أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 7 أبريل, 2016

جماهير ومشجعي ريال مدريد ، زوارنا الأفاضل ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم أخبار النادي الملكي اليوم الخميس 7-4-2016 ، إذ تتعرفون على أبرز ما تناولته الصحف والمواقع العالمية عن الريال بعد الخسارة الغير متوقعة أمام فريق فولفسبورج الألماني بنتيجة 0-2 في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا ، كما ننقل لكم تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين بعد المباراة .

فولفسبورغ يلحق الخسارة الأولى بالريال في البطولة الأوروبية

فاجئ نادي فولفسبورغ الألماني الجميع بالفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فولكسفان أرينا في ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب .

استطاع أصحاب الأرض التقدم بالنتيجة بعد أن تحصلوا على ركلة جزاء نتيجة خطأ على كاسيميرو ونفذها المدافع ريكاردو رودريغيز عند الدقيقة 18 بنجاح في شباك حارس الريال كيلور نافاس ، واستطاع فولفسبورغ تعزيز فارق النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 25 عن طريق اللاعب أرنولد .

بداية شوط المباراة الأول الغى حكم اللقاء الإيطالي جيانلوكا روكي هدف لكريستيانو رونالدو بداعي التسلل عند الدقيقة الثانية الأمر الذي أثار غضب النجم البرتغالي ، والدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت تبديل إضطراي لريال مدريد بخروج المهاجم كريم بنزيما بداعي الإصابة ودخول لخيسي رودريغيز بديلاً له ، لينتهي بعدها شوط المباراة الأول بنتيجة الهدفين .

شوط المباراة الثاني لم يسجل أي أهداف لكلا الفريقين ، الدقيقة 63 خرج لوكا مودريتش ودخل بديلاً منه الإسباني إيسكو ، والدقيقة 84 خرج الألماني توني كروس من تشكيلة ريال مدريد ودخل بديلاً له الكولومبي خاميس رودريغيز الا أن هذه التبديلات لم تأتي بالجديد على ريال مدريد ، ليعلن الحكم في وقت لاحق نهاية المباراة بتقدم النادي الألماني على ريال مدريد بهدفين نظيفين .

الالمان يوقظون الريال من حلم جميل بعد الفوز بالكلاسيكو

انتهت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الابطال الاوروبي بين ريال مدريد وصاحب الارض والجمهور فولفسبورغ الالماني بفوز النادي الالماني بهدفين مقابل لا شيء . ريال مدريد ظهر بشكل غريب وعجيب مخالف تماما للاداء الذي ظهر به قبل ايام في الكلاسيكو .

زيدان : الخسارة مؤلمة.. لكن بإمكاننا النجاح أمام جماهيرنا

أعرب المدير الفرنسي لريال مدريد ، زين الدين زيدان ، عن خيبة أمله بالخسارة التي تلقاها فريقه ليلة الأربعاء أمام فولسبورغ في دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين في نتيجة مفاجئة من الفريق الألماني .

وبدأ زيزو بالحديث وقال :” لقد حاولنا التسجيل في الشوط الثاني ، الآن علينا ان نبقى هادئين ولا ننساق للجنون بعد هذه النتيجة ، نحن مجروحين بكل تأكيد ” .

وأضاف :” الخسارة دائما تؤلم ولكننا نعرف أنه أمامنا فرصة لتغيير هذا ، نحن ريال مدريد وسوف نفعل ذلك مع الدعم والحب من المشجعين ” .

وتابع :” لا أعتقد أننا متعبين ، لكننا لم نبدأ المباراة بكثافة وشدة ، الآن يجب أن أقوم بتحليل المباراة بشكل جيد ” .

وعن ضربة الجزاء قال :” لا أعرف إن كان هناك ضربة جزاء ، لقد أتت فعليا وتم تسجيلها ، لا داعي للحديث الآن عنها ” .

وأكمل :” ما قمنا به مؤخراً إيجابي جداً ، لسنا سعداء بهذه المباراة ، لم نبدأ بالشكل الجيد في دوري الأبطال ” .

وعن إشراك دانيلو بدلاً من كارفخال قال :” لقد شارك لأن كارفخال يجب أن يحصل على بعض الراحة ، لقد سألته قبل المباراة عن ذلك ” .

وأردف :” كنا نعرف أنها ستكون صعبة ، لقد عانينا جسدياً بعض الشئ ، علينا تحليل ما حدث لقد افتقدنا للكثافة ، والحركية ” .

وواصل :” الآن علينا التفكير بالمباراة المقبلة أمام ايبار في الدوري ، الأمر الجيد في هذه المرحلة أننا سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام من أجل الاستمرارية ” .

وقال أيضاً :” اليوم عانينا من بعض الصعوبات في الحركة والتنقل كان لدينا العديد من الفرص ولكن علينا أن نقبل بالنتيجة النهائية ” .

وعن النتيجة قال :” لا أحد بما فيهم أنا توقع أن نخسر بهذه النتيجة ، علينا ان نتقبل ذلك الآن ” .

