أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 6-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 6 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 6-4-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن الملكي اليوم ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الفرنسي زيدان ، وآخر التحضيرات استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فولفسبورج الالماني في ذهاب دور الربع نهائي بدوري أبطال أوروبا .

زيدان : حتى قبل برشلونة كنا فريق جيد

ظهر المدير الفني الفرنسي لريال مدريد ، الفرنسي زين الدين زيدان ، لوسائل الاعلام للحديث قبل المباراة التي ستجمع فريقه بفولسبروغ في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وبدأ زيدان حديثه وقال :” نحن الىن نفكر في المستقبل كما نفعل دائما خلال الموسم ، مباراة الكلاسيكو انتهت ، نحن بخير ومباراة السبت أكدت ذلك ، حتى قبل المباراة كنا فريقاً جيداً ” .

وعن المرشحين للابطال قال :” كل الفرق في البطولة مرشحبن للفوز باللقب ، نحن نعلم ان كل مباراة من الآن فصاعداً هي نهائي بالنسبة لنا ، لا يجب أن نسترخي ، نحن نمر بلحظات جيدة وعلينا أن نواصل ذلك ” .

وعن الفوز في الكلاسيكو على الصعيد الشخصي قال :” أنا سعيد للفوز من أجل اللاعبين ، ليس من السهل الفوز هنا ، لقد أعطانا الفوز روحا معنوية كبيرة ، الآن يأتي الجزء الأصعب ” .

وعن خيميس وايسكو قال :” انها أصعب جزء في وظيفة المدرب ، لديهما الجودة الكافية ولكن لم يلعبا معنا في المباراة الأخيرة ، أنا مهتم جداً بهما وأعرف نوعهما وما هيتهما كلاعبان ” .

وعن المساعدة الدفاعية لثلاثي الهجوم أمام برشلونة قال :” ان الثلاثة يعملون بشكل جيد ، لا يمكن أن اطلب منهم أكثر من ذلك في المجال الدفاعي ، ، دورهم الأساسي هو الهجوم ومع ذلك في المباريات الصعبة يقومون بالدفاع مع بقية اللاعبين ، علينا أن نعمل بهذا الشكل اذا كنا نرغب بالفوز بالألقاب “.

وعن المباراة أمام فولسبورغ قال :” غدا سوف تكون مباراة صعبة أخرى ، لقد كان لديهم صعوبة في الدوري ولكن هذا لا يعني انهم فريق سهل انهم يستحقون الوجود هنا وسوف نعمل من اجل الفوز ” .

وتابع عن راموس : انه قريب من افضل مستوياته على الرغم من بعض الالام التي يعاني منها انا سعيد معه برغم الطرد ، هو قائد الفريق ” .

وعن كاسميرو قال :” إنه لاعب ذو شخصية قوية وهامة لنا انه يسأل دائما خلال التدريبات وهذا يسعدني ، انه مهتم بتحسين نفسه دائما ” .

وعن كارفخال ومارسيلو قال :” انهما يعملان بشكل رائع في الدفاع والهجوم ، لقد قدموا مساعدة كبيرة لنا في المباراة الاخيرة “.

واخيرا :” دانيلو يلعب بشكل جيد ، قد يبدأ المباراة مثل كارفخال ، سوف نرى ” .

زيدان يستدعي 21 لاعباً لمواجهة فولفسبورغ الألماني

كشف الفرنسي المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عن قائمة الفريق الملكي المستدعاة والمكونة من 21 لاعباً للسفر إلى ألمانيا لمواجهة نادي فولفسبورغ الألماني على ملعب فولكسفاغن أرينا في ألمانيا في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب ، وشهدت القائمة غياب الشاب الأسمر فاران الذي يعاني من الإصابة .

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، روبن يانيز .

خط الدفاع : بيبي ، راموس ، ناتشو ، مارسيلو ، كارفخال ، دانيلو ، أربيلوا .

خط الوسط : كروس ، خاميس رودريغيز ، غاريث بيل ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، مودريتش ، إيسكو .

