أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحف المصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحف المصرية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 أبريل, 2016

أنصار المارد الأحمر ، زوارنا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم خدمة أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحف المصرية ، حيث نتابع معكم أخبار بعثة الفريق الأول بتنزانيا لمواجهة فريقيانج أفريكانز بذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا ، لتتعرفوا على أخبار اللاعبين واستعداداتهم للمباراة المرتقبة يوم السبت المقبل .

الإرهاق يضرب بعثة الأهلى فى تنزانيا.. و إكرامى يعود أمام يانج أفريكانز بعد شفائه من الإصابة

استقر الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على الدفع بشريف إكرامى حارس مرمى الفريق، أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا، والتى من المقرر لها عصر السبت المقبل فى دار السلام عاصمة تنزانيا، فى مباراة الذهاب لدور الـ١٦ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعدما أبدى المدير الفنى تحفظه على مستوى أحمد عادل، خاصة فى مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة فى بطولة الدورى، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، فضلاً عن تعافى شريف إكرامى تماماً من الإصابة التى لحقت به فى مباراة غزل المحلة فى الدورى، وشدد المدير الفنى فى حديثه مع اللاعبين أثناء رحلة السفر لتنزانيا على عدم الاستهتار بالمنافس، خاصة أنه يخوض المباراة متسلحا بالدفعة المعنوية بسبب عاملى الأرض والجمهور.

من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق إلى العاصمة التنزانية دار السلام صباح اليوم الأربعاء بعد رحلة طيران استغرقت ٦ ساعت، حيث أقلعت طائرة الفريق من مطار القاهرة فى تمام الحادية عشرة مساء الثلاثاء لتصل إلى تنزانيا فى الخامسة فجر الأربعاء، وبعد الانتهاء من إجراءات الدخول توجهت البعثة إلى فندق الإقامة بالحافلة التى استغرقت ساعة ونصف الساعة نتيجة للزحام الشديد فى تنزانيا. وحرص ياسر الشواف، سفير مصر فى تنزانيا وطاقم السفارة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على استقبال البعثة، وقام طاقم السفارة بإنهاء إجراءات دخول البعثة فى دقائق معدودة، كما وجه السفير المصرى الدعوة لبعثة الأهلى لمأدبة عشاء.

فيما انتابت البعثة حالة من القلق الشديد أثناء رحلتها إلى تنزانيا، بسبب المطبات الهوائية التى واجهت الطائرة عند الهبوط، حيث تأرجحت الطائرة ما بين الصعود والهبوط بسبب تلك المطبات إلى أن نجح قائد الطائرة فى الهبوط بها بأمان فى مطار دار السلام.

​الأهلي يخوض مرانه الرئيسي الجمعة على ملعب “أمهورو”

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في تنزانيا غدا الخميس على ملعب “جيم كانا” وهو نفس الملعب الذي خاض عليه الفريق المران الأول له في دار السلام عصر اليوم الأربعاء.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي يوم الجمعة على ملعب “أمهورو” الذي سيستضيف مباراته أمام يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت لتنزانيا فجر اليوم بعد رحلة طيران شاقة وخاض الفريق مرانا خفيفا تجنبا للإرهاق.

لمواجهة يانج افريكانز فى دار السلام الأهلى يخوض مرانه الرئيسى اليوم بتنزانيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى مرانه الرئيسى فى الرابعة عصر اليوم بملعب «جيم كانا» إستعداداً لمواجهة يانج افريكانز بعد غد فى ذهاب دور ال16 لدورى رابطة الأبطال الافريقى ، وسيكون مران اليوم هو الفيصل فى تحديد التشكيلة الرئيسية

التى سيخوض بها الهولندى مارتن يول المدير الفنى وجهازه المعاون خاصة حارس المرمى شريف إكرامى بعد تماثله للشفاء وحسام غالى الذى تعرض لنزلة برد حادة لدى وصوله للعاصمة التنزانية فجر أمس،وخضع اللاعب لفحص طبى من قبل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق وتلقى بعض المسكنات والمضادات الحيوية للسيطرة على المرض . وكانت بعثة الفريق قد وصلت للعاصمة دار السلام صباح أمس بعد رحلة طيران استغرقت 6ساعات ، حيث أقلعت الطائرة من مطار القاهرة فى الحادية عشرة مساء الثلاثاء ، وأستطاع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومعه ياسر الشواف السفير المصرى فى تنزانيا وطاقم من السفارة على استقبال البعثه فى المطار وأنهوا فى دقائق معدودة إجراءات دخولهم وتوجهته البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة القريب جداً من ملعب التدريب.

وخاض الفريق مرانا خفيفا بعض الشئ عصر أمس بملعب جيم كانا وسط تواجد لبعض الجماهير التنزانية والمصرية العاملين هناك ، وحرص مارتن يول على تخفيف الحمل التدريبى واضفاء أجواء المرح فى المران لكسر حدة الملل التى أصابت اللاعبين .

وعقد يول جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بعبور عقبة يانج افريكانز والنظر إلى ما هو ابعد من ذلك فجماهيرهم تتمنى عودة تلك البطولة الى فارس الجزيرة ، وعرض المدرب الهولندى خلال الجلسة بعض لقطات الفيديو للمنافس فى مبارياته الأخيرة تضمنت التركيز على ضرورة الحذر من قوة لاعبيه وسرعتهم الواضحة فى المواقف الفردية ، وحذر المدير الفنى للاهلى من إهدار الفرص فى تلك المواجهات لان الهدف خارج الأرض يحسم الأمور تماماً.

من جانبه، أكد عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة ورئيس بعثة الفريق فى تنزانيا على ثقته الكبيرة فى إمكانيات لاعبى الفريق، وقال أن خبرة الأهلى كبيرة فى دورى الأبطال وتفوق خبرة يانج أفريكانز الذى يعد من الفرق القوية والمحترمة ويؤدى بحماس وقوة، خاصة عندما يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وأضاف أن الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول حصل على أشرطة ثلاث مباريات للفريق التزانى وسوف يعكف على دراستها فى الأيام القادم لتحديد نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة التى تمكن الأهلى من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التنزانى عند مواجهته يوم السبت القادم حتى يسهل من مهمتة فى مباراة العودة بالأسكندرية.

طارق سليمان لا يعترف بالإرهاق ويعطي للحراس جرعة تدريبية شاقة

اعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن يول مران خفيف للاعبين حتى لا يشعرون بالإرهاق جراء الرحلة الطويلة من القاهرة لدار السلام عاصمة تنزانيا، ولكن هذا الأمر لم ينطبق على حراس الفريق.

حيث أعطى طارق سليمان مدرب حراس المرمى جرعة تدريبية شاقة للثنائي شريف إكرامي ومسعد عوض في أول تدريب للفريق في تنزانيا.

وجاء التدريب الشاق للحراس من أجل المساهمة في إعادة شريف إكرامي لمستواه بعد فترة غياب طويلة منذ الإصابة في العضلة الخلفية في مباراة غزل المحلة في الدوري المصري.

وغاب أحمد عادل عبد المنعم الحارس الأساسي بالفترة الماضية منذ اصابة إكرامي بسبب شكواه من التهابات الشعب الهوائية ، ليكون من المقرر عودته للتدريب عصر الخميس .