أخبار الزمالك اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية

أخبار الزمالك اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 أبريل, 2016

عشاق مدرسة الفن والهندسة ، جماهير القلعة البيضاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية ، حيث ننقل لكم أخبار الفريق الأول وتحضيراته لمباراة مولدية بجاية الجزائري بذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا ، لتتعرفوا على أخبار اللاعبين واستعداداتهم للمباراة المرتقبة يوم السبت المقبل .

الزمالك يطبع 10ألف تذكرة لمباراة بجاية الجزائري بدوري إبطال إفريقيا

طبع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور 10 آلاف تذكرة للجماهير الراغبة في حضور مباراة الزمالك ونظيرة مولودية بجاية الجزائري المقرر إقامته يوم السبت 9 ابريل المقبل في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

من المقرر أن يقوم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بتوزيع الدعوات غداً الخميس 8 ابريل لكل الجماهير وفقاً لتأكيداته على أن تتوجه الجماهير للمباراة عبر أتوبيسات سيوفرها الزمالك لمالكي الدعوات يوم اللقاء.

منصور : يجب الفوز على بجاية الجزائري .. والحضور بالدعوات

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الفريق الكروي بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام مولودية بجاية الجزائري.

وقال مرتضى منصور: “لابد أن نفوز 3-0 على الأقل، لأن المنافس قوي ويجب تحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة العودة في الجزائر”.

وتابع: “الدعوات سيتم تسليمها من داخل النادي لمن “أسمه جمهور الزمالك فقط”، ومن يريد الحضور فليتواجد في النادي في الثانية ظهر الغد لتسلم الدعوات، والحضور 11 صباح السبت أمام النادي لاستقلال الحافلات”.

ويلعب الزمالك مع مولودية بجاية يوم السبت المقبل في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور يقيم مأدبة عشاء لبعثة بجاية

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إقامة مأدبة عشاء مساء اليوم الخميس لبعثة فريق مولودية بجاية الجزائري، التي وصلت القاهرة اليوم استعداداً لمواجهة الزمالك مساء السبت المقبل على ستاد بتروسبورت بذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت “عزومة” مرتضى منصور لبعثة الفريق الجزائري تقديراً للعلاقات الطيبة التي تجمع شعبي مصر والجزائر، وتكريماً للفريق الجزائري بمصر.

أحمد مرتضى: الزمالك الأفضل في مصر حاليا.. ونستطيع تعويض رحيل أي لاعب

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أن أي لاعب سيرغب في الرحيل عن صفوف الفريق يمكن تعويضه باثنين لاعبين او ثلاثة في نفس المستوى او افضل.

وأشار منصور في تصريحات لقناة “LTC” “لم نفتح ملف التجديد للشناوي كما تردد مؤخرا، ولم يرفض حمودي التجديد للزمالك ولم يطلب كهربا او باسم مرسي الرحيل، كلها اشاعات”.

وأضاف “اذا رغب لاعب في الرحيل عن الفريق هذا امر يرجع له، كرة القدم ليست مثل السابق، لا يوجد فريق يقف على لاعب مهما كان، ويمكن تعويض رحيل أي لاعب باثنين او ثلاثة”.

وأكمل “الزمالك حاليا هو افضل فريق في مصر، الاهلي اقرب للقب ولكن حسابيا فارق الـ9 نقاط يمكن تعويضه، والدوري هذا الموسم ليس سهلا”.

واختتم “مرتضى منصور وجد أن هناك بعض التجاوزات التي حدثت من بعض اللاعبين وعدم وجود اي عقاب لهذا فضل توجيه الشكر لاسماعيل يوسف”.

أحمد مرتضى: حددنا سعة استاد الزمالك وموعد إنشاءه

وضح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل إنشاء استاد جديد لناديه في فترة قصيرة قبل أن تنتهي مدة مجلس الإدارة الحالي بقيادة مرتضى منصور رئيس النادي.

وفي تصريحات لقناة “إل تي سي” قال أحمد مرتضى: “التصميم اقترب من الانتهاء، السعة الجماهيرية ستكون 45 ألف مشجع، نضع اللمسات الأخيرة حالياً على شكل غطاء الملعب”.

وأضاف نجل رئيس الزمالك قائلاً: “نتحدث مع شركات أمريكية وصينية وفرنسية وأسبانية، وأريد أن تطمئن الجماهير وتعلم أن إنشاء الاستاد هو الشغل الشاغل بالنسبة لي”.

وواصل مرتضى قائلاً: “سيكون الاستاد الجديد بدون –تراك- ولدينا عروض كثيرة من أجل تمويل الاستاد الذي سيكون عن طريق المشاركة، حيث ستقوم شركة تكاليف الإنشاء وستحصل في المقابل على أموال من الاشتراكات الجديدة في النادي”.

وأنهى أحمد مرتضى منصور قائلاً: “في خلال عامين سنكون قد أنجزنا هذه المهمة، لو كان مرتضى رئيساً لنادي الزمالك منذ عام 2005 لامتلك النادي الآن استادين أو ثلاثة”.