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما ، لوكاس فاسكيز ، خيسي رودريغيز .

كارفخال : فولفسبورغ فريق قوي ، وستكون مباراة صعبة للغاية

اعطى داني كارفاخال مقابلة مع التلفزيون الرسمي لريال مدريد اليوم قبل سفر الفريق الى المانيا ، وتحدث عن مباراة الغد امام فولفسبورغ ، وايضا تحدث عن مواجهته لهذا الفريق في موسم 2012 – 2013 عندما كان يلعب مع باير ليفركوزن .

وعن مبارياته ضد فولفسبورغ قال : لقد لعبت هناك مرتين ، مرة في الدوري ومرة في الكأس وفزنا بالمباراتين ، فهذا الملعب صعب للغاية ، ويسبب الفريق الالماني الضغط الكبير على الخصم ، وسوف تكون مباراة غير مريحه .

وعن المباراة قال : نحن في طريقنا لتحقيق الفوز في هذه المباراة ، وسوف تكون النصف ساعة الاولى من المباراة صعبة علينا ، وسوف نحاول التفوق على الخصم ، ونحن نعلم ان تحقيق اي نتيجة ايجابية خارج ملعبنا امر مهم جدا ، لذلك سوف نسعى لتحقيق نتيجة جيدة .

وعن جماهير فولفسبورغ قال : سوف يملئ ملعب المباراة ، وسيكون مهم للغاية بالنسبة لفولفسبورغ ، لتقديم مباراة جيدة ، واعتقد انها مباراة 11 لاعب ضد 11 لاعب ، ونحن سنحاول تحقيق الفوز .

وعن أهمية الحفاظ على نظافة الشباك قال : من المهم للغاية عدم استقبال الاهداف ، وحدث ذلك مع روما في المباراتين ، وقد استقبلنا اهداف امام شاختار في اوكرانيا ، فقد كانت اخر 20 دقيقة غريبة بعض الشئ ، وهذا هو سر دوري الابطال ، فاذا انخفض مستواك ستستقبل اهداف .

وعن الحادية عشر قال : قد تكون بوابة الحادية عشر من هنا ، عن طريق القضاء على فولفسبورغ ثم الوصول للحادية عشر ، الان دعونا نفكر في التعادل ، فإنه سيكون من الصعب ، وفي دور الثمانية لا يوجد فريق ضعيف ، وسوف نبذل قصاري جهدنا من اجل التواجد بنصف النهائي ، وذلك سيقربنا خطوة اخرى من المباراة النهائية في ميلان .

مارسيلو : مباراة فولفسبورح ستكون بمثابة النهائي

ظهر مارسيلو جنبا إلى جنب مع زيدان في غرفة الصحافة في ملعب فولفسبورغ ارينا ، وتحدث المدافع البرازيلي حول كيفية مواجهة الفريق الالماني فولفسبورغ في مباراة الغد .

وعن المباراة قال : إنهم ذاهبون للضغط علينا بشكل كبير في المباراة ، والمشجعين ايضا سيضغطوا علينا ، فهو فريق كبير ، ونحن سنلعب المباراة وكأنها مباراة نهائية ، ونحن نتوقع انها ستكون مباراة صعبة ، ولكن نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به ، وسنقدم كل شيء لتقديم مباراة جيدة ، ومن المهم جدا ترك الشباك نظيفة ، والفريق يمر بفترة جيدة ومركز على مباراة فولفسبورج وما سيقوله المدرب لنا ، واذا تركنا شباكنا نظيفة ستكون خطوة مهمة جدا .

وعن الاحتفال في ملعب الكامب نو قال : لكل شخص رأيه ويجب أن نحترم اراء الجميع ، وانا احتفل بكل انتصار ، وكان الفوز بالكلاسيكو صعب ، وانا ارحب بجميع الانتصارات .