وأضاف :” أنا المسؤول عن هذا أنا فخور بلاعبي فريقي ، بالتأكيد سوف نشاهد المباراة لمعرفة ما الذي حدث لنا ” .

وعن أهداف فولسبورغ قال :” الأهداف التي تلقيناها كانت من اخطاء ارتكبناها ، على الرغم من ذلك يجب أن نبقى هائدين ونحلل ذلك ” .

وعن تغييرات اللاعبين قال :” بنزيما عانى من إصابة ، أنا سعيد بالتغييرات لكنها لم تعطي الفرق لنا ، لم نستطع تسجيل الأهداف ” .

وأكمل :” ربما كان هناك بعض التفكير والأرجل الثقيلة من مباراة الكلاسيكو ، لقد استبدلت كروس بخيميس لأرى إن كان هناك أي فرق ، لا شئ أكثر ” .

وأخيراً :” غرف الملابس جيدة لكننا موجوعين من الخسارة ، يمكننا الالتفاف حول هذه النتيجة والتغلب عليها في ملعبنا ، بامكاننا النجاح أمام جماهيرنا في 90 دقيقة ستكون حاسمة لنا ولهم ” .

بيل : علينا الفوز بثلاثة أهداف الآن

يأمل جناح ريال مدريد الويلزي ، جاريث بيل ، أن يستطيع فريقه قلب النتيجة لصالحه الثلاثاء المقبل والفوز بثلاثة أهداف على خصمه فولسبورغ من أجل الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال .

وقال بيل بعد المباراة :” لم نتوقع الخسارة ، كنا نتوقع ان نفوز بالمباراة ، لكن في بعض الأحيان تحدث هذه الأمور في كرة القدم ، النتيجة ليست جيدة ، نعرف أن لدينا الوقت لتحويل النتيجة لصالحنا ” .

وعن ضربة الجزاء الغير محتسبة لصالحه قال :” كان لدي خطأ واضح داخل منطقة الجزاء ولم نحصل على ضربة جزاء ، لا أعذار ، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية ” .

واختتم :” الآن علينا الفوز بثلاثة أهداف في ملعبنا ، أعتقد أننا قادرين على ذلك ، سوف نفعل كل شئ ”

مارسيلو يشكك بقرار ضربة الجزاء

شكك المدافع البرازيلي لريال مدريد ، مارسيلو ، في قرار الحكم باحتسابه ضربة جزاء على مهاجم فولسبورغ اندريه شورلة خلال المباراة .

وقال مارسيلو :” الحكم صفر على ضربة جزاء على كاسميرو ، لذلك كانت هناك ضربة جزاء ” ، وذلك في إشارة إلى عدم وجود ضربة جزاء على كاسميرو حسبما يعتقد البرازيلي .

واضاف :” نحن لم نخسر أي شئ ولم نرمى المنشفة ، نحن ذاهبون لاعطاء كل شئ في المباراة القادمة “.

واختتم :” ريال مدريد يعتمد علينا الان ، أمامنا 90 دقيقة أخرى ، سوف نعطي ريال مدريد كل شئ نملكه من أجل تخطي هذه المرحلة ” .

راموس لبيريز : سنحاول الفوز بالحادية عشر من اجلك

دار حديث قصير بين قائد الملكي سيرجيو راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز في ملعب فولفسبورغ ارينا ، وذلك بعد تدريبات الفريق الاخيرة على ملعب المباراة ، وقامت صحيفة الماركا بالافصاح عما دار بين راموس وبيريز .

حيث قالت الماركا ان فلورنتينو بيرز قال لراموس : لقد كنت قائد الفريق ، وستبقى قائد الفريق ، وردا راموس على بيريز قائلا : سنحاول تحقيق الحادية عشر من اجلك .

بيبي : سنحاول عدم تكرار الاخطاء

اكد مدافع ريال مدريد الإسباني ، البرتغالي بيبي ، أن اللاعبين منزعجون من الخسارة التي تلقاها الفريق أمام فولسبورغ اليوم الأربعاء ، وسيحاول الفريق عدم تكرار الاخطاء التي ارتكبها اليوم .

وقال بيبي :” سوف نحاول عدم تكرار الأخطاء نفسها ، ما زال أمامنا مباراة أخرى في ملعبنا ، المباراة لا زالت مفتوحة أمامنا في البرنابيو ” .

وأضاف :” لعبنا 25 دقيقة سيئة ، وفي دوري الابطال لا تستطيع ان تكون سيئا ، فما حدث اليوم يؤكد ذلك ” .

وتابع :” سوف نحاول أن نفعل كل شئ في المباراة المقبلة من أجل العودة إلى الأمام ، لقد خسرنا الكثافة وكلفنا ذلك هدفين في مرمانا ، نحن نثق بأنفسنا في المباراة القادمة ” .

وأكمل :” إنه أمر محزن أن نخسر المباراة ، لقد حاولنا التعديل بعد ضربة الجزاء ولكننا لم نستطع ذلك “.

وأخيراً :” لم يكن هناك فشل في وسط الدفاع ، عندما نفوز نفوز معا وعندما نخسر نخسر معاً ” .

