أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحف الرياضية السعودية

أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحف الرياضية السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 4 أبريل, 2016

جماهير العالمي ، متابعي موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 4-4-2016 ، حيث تتعرفون على أخبار الفريق الأول وتحضيراته استعداداً للمباراة المرتقبة أمام فريق لخويا القطري بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا ، حيث ننقل لكم أبرز ما جاء بالصحف السعودية والمواقع الرياضية .

النصر يختتم الليلة استعداداته للخويا.. وكانيدا يتحدث عن اللقاء

يؤدي فريق النصر الكروي مساء اليوم حصته التدريبية الأخيرة على ملعب الشيخ عبدالله بن خليفة بنادي لخويا القطري استعدادا لمواجهة الفريقين المقررة عند السادسة والنصف من مساء الغد ضمن مباريات المجموعة B في دور المجموعات لدوري ابطال آسيا 2016 . وكانت بعثة النصر قد وصلت مساء أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة وحظيت باستقبال رسمي وجماهيري، وبعد استراحة قصيرة في مقر السكن المعد توجه الفريق إلى الملعب الرديف لنادي لخويا، حيث أجرى تدريبه الأول هناك تحت قيادة الإسباني كانيدا الذي اصطحب 22 لاعبا للمهمة التي يغيب عنها البرازيلي ماركينيوس للإصابة.

على صعيد متصل يعقد المدرب النصراوي ونظيره جمال بلماضي مدرب لخويا مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن اللقاء بمشاركة لاعبين من الفريقين، كما يعقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلي كل جانب.

العماني الكاف يقود مواجهة النصر ولخويا
كحيلان يرأس البعثة النصراوية في الدوحة

وصلت بعثة فريق النصر امس الى الدوحة لخوض مواجهة لخويا القطري في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا والمقررة بعد غدٍ الثلاثاء، وتراس فيصل بن تركي البعثة النصراوية بعد ان وصل في التاسعة من مساء الى الدوحة.

وخاض الفريق النصراوي أولى تدريباته بعد وصوله مباشرة، حيث أدى الفريق تدريبه على الملعب الرديف بنادي لخويا وشهد مشاركة جميع اللاعبين الذين ضمتهم القائمة وهم عبدالله العنزي وحسين شيعان ومتعب شراحيلي وعمر هوساوي ومحمد حسين ومحمد عيد وعبدالله مادو وجمعان الدوسري وخالد الغامدي وحسين عبدالغني واحمد عكاش وابراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبدالعزيز الجبرين وعوض خميس ويحيى الشهري وادريان ميرزفيسكي واحمد الفريدي ومحمد السهلاوي وحسن الراهب ونايف هزازي وموديبو مايقا.

واستبعد المدرب الاسباني كانيدا اللاعب البرازيلي ماركينيوس من القائمة المغادرة بعد مواصلة اللاعب ملازمة غرفة العلاج الطبيعي دون الكشف عن الأسباب الحقيقية عن غيابه.

وسيخوض النصر اليوم تدريبه الرئيسي على ملعب لخويا وسيسمح لوسائل الاعلام بتغطية الربع الساعة من التمرين، في حين يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الساعة 11 صباحاً، على ان يقام المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين في الواحدة ظهراً.

وكان الاتحاد الاسيوي قد كلف الحكم العماني احمد الكاف بقيادة مواجهة لخويا والنصر بعد مطالبة إدارة النصر بضرورة وجود حكم مميز في هذه المباراة بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكم البحريني علي عبدالنبي في مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتكفل أحد محبي النادي بتسيير خمس حافلات لنقل جماهير النصر من الأحساء إلى قطر لدعم الفريق امام لخويا القطري، حيث ستنطلق الحافلات في الواحدة ظهراً من يوم الثلاثاء من ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

النصر يتدرب على ملعب لخويا استعدادا لمواجهة الفريقين الثلاثاء

أدى الفريق النصراوي على الملعب الرديف لنادي لخويا تدريباً له بدأ باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين تلاه جري حول الملعب وتدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجوانب الفنية التي تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والتحرك في مساحات الملعب في الوقت الذي خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة بإشراف هيقيتا تلا ذلك مناورة كروية على نصف الملعب في نهايتها خضع المدافعين لتمارين إضافية .
هذا وسيعقد ظهر غداً الاجتماع الفني للمباراة عند الساعة الرابعة يلي ذلك عند الساعة الخامسة المؤتمر الصحفي للمدربين للحديث عن المباراة ويشارك في المؤتمر الحارس حسين شيعان .

من جهة ثانية تم تخصيص سبعمائة تذكرة لجماهير النصر وسيبدأ بيع التذاكر اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً وقيمة التذكرة مائتي ريال وسيكون الدخول للملعب من البوابة رقم ( 4 ) .

الانضباط تغرم النصر والتعاون والوحدة لتسببهم في تأخير بداية المباريات

غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كلاً من نادي النصر والوحدة والتعاون ثلاثين ألف ريال بمقدار عشرة ألاف على كل فريق، ويأتي قرار لجنة الانضباط بسبب تأخرهم في الدخول إلى ممر اللاعبين في مبارياتهم الأخيرة بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، مما تسبب في تأخير انطلاق صافرة البداية.

وكان النصر والتعاون تأخرا في الدخول إلى ممر اللاعبين لمدة 3 دقائق في المباراة التي جمعتهما ببعض يوم الجمعة السابق مما تسبب بتأخير صافرة الشوط الأول في اللقاء، يذكر أن اللقاء انتهى بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين للتعاون.

وتأخر الوحدة في الدخول إلى ممر اللاعبين لمدة 3 دقائق، مما سبب تأخر صافرة الشوط الأول خلال لقاءهم الذي جمعهم بالفتح يوم الجمعة، والذي انتهى بفوز الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للوحدة.

الأحمدي:غالب وشراحيلي سر عودة النصر

رجع بندر الأحمدي المدرب الوطني سر استفاقة النصر في الفترة الماضية والتغلب على التعاون بسبب تألق الثنائي شايع شراحيلي وابراهيم غالب.
ويبحث نادي النصر عن تحقيق المركز الخامس حيث يمتلك 28 نقطة في المركز الثامن على بعد 5 نقاط من الشباب صاحب المركز الخامس وذلك قبل خمسة جولات من نهاية دوري جميل.

وقال الأحمدي” عودة شايع شراحيلي وابراهيم غالب لمستواهم الطبيعي هو سر عودة النصر لتقديم المستويات المطلوبة وتحقيق النتائج”.

وإلى الهلال قال” لا يتأثر بالغيابات نظراً لإمتلاكه دكة بدلاء على مستوى عالي عكس الخليج الذي أثرت عليها الغيابات بشكل ملحوظ”.

وأنهى حديثه” مباراة الرائد والفيصلي تعتبر مفاجأة الجولة نظراً لتغلب الرائد بنتيجة قاسية وغير متوقة قوامها خمسة أهداف مقابل لاشيء”.