أخبار الهلال اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية

أخبار الهلال اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 4 أبريل, 2016

الجمهور الهلالي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 4-4-2016 ، إذ تتعرفون على أهم ما جاء بالصحف المحلية والمواقع الرياضية عن الزعيم ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداته للمباراة المرتقبة أمام الجزيرة الاماراتي بدوري أبطال آسيا .

الضيوف يصلون غداً.. والثنائي البرازيلي لا يزال في التأهيل
الهلال يستعيد «العابد» قبل ملاقاة الجزيرة الإماراتي.. والفرج انتظار

استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال اللاعب نواف العابد قبل ملاقاة ضيفه الجزيرة الإماراتي الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2016م، بمشاركته في التدريبات الجماعية مساء أمس، في الوقت الذي ينتظر به الفريق جاهزية زميله سلمان الفرج من إصابة آلام الركبة التي شعر بها عقب عودته من تمثيل المنتخب الوطني.

وكان الفريق قد عاود تدريباته عقب الفوز على الخليج دورياً بثلاثية نظيفة، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية باللقاء مراناً استرجاعياً، فيما أدى البقية مراناً اعتيادياً تركز على الجوانب الفنية، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني المدرب اليوناني جيوريجوس دونيس تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

من جانبهما، واصل الثنائي البرازيلي «كارلوس ادواردو، ديقاو» أداء برامجهما التأهيلية بالجري حول الملعب وأداء تدريبات باستخدام الكرة.

يشار إلى أن الفريق سيؤدي مساء اليوم مرانه الرئيس للقاء الجزيرة وسيحاط المران بالسرية التامة عن أعين ممثلي وسائل الإعلام والجماهير.

من جهة ثانية، تصل بعثة فريق الجزيرة الإماراتي إلى الرياض ظهر غد، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير للمواجهة مساءً على ملعب اللقاء «ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز» ، في حين سيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عصر الغد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر الهلال، بحضور مدربي الفريقين ولاعب من كل فريق.

من جانبه، كلّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام دولي ماليزي لقيادة مواجهة الهلال والجزيرة، يتكوّن من محمد أميري حكم ساحة يساعداه محمد ياسري ومحمد مازن.

اسـتفزاز..!

ارتكبت القنوات الناقلة للدوري السعودي استفزازًا صارخًا لجماهير الخليج والهلال بعيدًا عن المحافظة على تحقيق أدنى درجات المهنية ومعاييرها خلال النقل التلفزيوني للمباراة، عندما فتحت مربعًا عبارة عن شاشة صغيرة لنقل لقطات هامشية قبيل انطلاقة ديربي جدة؛ لتحرم المشاهد من جمهور الفريقين، وبشكل مزعج، من متابعة مسار الكرة، وأحداث المباراة بشكل أوضح. وبالرغم من توافر أربع قنوات للناقل الحصري إلا أن المخرج، وببدائية، شوه عمله، وراح يستفز المشاهدين بلقطات هامشية على حساب المباراة. وكان الجمهور الهلالي قد اشتكى غير مرة من تجاهل الناقل الحصري وتغييب مشاهد الحضور الهلالي وكثافته في الملاعب التي يلعب على أرضها الهلال في الدمام وبريدة وكذلك الرياض. وعلق الصحفي عايض الحربي المتخصص في الإعلام: «‏القناة الناقلة للدوري السعودي للأسف من جرف لدحديرة، استفزاز واضح وتعصب من بعض المنتسبين لها». وعبّر المتابعون للمباراة في مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من استخفاف القناة الناقلة بالجماهير الهلالية مطالبين إدارة الهلال بالتحرك في أخذ موقف رسمي إزاء مثل هذا التصرف غير المسؤول، وذهبت بعض التعليقات إلى السخرية، وتساءل أصحابها: هل تطبق القناة مسابقة أين الكرة في إشارة لحجب الشاشة الصغيرة للكرة؟! وكانت أبرز هذه التعليقات لرئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي انتقد شاشة القناة الصغيرة. يُذكر أن قنوات bein sports ورغم فوزها بحصرية نقل «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة لم تفسد على متابعي الدوريات الإنجليزية والألمانية والإيطالية متابعة مباريات فرقهم المفضلة بمثل هذه الشاشة، أو استعراض لقطات عن تحضيرات ما قبل المباراة في القنوات الأخرى، بل خصصت القناة الأولى فقط قبل أن تنضم لها أختها الثالثة مع بدء المباراة.

