القنوات الناقلة + موعد مباراة بروسيا دورتموند وليفربول الخميس 7-4-2016 بذهاب دور الـ 8 باليوروبا ليج

القنوات الناقلة + موعد مباراة بروسيا دورتموند وليفربول الخميس 7-4-2016 بذهاب دور الـ 8 باليوروبا ليج
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 أبريل, 2016

جماهير الكرة الاوروبية ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم القنوات الناقلة + موعد مباراة بروسيا دورتموند وليفربول الخميس 7-4-2016 بذهاب دور الـ 8 باليوروبا ليج ، مباراة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول تأتي ضمن ذهاب دور الربع نهائي بالدوري الأوروبي ، في مباراة تترقبها جماهير كرة القدم الاوروبية حيث يتصادم بروسيا دورتموند بمدربه السابق بورجن كلوب الذي يقود ليفربول في صراع التأهل لنصف نهائي البطولة ، ونٌقدم لجماهير أسود الفيستفاليا وعشاق الريدز تغطية مباشرة لمباراة بروسيا دورتموند وليفربول بالدوري الاوروبي ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وليفربول ، كما سنُطلعكم على آخر أخبار فريقي بروسيا دورتموند وليفربول وتحضيراتهم استعداداً للمباراة المرتقبة مساء اليوم (ليفربول VS مانشستر يونايتد) .

موعد مباراة بروسيا دورتموند وليفربول اليوم الخميس 7-4-2016 ، إذ يستضيف بروسيا دورتموند الالماني فريق ليفربول الانجليزي على استاد سيجنال ايدونا بارك معقل أسود الفيستفاليا بذهاب دور الـ 8 ببطولة الدوري الاوروبي ، حيث تقام مباراة بروسيا دورتموند وليفربول الساعة 09:05 مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة 10:05 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأسندت لجنة الحكام بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم للحكم الأسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو ادارة مباراة بروسيا دوراتموند وليفربول بذهاب دور الثمانية باليوروبا ليج .

تترقب جماهير كرة القدم الاوروبية المباراة المنتظرة التي تجمع بروسيا دورتموند الألماني بنظيره ليفربول الإنجليزي ضمن ذهاب دور الـ8 بالدوري الاوروبي ، والتي يستضيفها يستضيفها استاد سيجنال ايدونا بارك معقل أسود الفيستفاليا مساء اليوم .

بروسيا دورتموند يبدو المرشح الأقوى في هذه المباراة من الناحية النظرية حيث يحتل المركز الثاني في جدول البوندسليجا بفارق خمس نقاط فقط خلف بايرن كما حقق الفوز دون عناء على توتنهام الإنجليزي في دور الـ16 للدوري الأوروبي ، كما يعزز فرص الفريق تألق مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الذي سجل 36 هدفاً في مختلف البطولات بالموسم الحالي حتى الآن .

من جانبه اعتبر المدرب توماس توشيل المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند المباراة أمام ليفربول بالتحدي الهائل ، يث صرح بالمؤتمر الصحفي للقاء : إنها مسيرة كالحلم بالنسبة لمشجعي كرة القدم من الناحية الرياضية ، إنه تحد هائل ، سنحتاج لعرضين بارزين ذهاباً وإياباً من أجل اجتياز عقبة ليفربول .

على الجانب الآخر ليفربول الإنجليزي الذي يحتل المركز التاسع في جدول بطولة الدوري الإنجليزي ولكن معنويات الفريق ارتفعت بعد الإطاحة بمانشستر يونايتد من دور الـ16 بالدوري الأوروبي ، ويبدو الفوز بلقب الدوري الأوروبي هو الأمل الوحيد لدى ليفربول من أجل المشاركة على الساحة الأوروبية في الموسم المقبل .

المباراة أمام بروسيا دورتموند تمثل عودة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى الملعب الذي كان يهتف بإسمه طوال سبع مواسم متتالية حافلة بالإنجازات أثناء قيادته للفريق .

والآن يحتاج كلوب إلى إسقاط دورتموند من أجل العبور بليفربول إلى المربع الذهبي للبطولة ،ولهذا أطلق على هذه المواجهة بين الفريقين لقب “ديربي كلوب” نظرا لأن كلوب هو من صنع هذا الفريق الحالي لبوروسيا دورتموند .

وقاد كلوب فريق دورتموند للفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مرتين إضافة للقب في كأس ألمانيا كما بلغ مع الفريق نهائي دوري الأبطال في 2013 لكنه خسر أمام بايرن ميونيخ .

وترك كلوب تدريب دورتموند في نهاية الموسم الماضي بعد تراجع واضح في نتائج ومستوى الفريق.

ورغم هذا ، ينتظر أن يلق كلوب ترحابا حارا من المشجعين في مدرجات استاد “سيجنال إيدونا بارك” غدا قبل انطلاق فعاليات المباريات حيث ستتحول أنظار المشجعين وهتافاتهم تجاه اللاعبين في الملعب من أجل تحفيزهم للفوز على ليفربول ومدربه الألماني.

واعترف كلوب : أحببت هذا المكان ، سأفعل ما يتعين عليه فعله ونرى ما يحدث ، خلال المباراة ، سيكون التركيز والاهتمام على اللاعبين ، سأكون حاضراً إذا أراد أي شخص الحديث معي بعد المباراة .

في سياق متصل قال جوردان هيندرسون قائد فريق ليفربول : ربما تكون مباراة مختلفة بالنسبة للمدرب الذي يعود إلى ملعب ناديه السابق ، ولكننا كلاعبين نرغب في خوض هذه المباراة والتركيز في اللعب ونركز اهتمامنا في أداء دورنا بالملعب .

نذكر جماهير أسود الفيستفاليا وأنصار الريدز ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وليفربول بث مباشر ، بجودة عالية HD بدون أي تقطيع ، وذلك قبل بداية المباراة بدقائق فقط ، حتى تشاهدوا المباراة المرتقبة بين بروسيا دورتموند وليفربول بذهاب دور الـ 8 ببطولة الدوري الاوروبي ، أيضاً سيتم رفع أهداف مباراة بروسيا دورتموند وليفربول بعد نهايتها مباشرة ، علماً أن قنوات BeIN SPORTS 2 HD – BeIN SPORTS 1 HD FR – BeIN SPORTS 14 HD FR- BeIN SPORTS MAX 3 ES ستنقل مباراة بروسيا دورتموند وليفربول بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي .