أخبار برشلونة اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحافة الاسبانية والعالمية

أخبار برشلونة اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحافة الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 أبريل, 2016

جماهير وأنصار النادي الكاتالوني، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 7-4-2016 ، حيث نستعرض لكم  أهم ما تناقلته الصحافة الاسبانية والعالمية عن البرسا ، كما ننقل لكم استعدادات الفريق لمباراة ريال سوسيداد بالجولة 32 لليغا .

جلسة انتعاش والعين على ريال سوسيداد

عاد برشلونة للتدريب صباح يوم أمس الأربعاء ، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا. حيث أجرى الفريق جلسة انتعاش قبل البدء في التحضير لمباراة ريال سوسيداد بدء من الخميس .

الحصة التدريبية شهدت تواجد أربعة لاعبين من الفريق الرديف: غامباو، سامبر، كابتوم وكامارا. وبالإضافة إلى ذلك، انضم اللاعب الشاب موخيكا إلى مران الفريق الاول.

هذا ولا زال المدرب لويس إنريكي يفتقد لخدمات ماثيو ، الذي تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي وخضع لعملية جراحية مؤخراً ، إضافة إلى ادريانو وأليكس فيدال ، اللذان يرتقب عودتهما في ملعب الكالديرون يوم الأربعاء المقبل.

رسمياً: أدريانو يحصل على التصريح الطبي

تحصل أدريانو كوريا رسميا على التصريح الطبي وجاهز للعب في المباراة القادمة ضد ريال سوسيداد، بعد الفترة التي قضاها في التعافي من إصابة في ساقه اليمنى غاب على إثرها عن المباريات الأخيرة للفريق.

تشافي: هدفي النهائي هو تدريب برشلونة

عترف تشافي هيرنانديز لمجلة (Four Four Two) أنه طموحه المستقبلي هو تدريب برشلونة، حيث قال: “ليس لدي أدنى شك في ذلك، أريد الاستمرار في عالم كرة القدم وبالقرب من الميدان. أنا أكره الجلوس في المكتب”.

لاعب خط الوسط أضاف: “أريد أن أقدم شيئا لائقاً، هدفي النهائي هو تدريب برشلونة، وأنا لا أخفي ذلك. أريد أن أعمل مرة أخرى في هذا النادي الذي أعتبره بيتي الاول”.

ميسي سيصل في الوقت المناسب لانطلاق الكوبا أمريكا

وفقا لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية، فإن ميسي سيصل في الوقت المناسب للكوبا أمريكا، حيث سيتمكن من لعب المباراة الاولى في البطولة ضد تشيلي يوم 7 يونيو لأن موعد محكمته بين 31 مايو و3 يونيو.

خوانفران وهو يغادر الكامب نو: “يا لها من سرقة!”

لم يتوقف خوانفران للحديث إلى وسائل الإعلام بعد الهزيمة من برشلونة (2-1) في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا. وفي طريقه لمغادرة الكامب نو قال للصحافة: “يا لها من سرقة!” في اشارة إلى التحكيم المثير للجدل خلال المباراة، وطرد توريس بداية الشوط الاول .