مشجع هلالي: الكرة أرادت تقبيل رأس الشلهوب

كان التعليق الأجمل للهدف الذي أحرزه قائد الهلال ، ونجمه التاريخي محمد الشلهوب الثالث لفريقه في شباك الخليج ذلك الذي كتبه المشجع الهلالي تركي بن ثامر: «الكرة أرادت أن تُقبل رأس الشلهوب.. امتناناً لتاريخه الذهبي.. فذهبت لا إرادياً للمرمى». يُذكر أن الشلهوب، وهو النجم المحبوب من قبل جميع الجماهير السعودية قاطبة لسلوكه وأخلاقياته الطيبة، اعترف بأن هذا الهدف هو الأول رسمياً له بالرأس، وقد أظهر فرحةً ترمز إلى أولية هذه الرأسية بعد أن وضع يده على رأسه.

السالم: نلعب للفوز بدون النظر للمنافسين

أكد مهاجم فريق الهلال الكروي الأول يوسف السالم على أن فريقه حقق فوزاً مهماً بمواجهته الدورية الأخيرة مع الخليج ، مشدداً على أنهم يتعاملون مع كل مباراة في الدوري باعتبار أنها مباراة حسم البطولة ، مضيفاً: وضع المنافسة لا يحتمل التفريط بأي نقطة، تركيزنا الكامل على الفوز بالخمس مباريات القادمة، كون ذلك سيكفل لنا تحقيق البطولة دون النظر لنتائج المنافسين. وعن مشاركته أساسياً وتسجيل الهدف الأول أرجع السالم ذلك لتوفيق الله ثم ثقة الجهاز الفني وتعاون زملائه اللاعبين، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع . وفي ختام حديثه، أشاد السالم بتفاعل جماهير النادي معهم بالمباراة الأخيرة ، مشيراً إلى أنها خير داعم للفريق لتحقيق الانتصارات.

محلل الجزيرة القانوني:
القرني أغفل ركلتي جزاء للخليج والهلال.. و الإسباني نجح في قيادة لقاء الأهلي والاتحاد

قال محلل الجزيرة القانوني إن الحكم محمد القرني فات عليه احتساب ركلتي جزاء في لقاء الخليج والهلال، الأولى للخليج في الدقيقة 28 و52 ثانية عندما قام مدافع الهلال كواك تاي هاي بمسك مهاجم الخليج امينو بوبا، والركلة الثانية التي لم يعلن عنها الحكم كانت للهلال في الدقيقة 49 عندما قام مدافع الخليج بمسك مهاجم الهلال يوسف السالم.

لياقة الحكم جيدة وأجاد في تطبيق المسافة القانونية بالشكل الصحيح وكان متعاوناً مع مساعديه ورغم الأخطاء التي لم يعلن عنها إلا أن تلك الأخطاء لم تؤثر على نتيجة المباراة.

المساعدن خلف زيد وهشام الرفاعي قاما بواجبهما. الحكم الرابع محمد البريدي قام بواجبه.

فيما يخص حكام لقاء الأهلي والاتحاد الذي أداره طاقم إسباني بقيادة الحكم ألبرتو مانيلكو والذي أجاد بشكل جيد جداً في تفسير وتطبيق مواد اللعبة، وكان معه الحق في احتساب ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 91 عندما قام مدافع الأهلي محمد أمان بركل مهاجم الاتحاد فهد المولد بركبته اليمنى وقرار صحيح من الحكم باحتساب ركلة الجزاء، كما أجاد في تطبيق العقوبات الإدارية وكان متعاوناً مع مساعديه ومتفاهماً معهما ولم يسجل عليه ملاحظات.

