موعد مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بالدوري مصر المقاصة الأحد 3-4-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بالدوري مصر المقاصة الأحد 3-4-2016 والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 3 أبريل, 2016

جماهير القلعة الحمراء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم موعد مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بالدوري الأحد 3-4-2016 والقنوات الناقلة ، مباراة الاهلي واتحاد الشرطة التي تأتي ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2015-2016 ، في مباراة تنتظرها الجماهير المصر ، والتي يسعى الاهلي لمواصلة انتصاراته والابتعاد في صدارة الدوري المصري ، ويسعدنا أن نقدم لكم التغطية المباشرة لهذه المباراة المرتقبة بين الاهلي واتحاد الشرطة مساء اليوم بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري ، أيضاً تتعرفون في هذا التقرير على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد الشرطة ، كما ننقل لكم أخبار فريقي الاهلي واتحاد الشرطة ، واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة مساء اليوم (الاهلي VS اتحاد الشرطة) .

موعد مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة اليوم الأحد 3-4-2016 ، إذ يحل الاهلي ضيفاً على اتحاد الشرطة في استاد بترو سبورت ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2015-2016 ، تقام مباراة الاهلي واتحاد الشرطة الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد مصر المقاصة لكرة القدم للحكم محمود عاشور ادارة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بالجولة الثالثة والعشرين ، على أن يعاونه أحمد حسام طه ومحمود أبو الرجال، مع الحكم الرابع سامح فاروق .

تحت شعار «لا بديل عن الثلاث نقاط» يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى اختباراً صعباً، اليوم الأحد، حينما يحل ضيفاً على نظيره اتحاد الشرطة، عند الثامنة مساء على أرض ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

يخوض الأهلى المباراة لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة صدارة الدورى التى يعتليها برصيد ٤٧ نقطة، بفارق ٦ نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثانى، فيما يحتل اتحاد الشرطة المركز السادس عشر برصيد ١٦ نقطة.

وحرص مارتن يول ، المدير الفنى، على تصحيح الأخطاء التى ظهرت على أداء اللاعبين خلال مباراة الكأس أمام ديروط وحسمها لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة.

وخاض الفريق مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا وساهمت فى تجهيز اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى مع الفريق.

ووفقاً للمران الأخير، فإن الجهاز الفنى سيهاجم الشرطة عن طريق الجانبين مستغلاً سرعات رمضان صبحى وصبرى رحيل، من الجانب الأيسر، ومحمد هانى ومؤمن زكريا، أو وليد سليمان، من الجانب الأيمن.

وحذر الجهاز الفنى اللاعبين من الاستهانة بالمنافس أو التهاون فى التعامل مع الفرص السهلة التى تتاح لهم أمام المرمى.

فيما انتظم فى مران، الأمس، المهاجم الجابونى ماليك إيفونا، عقب مواجهة سيراليون فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، وخاض تدريبات استشفائية قبل المشاركة.

وطالب الجهاز الفنى من اللاعبين ضرورة فرض رقابة قوية على الثلاثى الأخطر فى فريق الشرطة، صلاح ريكو ومحمد بسيونى وخالد الغندور، ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم ورامى ربيعة وأحمد حجازى وصبرى رحيل وأحمد فتحى وحسام غالى وحسام عاشور وعبدالله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وماليك إيفونا.

على الجانب الآخر يدخل اتحاد الشرطة المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب التأهل لدور الـ١٦ لبطولة كأس مصر بالفوز على غزل بورسعيد بسداسية.

واستعاد الفريق الثقة من جديد عقب الجلسات المعنوية التى عقدها هانى رمزى، المدير الفنى، وطارق السعيد، المدرب العام، مع اللاعبين طالباهم فيها بالظهور بشكل قوى أمام الأهلى، خاصة أن أى نتيجة إيجابية ستدعم من موقف الفريق فى جدول الدورى

وأكد هانى رمزى أنه يسعى لتحقيق المفاجأة ورد اعتبار الهزيمة بسباعية فى مباراة الدور الأول، لافتاً إلى أن الأهلى كتاب مفتوح والجهاز الفنى وضع يده على مواطن القوة والضعف داخل الفريق ونسعى لاستثمار ذلك جيداً.

ويفقد الفريق جهود الثنائى، سعيد كمال ومحمد عادل، للإصابة، فيما تعافى محمد بسيونى، لاعب الوسط، من شد السمانة.

كما رصدت إدارة النادى مكافآت إضافية للاعبين حال الفوز.

نذكر جماهير المارد الأحمر ، ومتابعي الدوري المصري ، أننا في موقع لاين نيوز سنقوم بتوفير روابط مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر HD يوتيوب لتتمكنوا من مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر ، أيضاً سنرفع لأصحاب أجهزة الأندرويد والهواتف الحديثة رابط اونلاين لـ مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر ، بجودة عالية وبدون أي تقطيع وذلك قبل بداية المباراة بدقائق ، متمنيين لكم مشاهدة ممتعة لهذه المباراة المرتقبة بين الاهلي واتحاد الشرطة ضمن الجولة الثالثة والعشرين عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز ، أيضاً نذكر أننا سنرفع لكم أهداف مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بعد نهايتها مباشرة ، انتظرونا في البث المباشر لهذه المباراة بين الاهلي واتحاد الشرطة ، علماً أن قنوات النيل الرياضية – الحياة 2 – ON TV ستنقل مباراة الاهلي واتحاد الشرطة بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلقین : مصطفي الکیلاني – أیمن الکاشف – عادل محمود .