أخبار برشلونة اليوم الأحد 3-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار برشلونة اليوم الأحد 3-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 3 أبريل, 2016

جماهير البرسا ، زوارنا الأكارم ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الأحد 3-4-2016 ، إذ نستعرض لكم هم ما تناقلته الصحافة الرياضية العالمية عن النادي الكاتالوني بعد الخسارة 1-2 من ريال مدريد في الكلاسيكو ، كما ننقل لكم تصريحات المدرب انريكي واللاعبين بعد المباراة ، وننقل لكم كل جديد من أخبار عن برشلونة واستعداداته لمباراة اتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا .

العملاق الكتالوني يسقط أمام ريال مدريد في الكامب نو

انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد، بفوز الفريق الملكي 2-1 ، المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة 30 من منافسات الليغا هذا الموسم، البارسا بدأ الشوط الثاني بقوة حيث نجح بيكيه من تسجيل الهدف الاول، بنزيما هو من أحرز هدف التعادل لمدريد، قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق، أحرز الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف مدريد الثاني لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد للبارسا .

برشلونة يخسر بعد 39 مباراة دون هزيمة

أنهى ريال مدريد سلسلة مباريات برشلونة دون هزيمة والتي استمرت لـ 39 مباراة. آخر خسارة تعود إلى ستة أشهر مضت، وبالتحديد في 3 أكتوبر 2015، على ملعب بيزخوان سانشيز ضد اشبيلية (2-1).

إنريكي: في الوقت الراهن نحن من نتصدر الليغا

عقب الخسارة أمام ريال مدريد (2-1)، ظهر لويس إنريكي في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن أداء برشلونة الليلة وحسابات الفوز بالدوري الإسباني نهاية الموسم. إليكم أهم ما صرح به:

– في الوقت الراهن نحن من نتصدر الليغا

– ما تبقى من الموسم مشجع وجذاب ولكن سيكون مكلف

– من سيفوز بالبطولة هو من سيكون اكثر انتظاما

– حتى اليوم كنا اكثر انتظاما في الليغا وامل ان نوصل هكذا

– يجب علينا تقبل الهزيمة ولا يوجد اعذار ارهاق او غيرها يجب ان نحسن ونطور عملنا

– قلتها سابقا الارقام بدون معنى اذا لم تفيد في حصد الالقاب

– انا فخور باللاعبين وشخصيتهم على ارض الملعب، ولكن بالتأكيد لست سعيدا بالنتيجة

– سيطرنا على مجريات المباراة ولكن تراجعنا اخر 15 دقيقة

– راكيتيتش كان يملك كرت اصفر ولا نريد المخاطرة، لسوء الحظ فقدنا السيطرة بعد هذا التبديل

– لحسن حظنا ان هذه الخسارة يمكن تحملها في وضعنا الحالي، وهي درس لكيفية الفوز بالبطولات .

ماسكيرانو : لم نقرأ المباراة بشكل جيد ، ودفعنا الثمن غاليا

تحدث المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد هزيمة فريقه في الكلاسيكو امام مدريد ، وقال لم نقرأ المباراة بشكل جيد ولذلك دفعنا الثمن غاليا ، فقد لعبنا بشكل جيد طوال الـ 70 دقيقة الاولى .

وعن الهزيمة قال : سيطرنا على المباراة لمدة 70 دقيقة ، وبعد ذلك لم نقرأ المباراة بشكل جيد ودفعنا الثمن باهظا .

وعن سبب الهزيمة قال : هناك اسباب عديدة تسببت في هزيمتنا ، علينا أن نحلل المباراة في الأيام القليلة المقبلة ، ونحن نعرف ما حدث لنا ، فقد استحوذنا على المباراة في لمدة 70 دقيقة ، وفي اخر 20 دقيقة اعطينا الكرة لمدريد ، وهم لاعبون خطيرون جدا .

وعن الدوري قال : يجب أن نستمر كما فعلنا حتى الآن ، لا أحد يعطيك أي شيء ، ونحن نعلم أن علينا أن نذهب في باقي المباريات لتحقيق الفوز ، واسلوب لعبنا لم يتغير .

وعن لياقة الفريق قال : لدينا ثمانية أو تسعة أشهر دون توقف ، في جميع المسابقات ، ونحن سوف نواصل حتى النهاية .

انيستا : انه لامر مؤلم ان تخسر الكلاسيكو

رثى أندريس إنييستا هزيمة برشلونة في الكلاسيكو ، لكنه قال ان الحياة تستمر ، ويجب على الفريق التفكير في مباراة الثلاثاء امام اتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا ، وقال : لم نقدم مباراة جيدة ، ولكن لدينا حافز جديد ، وهذه الهزيمة لن تؤثر علينا امام اتليتكو .