المساعدان جيسو لوباتور ودييغو سيفيلا قاما بواجبهما. الحكم الرابع محمد المالكي قام بواجبه.

الجزيرة يصل غداً ويغلق تدريباته

يصل ظهر غداً الثلاثاء الجزيرة الاماراتي الى الرياض لملاقاة الهلال في الجولة الرابعة لدوري ابطال اسيا للاندية 2016م، وسيؤدي حصتين تدريبيتين يومي الاثنين على الملعب الرديف في استاد الأمير فيصل بن فهد ومساء الثلاثاء على الملعب الرئيسي وستكون التدريبات مغلقة الا أول 15 دقيقة من بدايته حسب انظمة ولوائح الاتحاد الآسيوي، وسيعقد الاجتماع الفني للفريقين في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء والمؤتمر الصحفي للمدربين في الخامسة والنصف عصرا في المركز الاعلامي في نادي الهلال.

من جهة ثانية كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام ماليزي مكون من محمد بن يعقوب ومحمد ياسري ومحمد زينل، والحكم الرابع الهندي سيركشان كمبتور، ومقيم الحكام الأردني عبدالكريم سعد.

عودة العابد أمام الجزيرة وثلاثة يغيبون

استعاد الجهاز الفني بالهلال لاعب الوسط نواف العابد الذي شارك في تدريبات الفريق الجماعية أمس بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي أبعدته قبل مواجهة الخليج الماضية وبات جاهزا للمشاركة في لقاء الجزيرة الاماراتي الاربعاء المقبل ضمن مباريات بطولة دوري ابطال آسيا.

فيما تأكد غياب الثلاثي كارلوس ادواردو ورودريغو ديغاو وسلمان الفرج عن لقاء الجزيرة الاماراتي على أن يدخل الأخير التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، في حين يشارك ديغاو وادواردو في التدريبات نهاية الأسبوع الحالي وعودتهم امام المجزل يوم الثلاثاء ال12 من شهر ابريل الحالي.

من جهة ثانية قرر مدير الجهاز الفني اليوناني جوريجوس دونيس إغلاق كافة التدريبات قبل لقاء الجزيرة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

الشلهوب: جميع نجوم الهلال مؤثرون وهدفي تاريخي

أبدى قائد الهلال محمد الشلهوب سعادته الغامرة بتسجيل أول هدف له بالرأس في مسيرته الرياضية أمام الخليج، وقال في حديث خاص ل”دنيا الرياضة”: “سعيد جدا بهذا الهدف الذي أعتبره هدفا تاريخيا لي بحكم أنه أول هدف أسجله بالرأس في مسيرتي الرياضية، نحمد الله ونشكره على تحقيق هذا الفوز المهم، ظهرنا بمستوى متوسط، ولكننا حققنا نتيجة ايجابية وهذا هو الأهم في الوقت الحالي الذي يتطلب الانتصار بغض النظر عن المستوى، وقد دخلنا هذا اللقاء بحثا عن النتيجة وحققنا الانتصار بالرغبة والاصرار”.

وحول تأثير غياب خمسة لاعبين أساسيين عن لقاء أول من أمس قال: “جميع اللاعبين الغائبين يعتبرون أسماء مؤثرة ومهمة لكن المتواجدين الذين شاركوا فيهم الخير والبركة، وننتظر ايضا عودة البقية الذين يضيفون الفارق ليساهموا مع المجموعة الحالية في تقديم المستويات المرضية والنتائج الايجابية باذن الله”.

وعن المباراة المقبلة أمام الجزيرة الاماراتي في بطولة دوري ابطال آسيا قال: “جميع مبارياتنا المقبلة مهمة خصوصا انها في مرحلة حسم، وسنسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في جميع المواجهات المقبلة ابتداء من لقاء الجزيرة الاماراتي المقبل والسعي نحو إسعاد جماهير الهلال الغالية التي نحتاج الى وقفتها في هذا الوقت المهم”.

من جهته أكد لاعب الوسط سعود كريري أحقية فريقه بالفوز على الخليج وقال: “لم تكن مهمتنا بالسهلة فالخليج كان نداً قوياً، وأعتذر للجماهير عن البطاقة الصفراء الثالثة والتي ستوقفني امام الشباب، والفريق لا يقف على كريري ولا يتأثر بغياب أي لاعب والمنافسة قوية والضغط على الجميع وهذا يتطلب منا التركيز أكثر لان اي خطأ قد يكلفنا الكثير”.

مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية يُكرم الزوري‏‏

قام مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية بتكريم النجم الدولي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالله الزوري وذلك عقب نهاية مواجهة الخليج التي أقيمت على أرض ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث جاء التكريم عقب المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب خلال الجولات الماضية في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وأصبح من أبرز الهدافين بالفريق بالرغم من أنه يلعب في خانة الظهير الأيسر.

وكشف أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية محمد العريني في تصريح لـ «الميدان» أن المجلس كان لديه الرغبة منذ فترة بتكريم اللاعب عبدالله الزوري نظير مستوياته الكبيرة في الفترة الأخيرة إلا أن الظروف كانت غير مناسبة بسبب ضغط المباريات ومشاركات الفريق المتعددة وبالتأكيد نحن نقدر ذلك كثيرا في المجلس.

وعن الدعم الأخير الذي قدمه عضو شرف الهلال الأمير محمد بن سعود بن نايف بعد تكفله بعدد 6 آلاف تذكرة لجماهير الزعيم بالمنطقة الشرقية أكد العريني أن هذا الدعم غير مستغرب من الأمير محمد وهذا التكريم أسعد جماهير الهلال بالشرقية ونحن نقدم له الشكر الجزيل باسم مجلس الجمهور بالشرقية.

الزلزال أساسي أمام الجزيرة‏‏

بات في حكم المؤكد مشاركة مهاجم الفريق اللاعب ناصر الشمراني من ضمن قائمة الـ 18 لاعبا في اللقاء الآسيوي وذلك بعد إراحته في اللقاء الأخير الذي جمع الهلال بالخليج دورياً كون اللاعب عاد من اصابة المفصل ولم يكن هذا سبب عدم مرافقته للبعثة الهلالية في الدمام، بل لكون المدرب اليوناني دونيس يعتمد على سياسة التدوير وإراحة بعض الأسماء ليكونوا جاهزين بشكل أفضل في اللقاء الذي يليه، وهذا ما تم إيضاحه من قبل نائب الرئيس عبدالرحمن النمر.

ومن جانب آخر لم تتأكد مشاركة المحترفان البرازيليان ديجاو وإدواردو في اللقاء المقبل امام الجزيرة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا في الجولة الرابعة والتي ستقام بعد غد الأربعاء، كون اللاعبين في طور الإعداد وذلك بعد دخولهما في التدريبات التأهيلية تمهيداً لدخولهما للتدريبات الجماعية على ان يكون أمر مشاركتهما أمام الشباب في دوري عبداللطيف جميل أمر مؤكد.

إصابة ديجاو قبل توقيعي للهلال

برر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس دونيس لـ”الرياضية” عقب المباراة الإصابات المتكررة لنجوم الفريق أنها بسبب المباريات وليس التمارين، وقال :”إصابة إدواردو عبارة عن كدمة من المباريات وليست من التمارين، كما أن ديجاو كان يعاني منذ البداية من الإصابة في عضلة البطن قبل أن أجئ للهلال، ولذلك قررنا إجراء عملية له واقترب من العودة، أما نواف العابد فيعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وسلمان الفرج جاء من المنتخب وهو يعاني من كدمة”.

وشدد دونيس على أن عدم إشراك مهاجم الفريق ناصر الشمراني كان قراراً فنياً وليس للإصابة كما ذكر، وقال: “الشمراني غير مصاب لكنني اخترت الأجهز للمباراة وما احتاجه في هذه المباراة”.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أكد دونيس أن النتيجة هي مايهم في المباريات الأخيرة من الدوري بعيدا عن المستوى والاستحواذ، قال: “سهل الهدف المبكر المهمة علينا وأنا سعيد للانتصار وكسب الثلاث نقاط”، وتابع :”أعطانا التسجيل المبكر بداية أسهل وهذا ما اختلف عن مباراة القادسية، فلا يوجد مقارنة بين الخصوم، وأنا أساسا لا أحب المقارنة بين الفرق”.