وعن عدم استدعاؤه للمنتخب البرازيلي قال : هذا شئ لا يزعجني ، فأنا العب مع المنتخب منذ ان كنت بعامي الـ 15 ، ولا احد يستطيع ان يشك في رغبتي في الذهاب مع المنتخب ، فانا ادافع عن بلدي حتى الموت .

وعن حديثه مع زيدان قال : لن اقول ما أتحدث به إلى المدرب ، فانا انفذ ما يطلبه مني المدرب ، وانا لا اعرف ما اذا كان يريد المدرب ان يجعلني العب في مكان اخر ام لا ، ولكن انا دائما العب في الجانب الايسر .

وعن الفوز بالكلاسيكو قال : نحن هنا الان لخوض مباراة في دوري الابطال ، وسنحاول الفوز بها ، ومباراة السبت قد انتهت ، والان نحن نفكر في مباراة فولفسبورج .

وعن زملائه بالمنتخب ” دانتي ولويز غوستافو ” قال : علاقتي مع دانتي جيدة جدا ، ولويس غوستافو بالنسبة لي هو شقيقي .

ريال مدريد يكمل تدريبه الاخير على ملعب فولفسبورغ ارينا

كل شيء جاهز للمباراة ضد فولفسبورغ ، فقد انهى الملكي تدريبه الاخير اليوم على ملعب فولفسبورغ ارينا ، وقد تواجد بالتدريبات الـ 21 لاعب الذي قام زيدان باستدعائهم وسافروا الى المانيا ، وبدأت التدريبات باجراء عمليات الاحماء ، ثم قام زيدان بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين ، ثم تدربوا بالكرة والضغط على حامل الكرة ، وقاموا باجراء سلسلة مختلفة من السباقات .

كروس : اذا تحركنا بسرعة في الوسط سنصعب المهمة عليهم

سافرت بعثة الفريق الملكي لألمانيا قبل يوم واحد من مواجهة نادي فولفسبورغ الألماني على ملعب فولكسفاغن أرينا في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب ، وبهذه المناسبة تحدث الألماني توني كروس نجم ريال لصحيفة بليد الألمانية عن المواجهة القادمة فولفسبورغ لن تكون لقمة سائغة .

وعن المنافسة قال توني كروس ، في دور الثمانية من بطولة الأبطال لا توجد فرق سهلة ، فولفسبورغ سيكون حريص على الظهور بأفضل صورة أمام ريال مدريد وسوف يقدم أفضل ما لديه .

وعن المباراة قال كروس ، إذا تحركنا بسرعة في خط الوسط فإن الأمور سوف تكون صعبة على فولفسبورغ ، ويجب علينا أن نقدم كل شيء للخروج بإفضل نتيجة .

هيكينج : لدينا احترام لريال مدريد ، ولكننا لسنا خائفين

ظهر ديتر هيكينج مدرب فولفسبورغ منافس ريال مدريد في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد بذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، لتحليل المباراة ، واليكم ما جاء في المؤتمر الصحفي :-

وعن المباراة قال : سوف نذهب الى المنزل من دون أي شيء يحدث لي ( يضحك ) ، والجميع سعداء الآن في المدينة ، وأعرف أن فريقي يعطي كل ما بوسعه ، ونحن سوف نلعب امام فريق قوي ، ولذا علينا استغلال الفرص ، ونحن نحتاج الى دعم الجماهير .

وعن نالدو قال : سوف نقرر غدا ، فهو يريد ان يلعب ، ولكن القرار بيدي .

وعن اهمية المباراة قال : سوف نلعب اكبر مباراة في تاريخ النادي ، لكننا لعبنا مباريات كبيرة مثل نهائي الكأس في برلين ، انها مباراة خاصة ، ولكن هناك اهتمام من جميع الاطراف .

وعن ريال مدريد قال : انه فريق يمتلك اسماء كبيرة ، فهو من بين افضل الاندية في اوروبا ، وفي الكلاسيكو لم يلعب مدريد بشكل جيد في الشوط الاول ، ولكن في الشوط الثاني اظهر الفريق نوعيته ، ويجب علينا ان لا نخاف من ريال مدريد .