خيسي : بمساعدة جماهيرنا يمكننا العودة والتأهل

اكد خيسي رودريغيز مهاجم ريال مدريد البديل لبنزيما ان الفريق ارتكب العديد من الاخطاء امام فولفسبورغ وعليهم الان دراسة هذه الاخطاء . كما اكد ان الفريق الان بحاجة للجماهير في مباراة الاياب في البيرنابيو من اجل العودة بالنتيجة والتأهل للنصف النهائي .

وقال ” لقد كانوا اقوياء ولكن هناك مباراة البيرنابيو ولكن بمساعدة جماهيرنا سنحاول العودة نحن فريق عظيم وهذا ما سنفعله ” .

وقال ” لقد كانت هناك ضربة جزاء لبيل والحكم لم يحتسبها . هذه امور تحصل في كرة القدم , كلنا نخسر ونربح ولقد ربحنا مباراة كبيرة في الكامب نو . ويمكننا تقديم افضل من ذلك ” .

وختم قائلا ” في البيرنابيو سنقدم ارواحنا من اجل الفوز ” .

مدرب فولفسبورج
ديتر هيكينج: التوتر سر الفوز على ريال مدريد

أعرب المدرب ديتر هيكينج المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني عن سعادته بعد الفوز على ريال مدريد 2-0 في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي ، وهنأ هيكينج لاعبيه على النتيجة وقتالهم في المباراة ، مشيرا إلى أن فريقه يعرف ماذا ينتظره في لقاء الإياب الذي يقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي الأسبوع المقبل .

وقال هيكينج: “تمكنا من تحقيق نتيجة جيدة، ولكن جميعنا يعرف ماذا ينتظرنا في مدريد”.

وأوضح أن سر الفوز يكمن في إصابة الريال بـ”التوتر” منذ بداية اللقاء وإغلاق المساحات وتنفيذ الهجمات المرتدة.

وأشار إلى أن كل هذا مكن فريقه من تحقيق ما لم يكن أحد يتوقعه قبل المباراة، خاصة بعد خسارته في لقائه الأخير في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن بثلاثة أهداف نظيفة.

وأضاف: “ذكرى ليفركوزن كانت حاضرة بقوة، ولكن ذلك يعكس أن كل الأمور ممكنة في كرة القدم. نفس الفريق الذي واجه انتقادات حادة الجمعة قادر على تقديم أداء كذلك الذي ظهر به أمام الريال بعد خمسة أيام”.

وقال إن فريقه ربما اذا تمكن من تسجيل هدف في لقاء الإياب يقصي الريال من المسابقة.

وبسؤاله عن التعليمات التي وجهها للاعبيه للتقليل من خطورة لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، قال إنه لا يريد الرد لأنه “يريد التأهل إلى نصف النهائي” لذا فقد آثر عدم الخوض في تفاصيل تكتيكية.

واعتبر هيكينج أن مفاجأته في تلك المباراة كانت اللاعب برونو هنريكي الذي وصفه بمفتاح اللعب مؤكدا أنه نجح في مهمته على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن هنريكي انضم إلى فولفسبورج خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من جوياس البرزايلي ولم يشارك سوى في 5 مباريات هذا الموسم.

دراكسلر : لقد فزنا بمباراة واحدة فقط

ظهر لاعب وسط نادي فولسبورغ الألماني لوسائل الاعلام للحديث بعد فوز فريقه على ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء .

وقال دراكسلر في تصريحاته الصحفية لشبكة سكاي سبورتس :” لقد لعبنا بنسبة 100 ، 110% في المباراة بسبب اسم الفريق الذي أمامنا وهو ريال مدريد ” .

واضاف :” لقد فزنا بمباراة اليوم ، لكن هذا لا يعني أن شيئاً خاصاً قد حدث ، ما زال هناك مباراة أخرى وعلينا أن نكون في الموعد ” .

وكان اللاعب الدولي الألماني الشاب من أبرز لاعبي المباراة وتسبب بازعاج لمدافعي ولاعبي ريال مدريد وساهد في الهدفين بشكل كبير .

الحكم الإيطالي يثير الجدل
الحكم جيانلوكا روكي لم يحتسب ركلة جزاء لبيل في الشوط الأول

خسر ريال مدريد أمام مضيفه نادي فولفسبورغ الألماني مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بنتيجة هدفين لصفر ، وشهدت مباراة اليوم قرارات تحكيمية مثيرة للجدل من قبل الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي .

الإيطالي جيانلوكا روكي ألغى هدف لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بقرار مثير للجدل بداعي التسلل الأمر الذي أثار غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو .

لا تعتبر هذه هي الحالة الأولى للحكم فبعد دقيقتين فقط من إلغاء هدف كريستيانو ، لويس غوستافو لاعب نادي فولفسبورغ الألماني قام بعرقلة لاعب ريال مدريد غاريث بيل من الخلف داخل منطقة العمليات عندما حاول إفتكاك الكرة منه لكن الحكم جيانلكو روكي لم يحتسب أي شيء وطالب بإستمرار اللعب .