رجعت لعادتك .. تطرب وتفوز براحتك

بأقل مجهود، وبمستوى متميز، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في هزيمة مضيفه الخليج بثلاثية نظيفة كانت قابلة للزيادة، أمس السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة 21 بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وحقق الهلال فوزا مستحقا أوصله للنقطة 47 في صراعه للفوز بلقب الدوري، وكان الهلاليون قريبين من تكرار فوزهم العريض في الدور الأول بسباعية على الخليج، لو أنهم استغلوا كم الفرص التي أتيحت لهم، أو أن مدربهم لم يعمد لإخراج لاعبيه المميزين خوفا عليهم من الإرهاق، وعمدهم لتهدئة اللعب في النصف الأخير من الشوط الثاني.

من البداية، صعق الهلاليون مضيفهم بالهدف الأول في الدقيقة الثانية، ولم تمض ربع ساعة إلا ولوحة المباراة تشير لتقدم الهلال بهدفين دون رد، تلاعب سالم الدوسري بالدفاع الخلجاوي قبل أن يمرر عرضية فشل مسلم آل فريج في التصدي لها لتسقط الكرة أمام يوسف السالم الذي لم يجد أدنى صعوبة في تحويلها في المرمى (2)، بعد 13 دقيقة من الهجوم الهلالي والأفضلية المطلقة تلاعب الشهراني بالطرف الأيمن ليمرر كرة عرضية وصلت لسالم الدوسري الذي سددها بقوة لتدخل الكرة بين قدمي الزواهرة، وأيضا آل فريج وتعانق الشباك (15).

سأحتفل بها على طريقة أمي

وصف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري الفوز الذي حققه فريق الهلال أمام الخليج ضمن الجولة 21 لمنافسات دوري عبداللطيف جميل بالمهم للفريق الهلالي، وقال :”كنا بحاجة للثلاث نقاط لأن هذه المرحلة لاتحتمل التفريط في النقاط”، وأضاف :”الخليج لم يكن بالخصم السهل ولكن الحمدلله توفقنا في تسجيل هدف التقدم والسيطرة على مجريات المباراة، والمهم هو إسعاد الجماهير الهلالية التي وقفت خلفنا في كل مباراة”، وتحدث عن سر التي شيرت الذي كشف عنه بعد تسجيل الهدف الثاني وقال :”أحب أهدي هذا الهدف إلى الوالدة والمباراة القادمة سوف ارتدي تي شيرت يحمل اسم بنتي وسأحتفل به على نفس هذه الطريقة”.

كريري يعتذر

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سعود كريري أحقية فريقه بالفوز بهذه المباراة، ولكنه شدد على أنه لم يكن بالسهل، وقال:”الخليج كان نداً قوياً داخل الملعب ولكن توفقنا في تسجيل الثلاثة أهداف وتحقيق الثلاث نقاط”، وقدم سعود كريري اعتذاره عن البطاقة الصفراء الثالثة التي ستوقفه الجولة المقبلة أمام الشباب، ولكنه أكد أن الهلال لايقف على سعود كريري ولا يتأثر بغياب أي لاعب، وتابع :”الدليل اليوم فقدنا أكثر من لاعب لكن الفريق لم يفقد قوته”.

قبل مواجهة الهلال .. الجزيرة اكتمل

يصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي إلى الرياض ظهر يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق الهلال يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2016 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
في الوقت الذي اكتملت فيه صفوف فريق الجزيرة بعد عودة لاعبي المنتخب الإماراتي علي مبخوت وفارس جمعة إلى التدريبات الجماعية بعد فراغهما من المشاركة مع منتخب الإمارات في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019 بالإضافة لعودة المحترف كينوين جونز بعد المشاركة مع منتخب بلاده ترينداد وتوباجو لتكتمل منظومة الفريق لأول مرة، ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الهلال والعودة إلى المنافسة في البحث عن خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

الشمراني.. الاستبعاد فني

أكدت مصادر مطلعة داخل أروقة نادي الهلال، أن استبعاد المهاجم ناصر الشمراني عن الفريق عندما واجه الخليج 3/ 0 أمس الأول في الجولة 21 من دوري عبد اللطيف جميل ، كان بقرار من مدربه اليوناني جورجيوس دونيس ، جاء في المران الأخير قبل السفر إلى الدمام.

