توقيت موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بذهاب دور الـ8 بدوري الأبطال الأربعاء 6-4-2016 + القنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بذهاب دور الـ8 بدوري الأبطال الأربعاء 6-4-2016 + القنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 6 أبريل, 2016

جماهير الميرنجي ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم توقيت موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بذهاب دور الـ8 بدوري الأبطال الأربعاء 6-4-2016 والقنوات الناقلة ، مباراة ريال مدريد وفولفسبورج تأتي بذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، حيث يتطلع الريال لتحقيق الفوز لتسهبل مهمته في مباراة الاياب على ملعب السانتياغو برنابيو بعد أسبوع ، ونُقدم لجماهير النادي الملكي وعشاق الشامبيونز ليغ تغطية مباشرة لمباراة بين ريال مدريد وفولفسبورج بذهاب دور الـ8 ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج ، كما سنُطلعكم على آخر أخبار فريقي ريال مدريد وفولفسبورج واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة المرتقبة اليوم (ريال مدريد VS فولفسبورج).

موعد مشاهدة باراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم الأربعاء 6-4-2016 ، إذ يحل ريال مدريد ضيفاً على فريق فولفسبورج الالماني في استاد فوكسفاجن أرينا بذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال اوروبا ، حيث تقام مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة العاشرة عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي لإدارة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال اوروبا .

يدخل ريال مدريد الذي يعد من المرشحين للفوز بلقب التشامبيونز ليغ ، ملعب “فولكسفاغن أرينا” منتشيا بفوز معنوي كبير على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره (2-1) في الكلاسيكو الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على ملعب “كامب نو”، ضمن المرحلة 31 لليغا المحلية، وحقق الفريق المكي بذلك انتصاره الأول على عدوه اللدود الفريق الكاتالوني في معقله “كامب نو” منذ العام 2012.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على أهمية الفوز على برشلونة، بقوله:” من المهم تحقيق الفوز للحصول على ثقة في باقي مباريات الموسم. وجاء الأمر في توقيت مهم قبل اللعب في ألمانيا في دوري الأبطال .. نحن واعون بأهمية مسابقة دوري أبطال أوروبا ونريد الذهاب إلى أبعد دور فيها. وبالتالي، فإن الفوز على برشلونة سيخدمنا كثيراً أمام فولفسبورغ”.

وأعرب زيدان، الفائز كلاعب مع ريال بدوري الأبطال في العام 2002، عن رضاه عن أداء الفريق، بقوله:” أحببت كل شيء يتعلق بأداء لاعبي فريقي. بذلنا مجهودا ضخما وأنا سعيد بكل شيء في الجانبين الدفاعي والهجومي”.

ولكن، في الوقت نفسه، حذر زيدان لاعبيه من الإفراط في الثقة أمام الفريق الألماني، موضحا بأن:” فولفسبورغ فريق كبير، ووصوله إلى ربع النهائي ليس من قبيل الصدفة. وبالتالي، يجب مواجهته بجدية واحترام كبيرين، علينا مواصلة التركيز في عملنا وخوض المباريات من أجل الفوز بها”.

ويدرك زيدان جيدا أن دوري الأبطال هو اللقب الوحيد الذي من الممكن إحرازه في الموسم الحالي، وذلك بعد خروج الملكي من مسابقة الكأس المحلية بسبب خطأ إداري، كما أن لقب الليغا المحلية بعيد المنال عنه، لتأخره بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر قبل 7 مباريات من نهاية الدوري.

ويعول زيدان كثيرا على عودة الروح، بعد الكلاسيكو، لثلاثي هجوم اللوس بلانكوس الـ (بي بي سي – BBC) النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 90 هدفا وهدافها هذا الموسم برصيد 13 هدفا، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والويلزي غاريث بيل، الذي أبلى بلاء حسنا في الكلاسيكو.

ويبدو أن زيدان سيعتمد في مباراته ضد فولفسبورغ على ذات التشكيلة المثالية التي واجه بها برشلونة في الكلاسيكو.

على الجانب الآخر فريق فولفسبورغ الألماني الذي ليس لديه شيء يخسره أمام ريال مدريد العريق ، يدخل فولفسبورغ المباراة بمعنويات مهزوزة ، عقب هزيمته الثقيلة أمام باير ليفركوزن بثلاثة أهداف من دون رد ، يوم السبت الماضي في الدوري الألماني “البوندسليغا” ، ويحتل فيه المركز الثامن ، إلا أن مديره الرياضي أكد أن فريقه سيستعيد توازنه بسرعة من خلال التركيز الجيد على مواجهة النادي الملكي، قائلا:” إنه أول ظهور لنا في ربع النهائي، يجب أن نستمتع بذلك وأن نلعب دون أي عقدة أمام ريال مدريد على الرغم من الفوارق الكبيرة بيننا”.

وأضاف ألوفس:” سنعاني كثيرا إذا لم ينصب تركيزنا على هذه المباراة في دور الثمانية بدوري الأبطال. يجب أن نستمتع بذلك لكن يجب أيضا تصحيح بعض الأمور التي حدثت أمام ليفركوزن. أنا مقتنع أن فولفسبورغ سيظهر بشكل مختلف”.

نذكر جماهير النادي الملكي ومتابعي دوري الأبطال الأوروبي ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بث مباشر اونلاين HD يوتيوب ، بجودة عالية بدون تقطيع وذلك قبل بادية المباراة بدقائق ، حتى تتمكنوا من مشاهدة هذه المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وفولفسبورج بذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ، وكذلك سننقل لكم اهداف مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بعد نهايتها مباشرة ، علماً أن قنوات BeIN SPORTS 2 HD – BeIN SPORTS 2 HD FR – BeIN SPORTS 15 HD FR ستنقلا مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .