أخبار الزمالك اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 4 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الفارس الأبيض ، زوارنا ومتابعينا الكرام في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 4-4-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز أخبار الزمالك في الصحف المصرية والمواقع الرياضية ، كما نوافيكم بأخبار الفريق الأول والمدرب ماكليش وآخر الاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام الاسماعيلي في قمة الأسبوع 23 من عمر بطولة الدوري المصري .

الزمالك يسعي لمطاردة الأهلي في كلاسيكو “ولاد العم”

عندما تشير عقارب الساعة عند تمام الثامنة مساء الليلة يستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي في كلاسيكو “ولاد العم” على ملعب “بتروسبورت” في إطار الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

الزمالك :

يسعى الزمالك لمطاردة الأهلي المتصدر للبطولة وخاصة بعد فوز الأخير أمس على اتحاد الشرطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، ويخشى الفريق الأبيض السقوط مجدداً أمام الدراويش مثلما حدث في الدور الأول ليزيد الفارق مع الأحمر لـ 9 نقاط.

ويفتقد الزمالك في هذا اللقاء لجهود كلاً من الثنائي مصطفى فتحي للإصابة ومحمود عبد المنعم “كهربا” للإيقاف بعد حصوله على الإنذار في مباراة كأس مصر الأخيرة.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء محتلاً المركز الثاني برصيد 41 نقطة ، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش على اختيار 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق الفريق استعدادا لمواجهة الدراويش وتشهد القائمة عودة 8 لاعبين للتشكيل الأساسي للزمالك في مواجهة الإسماعيلى واللاعبين المقررعودتهم فى مواجهة الدراويش هم:”أحمد الشناوي حارس المرمى وحمادة طلبة وعمر جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني وإيمانويل مايوكا”.

الأسماعيلي :

وفي المقابل يسعى الإسماعيلي هو الأخر لتحقيق نتيجة إيجابية على أمل المنافسة على دخول المربع الذهبي للدوري الممتاز من أجل التأهل للعب في دوري أبطال افريقيا أو الكونفدرالية.

أعلن المدير الفني لفريق الإسماعيلى خالد القماش القائمة التي سيواجه بها فريق الزمالك .

وضمت قائمة الدراويش اللاعبين: محمد صبحي ومحمد عواد لحراسة المرمى وإسلام جمال وشوقي السعيد وسعد حسنى وبهاء مجدى وأحمد سمير فرج ومحمود حمد وحسنى عبد ربه ومحمد فتحي وعمر الوحش وتوريك جبرين وأحمد سمير ومصطفى عفروتو وإبراهيم حسن ومروان محسن وبناهينى.

وأسنتدت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور ادارة مباراة الزمالك و الأسماعيلي الى الحكم ابراهيم نور الدين وضياء السكران وسمير جمال، ومحمد قطب حكماً رابعاً.

ماكليش يجري 7 تغييرات في تشكيلة الزمالك أمام الاسماعيلي

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الإسكتلندي أليكس ماكليش على ملامح التشكيل الذي سيواجه به فريق الإسماعيلي.

ويستضيف الزمالك في الثامنه مساء اليوم الإثنين فريق الاسماعيلي باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة 23 للدوري الممتاز.

وحسب التقارير الواردة من الزمالك، فإن ماكليش استقر على إجراء 7 تغييرات على التشكيلة التي خاض بها مباراته الأخيرة أمام مركز شباب الضبعة.

ومن المحتمل أن يدفع ماكليش بطارق حامد ومعروف يوسف العائدان من الإيقاف، فيما يبدأ أحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، ويستعيد حمادة طلبة مركزه بعد استبعاده المباراة الماضية لمشاركته مع المنتخب، فيما قد يشارك الزامبي مايوكا من البداية، فضلا عن مشاركة شيكابالا وأيمن حفني.

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالتشكيل الاتي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي ، خط الدفاع: عمر جابر، وأحمد دويدار، وعلي جبر، وحمادة طلبة ، خط الوسط: طارق حامد، ومعروف يوسف، ومحمد إبراهيم ، قبل الهجوم: أيمن حفني، وشيكابالا ، الهجوم: إيمانويل مايوكا .

ماكليش المجلس صاحب الحق في اتخاذ القرار الصحيح

الجهاز الفني للزمالك بقيادة ماكليش قد اكد على ان مصير ملعب مباراة المحلة هو قرار لمجلس الادارة و ليس للجهاز الفني سواء بالموافقة او قبول اللعب على ملعب الغزل

و كان غزل المحلة قد طلب بإقامة مباراته مع الزمالك على ملعبه بدلا من نقلها لبتروسبورت في الوقت الذي يرفض الزمالك ذلك خاصة و ان اتحاد الكرة قد قام بالتعريض بموافقة امن الغربية لاستضافة مباراة الاهلي بالمحلة و نقلها في مجاملة فاضحة للاسكندرية حسب رغبة الأهلي .

مرتضى: لن يسمح “لمخلوق” بحضور مباراة بجاية إلا بشروطي.. والأولترا لن يدخلوا الجزائر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن حضور الجماهير لمباراة مولودية بجاية الجزائري إلا وفقا لشروط تم وضعها مسبقا من أجل تفادي حدوث مجزرة جديدة في بتروسبورت.

ويستعد الزمالك لملاقاة بجاية الجزائري السبت المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

وأشار منصور في تصريحات لقناة “LTC” “يوم الخميس المقبل في الساعة الثانية ظهرا سيتم طرح الدعوات لم يرغب في حضور مباراة الفريق مع بجاية”.

وتابع “لن يسمح لأي شخص دخول المباراة في بتروسبورت إلا بعد أن يأتي لنادي الزمالك ويحصل على دعوته من داخل النادي ثم يأتي يوم المباراة ويتم تفتيشه داخل النادي ثم يستقل الحافلة للملعب”.

وأضاف “غير ذلك لن يتم السماح لأي شخص بحضور المباراة، لن اسمح بحدوث مجزرة مثل الدفاع الجوي ثم يتحدث البعض عن كوني المتسبب في ذلك، تجربة مباراتين النجم ودوالا ستكرر أمام بجاية”.

وأكمل “البلطجي الذي يصرح بأنه سوف يحضر المباراة أقول له لن يحدث وإذا جاء لملعب المباراة يتحمل عواقب قراره، لن نسمح بحضور اي شخص ينتمى لجماعة محظورة المباراة”.

وأكد “تم الاتفاق مع السفير على عدم اعطاء اي تأشيرات لأي فرد ينتمى للأولترا لدخول الجزائر، سيتم مراجعة اسماء من يرغبون في السفر قبل الموافقة، لن نسمح بالإساءة لمصر من هؤلاء”.

واختتم “ما قيل بشأن حجز التذاكر عبر المواقع الاليكترونية هي مجرد اقتراحات للموسم المقبل ، وقلت للوزير أن حضور مباراة بجاية سيكون وفقا لشروطي” .