توقيت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بالدوري المصري الإثنين 4-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بالدوري المصري الإثنين 4-4-2016 والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 4 أبريل, 2016

أنصار الفارس الأبيض ، موقع لاين نيوز يقدم لكم توقيت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بالدوري المصري الإثنين 4-4-2016 والقنوات الناقلة لماتش الزمالك والاسماعيلي ، مباراة الزمالك والاسماعيلي تأتي في اطار الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري العام ، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز للمنافسة على لقب الدوري ، ونقدم لجماهير القلعة البيضاء ومتابعي الدوري المصري تغطية مباشرة للمباراة المرتقبة بين الزمالك والاسماعيلي في قمة الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري العام ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي ، كما نُطلعكم على أخبار فريقي الزمالك والاسماعيلي واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة المرتقبة اليوم الإثنين (الزمالك VS الاسماعيلي) .

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الإثنين 4-4-2016 ، إذ يستضيف الزمالك فريق الاسماعيلي على استاد بترو سبورت بالقاهرة بالجولة 21 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015-2016 ، حيث تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور ، تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء الزمالك والإسماعيلي ، على أن يعاونه ضياء السكران وسمير جمال ، ومحمد قطب حكماً رابعاً .

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية في تمام الثامنة من مساء اليوم إلى استاد بتروسبورت لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن مباريات الجولة ال 23 من بطولة الدوري الممتاز وتحمل هذه المباراة أهمية من نوع خاص لأكثر من سبب لعل في مقدمتها نتيجة الدور الأول والتي حسمت لمصلحة الدراويش بنتيجة 1-0 بهدف إسلام جمال المعار للإسماعيلي من الزمالك حتي نهاية الموسم الجاري.. وطالب المدير الفني الاسكتلندي لاعبيه بضرورة الثأر من نتيجة الدور الأول.

تمثل المباراة أهمية من نوع خاص للزمالك حيث أنه يرغب في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الأهلي ومواصلة المنافسة علي لقب الدوري الذي يحمل لقبه. كما أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كان لها دور كبير في اتساع الفارق مع الأهلي “المتصدر” ، ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز بعيداً عن نتيجة مباراة الأهلي أمس أمام الشرطة ليبتعد خطوة ايضا عن منافسيه من المركز الثالث وحتي المركز التاسع الطامعين في مركز افريقي .
يحتل الزمالك المركز الثاني ب 41 نقطة ومن خلفه المصري ب 39 ثم الإنتاج الحربي وسموحة ب 35 والإسماعيلي 34 والثلاثي المقاصة والداخلية وبتروجت ب 33 نقطة. أي أن الفارق بين الزمالك وصاحب المركز التاسع 7 نقاط فقط .

يعتمد الاسكتلندي اليكس ماكليش علي مجموعة من العناصر الأساسية في مقدمتهم أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد دويدار “محمد كوفي” وعمر جابر “حازم إمام” وحمادة طلبة وأيمن حنفي وأحمد توفيق “معروف يوسف” وطارق حامد “إبراهيم عبدالخالق” والزامبي مايوكا “باسم مرسي”.
علي الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي هذه المباراة واضعاً هدفاً المربع الذهبي والعودة من جديد ضمن كبار المسابقة مع تقليل الفارق مع الزمالك لمحاولة خطف مركز يعيد الفريق إلي المنافسات الافريقية من جديد .

على الجانب الآخر الاسماعيلي الذي يحتل المركز السابع برصيد 34 جمعها 22 مباراة فاز في 10 ، وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات ، ويتطلع فريق الدراويش للفوز على الزمالك وتحسين مركزه بجدول الدوري ، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب خالد القماش علي عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم محمد عواد حارس المرمي ومحمد فتحي وأحمد سمير ومروان محسن وعفروتو وبناهيني وتورك جبرين وإسلام جمال وأحمد سمير فرج وإبراهيم حسن وشوقي السعيد .

نذكر جماهير الزمالك ومتابعي الدوري المصري ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر اونلاين ، بجودة عالية وبدون تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، أيضاً سيتم اضافة رابط مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يعمل على جميع الهواتف الحديثة وأجهزة الأندرويد ، لتتمكنوا من مشاهدة هذا المباراة المرتقبة بين الزمالك والاسماعيلي بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري ، وكذلك سننقل لكم اهداف مباراة الزمالك والاسماعيلي بعد نهايتها مباشرة ، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة لهذه المباراة المرتقبة بين الزمالك والاسماعيلي ، وستقوم قنوات النيل الرياضية والحياة 2 وأون تي في بنقل مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر اونلاين ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلقین : مدحت شلبي – حازم الکاديکي – کمال جابر .