القنوات الناقلة + موعد مباراة ارسنال وواتفورد السبت 2-4-2016 بالدوري الانجليزي

القنوات الناقلة + موعد مباراة ارسنال وواتفورد السبت 2-4-2016 بالدوري الانجليزي
| بواسطة : user6 | بتاريخ 2 أبريل, 2016

جماهير الجانرز ، موقع لاين نيوز يقدم لكم القنوات الناقلة + موعد مباراة ارسنال وواتفورد السبت 2-4-2016 بالدوري الانجليزي ، مباراة ارسنال وواتفورد التي تأتي ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، ونُقدم لجماهير المدفعجية وعشاق الكرة تغطية مباشرة لهذا اللقاء المرتقب بين ارسنال وواتفورد بالأسبوع الثاني والثلاثين ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع بالقنوات الناقلة لمباراة ارسنال وواتفورد ، كما سنُطلعكم على أخبار فريقي ارسنال وواتفورد واستعداداتهما وتحضيراتهما للمباراة المنتظرة مساء اليوم (ارسنال VS واتفورد) .

موعد مباراة ارسنال وواتفورد اليوم السبت 2-4-2016 ، إذ يستضيف ارسنال فريق واتفورد على استاد الامارات معقل الجانرز بالجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للمحترفين ، حيث تقام مباراة ارسنال وواتفورد الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة الخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم تعيين الحكم انتوني تايلور لإدارة مباراة ارسنال وواتفورد بالأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات البريمير ليع .

يخوض ارسنال مباراته اليوم أمام فريق واتفورد ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للمحترفين ، ويتطلع الجانرز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للإقتراب من المتصدر ليستر سيتي .

من جانبه يرى المدرب الفرنسي رسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال أن فريق ليستر سيتي لم يحسم تتويجه بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم رغم تقدمه بفارق مريح نسبياً قبل 7 جولات من نهاية المسابقة .

حيث قال فينجر في المؤتمر الصحفي للمباراة :ليستر سيتي في مركز جيد للغاية، ولكنه قد يتعثر ويخسر اللقب في النهاية، وعلينا بذل أقصى جهد والفوز في كل المباريات المقبلة، لقد أثبتنا ذلك، وقدمنا أداءً قوياً في آخر مباراتين .

وبرر المدرب الفرنسي قوة المنافسة في الدوري الإنجليزي ، بسبب قوة الوضع المالي لأندية البطولة ، مضيفًا: ولكن هناك 17 فريقاً خلفنا ، وعلينا التركيز بقوة ، ومن الممكن أن نفوز في كل المباريات القادمة ونجمع 79 نقطة تجعلنا بطل المسابقة في نهاية المشوار”.

كما تطرق فينجر للحديث عن مستقبله مع النادي اللندني ، موضحًا :أعتقد أن الجماهير تقف خلف الفريق بقوة، أما موقفي الشخصي فهو أمر أقل أهمية، وبشكل عام فإن نادي آرسنال لديه بعض القيم التي يلتزم بها، أبرزها احترام العقود السارية بين اللاعبين والمدربين، لذا لا داع للخوف أو انتظار أي مفاجآت .

ولفت المدير الفني لآرسنال في ختام تصريحاته إلى أن الحارس الأساسي بيتر تشيك شارك في التدريبات الجماعية يوم الجمعة ، ولكن لم يحسم مشاركته في مباراة واتفورد .

ارسنال يدخل المباراة بالمركز الثالث برصيد 55 نقطة ، خلف ليستر سيتي 66 نقطة ومانشستر سيتي 61 نقطة ، علمًا بأن الجانرز خاض مباراة أقل .

على الجانب الآخر فريق واتفورد الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة جمعها من 30 مباراة ، فاز في 10 منها وتعادل في 7 وخسر 13 مباراة ، ويدخل واتفورد المباراة بعد تعرضه للخسارة بالمباريات الثلاث الماضية من فرق مانشستر يونايتد وليستر سيتي وستوك سيتي ، ولكن الفريق تمكن من الفوز على ارسنال على استاد الامارات قبل ثلاث أسابيع وجرده من لقب كأس الاتحاد الانجليزي الذي توج به الجانرز في الموسمين الماضيين ، لذا يأمل فريق واتفورد في تحقيق مفاجأة جديدة اليوم بتكرار الفوز على ارسنال لأجل التقدم في جدول الدوري الانجليزي .

نذكر جماهير الجانرز أننا في موقع لاين نيوز سننقل لكم رابط مشاهدة مباراة ارسنال وواتفورد بث مباشر اونلاين ، حيث سيتم رفع رابط مشاهدة مباراة ارسنال وواتفورد بث مباشر اونلاين جودة عالية HD وبدون تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة بين ارسنال وواتفورد بالجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي ، وكذلك سننقل لكم اهداف مباراة ارسنال وواتفورد بعد نهاية المباراة مباشرة ، علماً أن قناة BeIN SPORTS 2 HD ستنقل مباراة ارسنال وواتفورد بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي يوسف سيف .