أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 4 أبريل, 2016

جماهير البلاوجرانا ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الإثنين 4-4-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحافة الرياضية العالمية عن البرسا ، وننقل لكم استعدادات الفريق الأول للمباراة المرتقبة أمام اتلتيكو مدريد بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا .

جلسة انتعاش في المدينة الرياضية خوان غامبر

اجرى فريق برشلونة الاول جلسة انتعاش خفيفة في المدينة الرياضية خوان غامبر بتواجد كل ما هو متاح من اللاعبين الذين عملوا تحت امرة انريكي، والعين على مباراة الابطال يوم الثلاثاء ضد اتليتيكو في كامب نو، من اجل نسيان خسارة الكلاسيكو، واعادة الثقة بالتقدم في البطولات الثلاث.

برشلونة يتعهد بتعويض هزيمة الكلاسيكو أمام أتليتكو مدريد

ربما انتهت مسيرة برشلونة الخالية من الهزائم في 39 مباراة متتالية بالخسارة يوم السبت أمام ريال مدريد لكن بطل أوروبا مصمم أنها كانت عثرة مؤقتة في طريقه إلى المزيد من المجد.

وسيحصل أتليتيكو مدريد على دفعة من فوز جاره 2-1 باستاد نو كامب عندما يذهب إلى الملعب ذاته غدا الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهو مؤمن بقدرته على تكرار انتصاره على برشلونة في المرحلة ذاتها عام 2014.

لكن مع تردد صدى الصدمة في كرة القدم الأوروبية عقب خسارة برشلونة أمام عشرة لاعبين من ريال قال اندريس إنيستا قائد الفريق للصحفيين :”هذه المباراة لن تؤثر على أذهاننا يوم الثلاثاء.”

وأضاف “الكل يشعر بالألم بعد الهزيمة لكن يجب أن نحلل الأخطاء التي ارتكبناها حتى لا نكررها.”

ورغم تقدم برشلونة بست نقاط على أتليتيكو أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني فإن الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز افتقر للقوة ضد ريال.

وقد يكون ذلك من عواقب رحلات العودة الطويلة من أمريكا الجنوبية بعد اللعب في تصفيات كأس العالم الأسبوع الماضي لكن إنيستا لم يستخدم ذلك كعذر.

وأضاف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي يأمل أن يكرر فريقه استحواذه على ثلاثية من الألقاب تضم الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي “يجب أن نمضي للأمام.. إنها هزيمة لكننا لا زلنا ننافس في جميع البطولات.”

وتابع “الأن يجب أن نتأكد من عدم التعثر مجددا.. لأننا في وضع استثنائي.”

واستعد أتليتيكو بشكل مثالي لرحلة برشلونة عن طريق اكتساح ريال بيتيس 5-1.

ولدى لويس انريكي مدرب برشلونة نتائج مثالية ضد نظيره دييجو سيميوني، حيث فاز بكل مبارياته الست أمام فريق العاصمة الإسبانية.

إلا أن برشلونة يدرك جيدا قوة منافسه سيميوني الذي كان العقل المدبر في خروجه من البطولة قبل عامين، إذ انتصر في دور الثمانية 2-1 في النتيجة الاجمالية.

وقال خوان فران لاعب أتليتيكو ومنتخب إسبانيا إن هذه المرة – مع امتلاك فريقه مزية خوض مباراة الإياب على أرضه – ستكون الأولوية هي البقاء في المنافسة.

وأبلغ المدافع محطة كانال بلوس التلفزيونية “سنذهب إلى هناك ونحن نشعر بالقوة وهدفنا هو اللعب جيدا.”

وأضاف “الأمر بأكمله يعتمد على العودة من كامب نو والمواجهة لا تزال مفتوحة حتى نحاول الحسم على ملعبنا.”