انيستا: “انه لامر مؤلم أن يخسر، ولكن يوم الثلاثاء لدينا تحفيز أخرى”

وعن الكلاسيكو قال : انه لامر مؤلم أن تخسر في الكلاسيكو ، فقد خسرنا 3 نقاط نقاط وقلص منافسينا الفارق معنا ، ولم يلقي اللوم على الجانب البدني للفريق ، وقال كانت هناك بعض الاخطاء ، فبعد الهدف الاول افتقرنا للسيطرة على الكرة .

وعن الليغا قال : الدوري لم ينتهي بعد ، وحتى النهاية ستكون هناك خيارات عديدة ، ولو فزنا لكنا اكثر راحة الان ، ولكننا نشعر بالحزن للهزيمة ، ولكن من الغد سنفكر في دوري الابطال ، وكنا نرغب في الفوز من اجل اعطاء الفوز للراحل كرويف .

بيكيه : لقد كان إنتصار ريال مدريد عادلاً ومستحق .. لكننا في موقف رائع في الليغا

عقب نهاية مباراة كلاسيكو الكامب نو بين برشلونة وضيفه ريال مدريد بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف تحدث مدافع برشلونة ومسجل هدف فريقه الوحيد جيرارد بيكيه في المنطقة المختلطة عن احداث المباراة وقال إن إنتصار ريال مدريد كان عادلاً ومستحقاً .

وقال بيكيه الإنتصار كان مستحق لريال مدريد لأننا لم نسيطر على المباراة ، لقد كانت لدينا بعض الفرص للتسجيل وكذلك الأمر بالنسبة لهم ، كان يمكن للمباراة أن تنتهي بالتعادل لكن بالنهاية إنتهت بفوزهم ، وأضاف بيكيه مازالنا على الطريق الصحيح بالنسبة للدوري ، ونحن الأن نركز على مباراة الأبطال يوم الثلاثاء .

وقال أيضاً نحن نريد الفوز كما هو الحال دائماً ، لكن في النهاية لا يمكن أن تستمر في الفوز دائماً ، لقد أردنا الفوز والخسارة بالنسبة لنا كانت قاسية لكن مازلنا في وضع متميز وعلينا قلب الصفحة الآن .

وأضاف : “اليوم لم نعرف الهجوم جيداً، لم نتمكن من الفوز هذا كل ما في الامر” ، “المباراة كانت جيدة، نحن دائماً نحقق الفوز أو التعادل في الفترة الاخيرة ، اليوم تعرضنا للخسارة، هل خسرنا الليغا ، بالتأكيد لا” ، “نحن في وضع ممتاز في الدوري، الان علينا فتح صفحة جديدة والتفكير في مباراة الثلاثاء” ، “الحكم اليوم قام بعمل غير لائق، كما أننا كنا سيئين الحظ أيضاً” .

تصريحات ألفيس بعد الخسارة في الكلاسيكو

بعد خسارة الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف وحيد، تحدث داني ألفيس إلى ميكروفونات موفيستار بلوس، وانتقد اداء برشلونة الليلة الذي لا يعني أن يفقد تفاؤله في كرة القدم.

– لماذا خسرنا؟ لم نكن قادرين على قراءة المباراة، أعطيناهم الكثير من المساحات، وفي النهاية تمكنوا من الفوز علينا .

– نحن لا نبحث عن أعذار أو لوم ، أعتقد أن الهدف الأول كان السبب في فقدان السيطرة على المباراة ، بعد أن أصبحت سريعة من الريال . المساحات كانت مكشوفة وفقدان العديد من الكرات ، علينا أن نقرأ ذلك جيدا لتجنب الوقوع في هذه الأخطاء مرة أخرى في مباريات حاسمة نهاية الموسم .

– كنا نعرف أنه سيكون من الصعب جدا الفوز، ولكننا نريد حسم اللقب اعتمادا على انتظام المباريات وليس مباراة واحدة فقط .

روبرت: نحن لا نزال في وضع جيد

عقب الخسارة أمام ريال مدريد في ملعب الكامب نو (2-1)، تحدث روبرت فيرنانديز إلى وسائل الإعلام الإسبانية عن وضع الفريق في الليغا، حيث قال: “منطقيا المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، ولكن هذا جزء من كرة القدم. اليوم لم نكن ناجحين ولكننا لا نزال في وضع جيد” .