ونفت المصادر ذاتها ما تردد بأن الشمراني يعاني إصابة في العضلة هي التي أعاقت مشاركته في المباراة التي خاضها يوسف السالم بشكل أساسي وقدم فيها مستوى مميزا برفقة البرازيلي إيلتون الميدا، مؤكدة أنه يتمتع بجاهزية بدنية عالية من خلال مشاركته في كل التدريبات التي سبقتها فضلا عن المباراة الودية أمام الشعلة. وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي يستبعد فيها دونيس الشمراني من حساباته، فقد سبق أن حدث ذلك في عديد من المباريات على رأسها الاتحاد في الدور الأول 4 /3.

وعلى الصعيد ذاته تنفس دونيس الصعداء بعد عودة اللاعب نواف العابد للتدريبات بعد ابتعاده عنها لمدة أربعة أيام مضت بسبب نزلة البرد التي عاناها، فيما واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي ما بين العيادة وصالة الحديد؛ بعد شعوره بآلام في الركبة أمس الأول، في الوقت الذي ينتظر فيه عودة الثنائي البرازيلي ديجاو وكارلوس أدواردو مع نهاية هذا الأسبوع، بعدما تأكد غيابهما أمام الجزيرة بعد غد في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا. وكان الفريق قد عاود تدريباته، حيث أجرى الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الخليج مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب الفنية، طبّق من خلالها دونيس تدريبات الكرات العرضية، والتسديد على المرمى، قبل أن يختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

العابد يعود بعد البرد والفرج يتدرب على الحديد

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته بعد تغلّبه على نظيره “الخليج” مساء أمس، حيث أجرى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب الفنية، طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات الكرات العرضية، والتسديد على المرمى، قبل أن يختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.
شارك اللاعب “نواف العابد” في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها “دونيس” مساء اليوم؛ بعد تعافيه من نزلة البرد، حيث أجرى صباح اليوم مرانًا لياقيًا، فيما واصل اللاعب “سلمان الفرج” برنامجه التأهيلي ما بين العيادة وصالة الحديد؛ بعد شعوره بآلام في الركبة يوم أمس الأول.

يؤدي الفريق عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم غد الاثنين مرانًا مغلقًا؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الجزيرة الإماراتي” مساء يوم الأربعاء المقبل.

النمر يكشف لـ ” هلالكم ” حقيقة إنتقال هوساوي و باخشوين

أكد نائب رئيس الهلال الاستاذ عبدالرحمن النمر لـ ” هلالكم ” بعد نهاية لقاء الفريق أمام الخليج في الدوري والتي إنتهت بفوز الهلال أن جميع ما يتم تداوله من أخبار عن انتقال اللاعبان أسامة هوساوي و وليد باخشوين الى الهلال غير صحيحة و أنهوا يؤكد أنهم حتى الآن لاعبين أهلاويين وعدم صحة جميع هذه الأخبار .

وفي جانب أخر ، تحدث النمر عن فوز الهلال على الخليج حيث أكد أنهم كانوا يطمحون الى مستوى أفضل ولكن في هذه المرحلة كان الأهم هو حصد الثلاث نقاط والمنافسة على الدوري كما أشار النمر الى أن غيابات بعض اللاعبين للإصابة قد أثر على الفريق ولكن وجود البديل الجاهز ساعدهم في تحقيق الانتصار .

وأختتم النمر حديثة بتأكيد أن استبعاد المهاجم ناصر الشمراني هو بأسباب فنية بحته وتعود أيضا لقناعات وقرارات المدرب دونيس .