وقال سيميوني – الذي يأمل أن يترك نو كامب بهدف مهم خارج الأرض – في مؤتمر صحفي إنه سيكافيء فرناندو توريس على تسجيله خمسة أهداف في اخر سبع مباريات بالدوري وسيضع المهاجم البالغ عمره 32 عاما في التشكيلة الأساسية في مباراة الثلاثاء.

ويملك توريس سجلا جيدا ضد برشلونة، حيث أحرز عشرة أهداف في 14 مباراة ضد الفريق الكتالوني مع أتليتيكو وتشيلسي.

وأهم أهدافه كان هدف التعادل الحاسم لتشيلسي في كامب نو خلال إياب قبل نهائي دوري الأبطال في 2012.

بيان وشكوى من ميسي ضد الـ El Confidencial وLaSexta

يستعد ميسي وعائلته لنشر بيان رسمي للجماهير حول شكوى ستقدم بحق الموقعين المدريديين (El Confidencial) و(LaSexta) واللذان يقولان ان اللاعب الأرجنتيني قد استحوذ على شركة بنكية (Mega Star Enterprises) تخضع لقانون الاوروغواي من اجل التهرب من الضرائب، والتي بلغت قيمتها 4.1 مليون يورو.

سيموني يستدعي كل لاعبيه حتى المصابين للسفر إلى برشلونة

أعلن دييغو بابلو سيميوني بعد ظهر اليوم عن قائمة أتلتيكو مدريد المستدعاة لمباراة يوم الثلاثاء ضد برشلونة في الكامب نو، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا. ولقد قرر المدرب الأرجنتيني استدعاء كافة لاعبي الفريق، بما في ذلك المصابين منهم.

وهكذا فإن 22 لاعبا من الفريق الأول بما في ذلك أوليفر توريس، خيمينيز وتياغو، سوف يرافقون بعثة الفريق هذا الاثنين إلى برشلونة، وسوف يقيمون في فندق خوان كارلوس الاول في العاصمة الكتالونية، إلى حين اقتراب موعد المباراة.

هذا وسيجري أتليتيكو مدريد حصة مران في ملعب الكامب نو مساء الاثنين، وقبله بـ 45 دقيقة سوف يظهر دييغو سيميوني ولاعب اخر في مؤتمر صحفي مشترك، للحديث عن المباراة ضد برشلونة.

ميسي هنأ كريستيانو بعد الكلاسيكو

ليو ميسي، النجم الأرجنتيني في نادي برشلونة، أثبتت مرة أخرى أنه بغض النظر عن كونه لاعب كرة قدم عظيم أيضا رياضي كبير، فقد أظهر ليو ميسي على الرغم من عدم وجود أداء شخصي جيد في الكلاسيكو انه يتمتع بروح رياضية عالية، ايا كانت نتيجة المباراة.

بعد الهزيمة في الكلاسيكو، اقترب ليو ميسي من كريستيانو وهنئه بفوز ريال مدريد، وايضاً بالهدف الذي سجله البرتغالي والذي اعطى الانتصار لفريق زيدان ، وهكذا أكد ليو ميسي مع لفتات مثل هذه انه لا توجد منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خارج الملعب، والارجنتيني يركز فقط على التحسن يوما بعد يوم، وإعطاء النجاح لبرشلونة ومنتخب بلاده.

بيكيه قام بتهنئة لاعبي ريال مدريد بعد الكلاسيكو

جيرارد بيكيه صاحب الهدف الوحيد للبارسا في الكلاسيكو، قام بتهنئة لاعبي ريال مدريد بالفوز بعد نهاية المباراة، المباراة التي انتهت يوم السبت في الكامب نو بفوز النادي الملكي 2-1، بفضل هدفين أحرزهما كل من كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو ضمن مباريات الجولة رقم 31 من الليغا.

وفقاً لصحيفة “الموندو ديبورتيفو”، فان الدولي الاسباني جيرارد بيكيه قام بتهنئة لاعبي الريال واحداً تلو الاخر بمناسبة الفوز، ذلك قبل اجرائه مقابلة في المنطقة المختلطة مع قناة “Piquenbauer” بعد نهاية المباراة .