أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 6-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 6 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الفارس الأبيض، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-4-2016 ، حيث نتابع معكم أبرز ما جاء بالصحف المصرية والمواقع الرياضية ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداته لمباراة مولدية بجاية الجزائري بذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا ، ون”لعكم على أخبار مجلس الادارة وآخر قرارات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي .

مرتضى منصور : ندعم ماكليش والدوري مازال في الملعب

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الكروي دعم المجلس الأبيض بالكامل له ومساندته في مهمته مع الأبيض بعد الخسارة أمام الإسماعيلى .

وأضاف منصور أن كرة القدم مكسب وخسارة وهذا لا يعيب أحد مشيرا إلى أن الزمالك نجح في التواجد بمنطقة جزاء الإسماعيلى طوال الـ90 دقيقة، وأنه نجح في تغيير شكل الفريق لكن بسبب وجود لاعبين مستهترين ولاعبين أنانيين ولاعبين لا يعرفون قيمة فانلة نادي الزمالك خسر الأبيض المباراة أمام الدرويش .

وشدد رئيس الزمالك على محاسبة هؤلاء اللاعبين حساب عسير مشيرا إلى أن الدوري لا يزال في الملعب وأن هناك 12 مباراة متبقية من عمر المسابقة والفرق مع الأهلي وصل لـ9 نقاط وهذا يمكن تعويضه.

رئيس الزمالك : عبد الحليم علي له صلاحيات مجلس الإدارة في فرض العقوبات

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عبد الحليم علي القائم بأعمال مدير الكرة سيكون له جميع صلاحيات مجلس الإدارة موضحاً أن له الحق في فرض عقوبات أو خصومات على اللاعبين كما يشاء وفقاً لرؤيته.

وشدد على أنه لن يسمح بهروب أي لاعب من المباريات أو ضرب زجاجات المياه بالقدم أو التعدي على زملائه مؤكداً أن أي لاعب يرفض التغيير في أي لقاء غير مسموح به تماماً ولا خروج عن النص خلال الفترة القادمة .

وأضاف رئيس الزمالك أن المجلس الأبيض اختار عبد الحليم علي لمنصب مدير الكرة وهو رجل متدين وسيواجه الخروج عن النص بصرامة شديدة.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أصدر قرار بتعيين إسماعيل يوسف في منصب رئيس قطاع الكرة بدلاً من منصب مدير الكرة الذي تقرر إسناده إلى العندليب عبد الحليم علي مع الإبقاء على محمد صلاح مدرباً عاماً.

ماكليش يكشف تفاصيل رحلة الزمالك للجزائر في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا

أكد المدير الفني لفريق الزمالك الاسكتلندي أليكس ماكليش أن الفريق الأبيض سيسافر الفريق إلى الجزائر في الساعة التاسعة صباح يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجاري لمواجهة مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا .

وأضاف ماكليش أن فريق الزمالك سيخوض رحلة سفر لمدة 4 ساعات على أن تستقل البعثة حافلة فور الوصول إلى مدينة بجاية ويؤدي الفريق تدريبًا خفيفًا فور الوصول إلى الجزائر على أن يؤدي تدريبه الأساسي على الملعب المستضيف للقاء ثاني أيام وصول البعثة.

يذكر أن الزمالك يستأنف تدريباته اليوم لملاقاة بجاية الجزائري في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل في القاهرة.

وصول بعثة مولودية بجاية الجزائري إلى مطار القاهرة

وصلت منذ قليل بعثة فريق مولودية بجاية الجزائري إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فريق الزمالك يوم السبت 9 ابريل المقبل في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على ملعب بترو سبورت.

وأستقبل مسئولو نادي الزمالك البعثة الجزائرية في مطار القاهرة وإنهاء أي عقبات أمام إجراءات دخول مصر أمام بطل الجزائر وتسكينهم فى فندق الإقامة .

مرتضى : لا مكان في الزمالك إلا للملتزمين.. وسأتصدى للظلم التحكيمي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أنه لن يسمح بوجود أى لاعب فى فريق الكرة الأول يخرج على النص سواء مع الجهاز الفنى أو زملائه، وكذلك سيقوم بإبعاد اللاعب الذى يلجأ للدلع، مشددا على أنه لن تكون هناك خصومات وإنما ستكون هناك خصومات وإيقافات من أجل الحزم فى الفريق، لأن الدورى الممتاز لا يزال فى الملعب ولن يسمح بضياعه.

وأضاف مرتضى منصور أنه سيكون المسئول الأول عن فريق الكرة بالزمالك، ولن يكون هناك مدير للكرة، مشيرا إلى أنه سيوقف مستحقات اللاعبين حتى الحصول على الدورى وكأس مصر.. موضحا أن الظلم التحكيمي للزمالك لن يستمر وسيتصدى له بكل قوة، مشددا على أن إبراهيم نور الدين ومحمود البنا ومحمود عاشور، لن يحكموا للزمالك مرة أخرى.

وشدد مرتضى على أن الأسكتلندى أليكس ماكليش الكمدير الفنى للزمالك مستمر فى منصبه وسيتمر لنهاية تعاقده ولن يرحل عن الزمالك.