وعن احترام لاعبيه لريال مدريد قال : هناك احترام ، لكن ليس خوفا ، ونحن في حاجة إلى مساعدة من الجماهير ، ويجب علينا أن نكافح مع أسلحتنا .

وعن مواجهة زيدان قال : هذه اول مواجهة لي معه ، ونحن في طريقنا للبحث .

وعن خبرة لاعبية بدوري الابطال قال : سوف اطلب من اللاعبين تقديم افضل ما لديهم في المباراة ، وانا لديه خبرة اكثر من زيدان في مجال التدريب .

وعن كريستيانو قال : نحن لا نريد وقف كريستيانو فقط ، لان هناك لاعبين مثل بيل ، فهو لاعب خطير جدا ، وكروس لاعب جيد ايضا ، وبيبي وراموس هما من افضل المدافعين في العالم .

داركسلر : نحن لسنا خائفين من ريال مدريد

اجرى الالماني جوليان داركسلر لاعب فولفسبورغ مقابلة مع وسائل الاعلام تحدث فيها عن مباراة فريقه امام ريال مدريد يوم الاربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال والتي ستقام على ملعب الفريق الالماني فوكسفاجن أرينا .

وعن الكلاسيكو قال : لقد رأيت الكلاسيكوعلى التلفزيون ، وبرشلونة هو أقوى فريق في العالم ولكن فاز عليه مدريد لانه لعب بشكل جيد جدا ، فكان برشلونة يستحوذ على الكرة بنسبة 65 % ولكن ريال مدريد سوف يسعى للاستحواذ على الكرة امامنا .

وعن المباراة قال : نحن سعداء لان الفرصة اتيحت لنا لمواجهة ريال مدريد ، ويجب علينا تقديم افضل ما هو افضل مما قدمناه في المباريات الاخيرة .

وعن الـ bbc قال : من الطبيعي ان يمتلك ريال مدريد افضل اللاعبين لانه من افضل الفرق في العالم ، وبالنسبة لي بنزيما مهاجم يقترب الى الكمال وخطير جدا .

وعن الـ BBC والـ MSN قال : هؤلاء اللاعبون الستة هم الأكثر خطورة في العالم ، والـ بي بي سي افضل بكثير لأننا سنلعب غدا ضدهم ( ويضحك ) .

وعن فريقه قال : علينا أن ندافع جيدا ، ولكن علينا أن نفعل أكثر من ذلك لأننا نلعب ضد مدريد .

وعن احتمال وصول فريقه لنصف النهائي قال : ليس هناك معجزات في كرة القدم ، ويجب علينا تقديم افضل ما لدينا لعبور مدريد .

وعن زيدان كمدرب قال : لا اعرف اذا كان سيكون مدرب جيد ام لا ، فان اعرف زيدان عندما كان لاعب وايضا اعرف راؤول وفيجو فكانوا لاعبون جيدون للغاية ، وزيدان لديه كل المقومات لكي يفوز بدوري الابطال .

وعن نهائي الابطال امام ليفر كوزن قال : اتذكر هذه المباراة ، عندما سجل زيدان هدف الفوز وكان راؤول صديقي يلعب معه .

وعن ذكرياته مع راؤول قال : انه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم الذين لعبت معهم ، والفترة التي قضاها مع مدريد كان مذهلا فيها ، وايضا كان رائعا مع شالكه وكان له نفوذ كبير في الفريق .

وعن ما تعلمه من راؤول قال : تعلمت منه امور كثيرة جدا ، ليس فقط في كرة القدم ، فهو يعلم اشياء كثيرة خارج الملعب ، وهو من افضل المهاجمين الذين التقيت بهم ، وكنت احاول التعلم منه في كل يوم ، وكان شرفا لي اللعب مع راؤول الذي لعب 16 موسم مع مدريد .

وعن توني كروس قال : هو متأكد تماما ان فريقه سيفوز بالمباراة ، ولكن اعتقد اننا اذا قدمنا اداء جيد سنسبب لهم الذعر .