أخبار ريال مدريد اليوم السبت 9-4-2016 بالصحافة الاسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 9-4-2016 بالصحافة الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 9 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأعزاء ، موقع لاين نيوز ينقل لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 9-4-2016 ، حيث تتعرفون في هذا التقرير على أبرز ما تداولته الصحافة الاسبانية والعالمية عن النادي الملكي ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الفرنسي زيدان ، وآخر التحضيرات استعداداً لمباراة ايبار بالجولة 32 من عمر الليغا .

زيدان : سيكون هناك تناوب ، ولكن كريستيانو سيلعب

ظهر زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة ريال مدريد ضد ايبار يوم السبت في ملعب البرنابيو بالجولة الـ 32 من الليغا ، وذلك بعد شبح الهزيمة في فولكسفاغن أرينا وقام بتحليل المباراة ضد إيبار .

وعن المباراة قال : سيكون هناك تناوب من اجل الفوز على ايبار ، ولكن كريستيانو سيلعب بكل تأكيد .

وعن دعم الجماهير يوم الثلاثاء قال : الجمهور سيكون معنا يوم الثلاثاء ، وهم دائما ما يكونوا معنا عندما تتعقد الامور ، والجماهير لم تكن تتوقع ما حدث لنا ، ولكن كرة القدم تتغير في بعض الاحيان .

وعن مستقبل الفريق ومستقبله قال : أعرف مستقبلي مسبقا ، وما يشجعني هو اعتقادي بأن الفريق لن يحدث له امر سيئ ، وانا أثق بالفريق .

وعن الفشل امام فولفسبورغ قال : ربما كنت على خطأ ، لم يكن هناك كثافة وتمكنوا من تسجيل هدفين في وقت قصير ، والمشكلة اننا لم نسير المباراة كما نشاء ، ونحن نعلم اننا فشلنا ، ولكن لا زال هناك مباراة اخرى ، ولا يوجد لدى تعليق اخر .

وعن الفريق قال : أنا أؤكد أن هذه المباراة هى الثانية من الموسم الذي ركض فيها الفريق كثيرا ، فقد ركض الفريق اكثر من مباراة برشلونة .

القائمة المستدعاه لمواجهة ايبار المكونة من 19 لاعب

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة المستدعاه المكونة من 19 لاعب لمواجهة ايبار يوم السبت في ملعب البرنابيو بالجولة الثانية والثلاثين من الليغا الاسبانية لهذا الموسم ، وشهدت القائمة العديد من الغيابات حيث غاب راموس للايقاف ، بينما غاب كيلور ومودريتش بقرار فني ، وغاب بنزيما وفاران للاصابة .

حراسة المرمى : كاسيا ، يانيز ، جرانينكس .

الدفاع : بيبي ، ناتشو ، مارسيلو ، كارفخال ، اربيلوا ، دانيلو .

الوسط : كروس ، خاميس ، كوفاسيتش ، كاسميرو ، ايسكو ، بيل .

الهجوم : كريستيانو ، مايورال ، لوكاس ، خيسي .

ريال مدريد ينهي مرانه الأخير قبل يوم من مواجهة إيبار

إختتم ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان مرانه الأخير على ملعب مدينة ريال مدريد الرياضية قبل يوم واحد من مواجهة إيبار الذي يحل ضيفاً على ملعب البرنابيو يوم السبت ، وتمرن جميع لاعبي الفريق الأول تحت قيادة الفرنسي زيدان بإستثناء غياب الفرنسيين كريم بنزيما ورافائيل فاران بداعي الإصابة ، فيما استدعى زيدان بورخا مايورال من الكاستيا للتمرن مع الفريق الأول .

بدأ الفريق مرانه بالإنقسام لمجموعتين وتنفيذ سلسلة من التدريبات منها الإحتفاظ بالكرة ، وبعد ذلك أكمل الفريق تدريبه بالعمل البدني ، واستمر بتنفيذ سلسلة تدريبات تكتيكية والتسديد على المرمى ، واختتم الفريق مرانه بمباراة مكثفة على ملعب صغير الحجم .

ايبار سوف يأتي للبرنابيو من اجل العودة بنتيجة جيدة

سوف يحاول فريق ايبار الاصطياد في الماء العكر اليوم السبت عندما يواجه ريال مدريد في ملعب البرنابيو بالجولة الثانية والثلاثين من الليغا الاسبانية لهذا الموسم ، وسوف يحاول استغلال الوضع الذي يمر به الملكي وخاصة بعد الخسارة بثنائية امام فولفسبورغ بدوري الابطال يوم الاربعاء الماضي ، وسوف يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام الملوك .

وسوف يرافق فريق ايبار 500 مشجع ، سيقوموا بدعم الفريق امام ريال مدريد في مباراة الغد على ملعب البرنابيو ، وسوف يحاول الفريق مفاجئة ريال مدريد والفوز عليه ، ويمر فريق ايبار بوضع جيد نسبيا في الليغا بعد ان كان ينافس على الهبوط فالان اصبح في منتصف جدول الترتيب .

دون بالون : دراكسلر أسم أخر على جدول أعمال ريال مدريد

الشاب الألماني دراكسلر لاعب نادي فولفسبورغ الألماني كان أحد النجوم المتألقين من جانب النادي الألماني أثناء مواجهة ريال مدريد وتحقيق الإنتصار على الفريق العاصمي الإسباني ، والتألق الواضح للشاب الألماني قد لفت إنتباه ريال مدريد إليه كما قالت مجلة دون بالون الإسبانية .

وقالت مجلة دون بالون إن الألماني دراكسلر نجم خط وسط فولفسبورغ الألماني يمكن أصبح واحد من أهداف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، وكان ريال مدريد يتابع اللاعب الألماني الشاب في بداية مسيرته منذ سنوات وتألقه في مباراة فريقه السابقة أمام ريال مدريد جعل ريال مدريد يفكر بشكل جدي في التوقيع معه .

الشاب الألماني دراكسلر يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية وأبرزهم نادي يوفينتوس الإيطالي و ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني والأن أصبح محط إهتمام النادي العاصمي الإسباني ريال مدريد ووفقاً للمجلة الإسبانية فإن دراكسلر قد يكون البديل المحتمل في حال رحيل إيسكو وخاميس رودريغيز عن صفوف ريال مدريد .

دل بوسكي يبدي رأيه حول مواجهة فولفسبورغ

تحدث المدير الفني الإسباني لمنتخب إسبانيا ، فسينتي دل بوسكي ، لراديو الماركا الإسباني حول الوضع الحالي للمنتخب الإسباني وريال مدريد فريقه السابق وأكد مفاجئته من خسارة الفريق أمام فولفسبورغ في دوري الأبطال مؤخراً .

وعن خسارة ريال مدريد قال :” في الحقيقة لقد فوجئت من خسارة ريال مدريد أمام فولفسبورغ لأن ريال مدريد بدأ بشكل جيد في المباراة وكل شئ كان تحت السيطرة ولكن بعد ذلك نما الفريق الألماني وأصبح أفضل ومن ثم حصلوا على ضربة جزاء عززت موقفهم ” .

وعن عودة الفريق في المباراة المقبل في الإياب قال :” أعتقد ان معظم الناس لديهم الثقة الكافية بعودة الفريق كل شئ سيكون على ما يرام وسيعود الفريق ، إنه ليس شئ بطولي ولكنها لعبة عادية ، آمل أن يفوز بها ريال مدريد كما فعل في المباريات السابقة ” .