويتر “قبل قليل المكالمات الصوتية تم تفعيلها وتم تجربتها بنجاح والصوت صافي”.

في كتب ابو حسين العنزي “بعد تشغيل المكالمات الصوتية في الواتساب بدون رسوم هل سوف نشاهد تخفيض في شركات الاتصالات من سعر دقائق المكالمات ؟”.