أخبار برشلونة اليوم الخميس 31-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الخميس 31-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 31 مارس, 2016

عشاق ومحبي البلاوجرانا ، زوارنا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسعدنا أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 31-3-2016 ، إذ تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن البرسا اليوم ، كما ننقل لكم استعدادات الفريق النادي الكاتالوني للكلاسيكو المنتظر أمام ريال مدريد في قمة كرة القدم الاسبانية والاوروبية .

البارسا سيقدم العديد من التفاصيل لعائلة كرويف في الكلاسيكو

أشار أندريس انييستا يوم أمس الاربعاء ، أن موظفي النادي مستعدون لتقديم مبادرة خاصة لعائلة الراحل يوهان كرويف يوم السبت في الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الكامب نو ، النادي ينتظر وصول ميسي ، ماسكيرانو ، سواريز وألفيس والبقية من أجل اتخاذ أفضل القرارات بعد دراسة العديد من الافكار .

النادي، سوف يقوم بعمل لقاء خاص بين اللاعبين وعائلة يوهان كرويف في غرفة خلع الملابس، كما أنهم سيقدموا قالب مع قميص خاص فيه توقيع خاص من جميع اللاعبين، هذا ليس كل شيء، بل هناك المزيد، لكن النادي لم يفصح عنه حتى الان، لانها لا زالت خيارات مطروحة على الطاولة.

الجدير بالذكر أيضاً، أن النادي حدد الدقيقة رقم 14 في الكلاسيكو للوقوف والتصفيق للراحل يوهان، كما أن الجماهير ستقدم فيسفساء خاصة في الكلاسيكو للاعب الراحل.

برشلونة مهتم بمدافع فيورنتينا

لا يزال نادي برشلونة ، يبحث عن تعزيز دفاعاته الموسم القادم بلاعبين قادرين على خلق المنافسة وإضافة المزيد من النضج على المستوى الدفاعي لفريق كتالونيا.

“ESPN”، ذكرت أن نادي برشلونة بات يراقب عن كثب المدافع الأيسر لنادي فيورنتينا ماركوس ألونسو والذي كان لاعبا ضمن صفوف ريال مدريد .

كنا كشفنا قبل عدة أشهر عن اهتمام الفريق بضم ألونسو بسبب التطور الكبير في مستوى اللاعب والنضج الكبير الذي يظهره مع فيورنتينا مباراة تلو آخرى .

التقارير أكدت أن نادي برشلونة راقب اللاعب في عدة مباريات في الدوري الإيطالي أو في مشاركات فريقه في الدوري الأوروبي .

وأعجب الفريق الكتالوني بمستوى وأداء اللاعب وأصبح أحد أهداف الفريق الصيف المقبل لتدعيم الدفاعات، وتعويض فترات غياب الظهير الأيسر الحالي للفريق جوردي ألبا.

يذكر أن اللاعب جدد عقده مع الفيولا في يناير الماضي، بعد أن كان سيصبح لاعباً مجانياً وحراً الصيف المقبل، إلا أن اللاعب قرر التجديد للفيولا .

ومن المتوقع أن يصل ثمن ألونسو إلى 12 مليون يورو، في ظل إمكانية دخول بعض الأندية الأخرى للصراع مع برشلونة لضم اللاعب.

انيستا : البارسا يريد الفوز

قال أندريس إنييستا، إن برشلونة يرغب في الفوز بالكلاسيكو “لإهداءه ليوهان كرويف” الأسطورة الهولندي الراحل.

وفي مؤتمر صحفي قبل يومين من الكلاسيكو قال إنييستا: “أفضل تكريم لكرويف هو فعل كل ما علمه إيّانا. نريد الفوز لإهداءه له”.

وسيكون الكلاسيكو أول تكريم للأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف.

وعن رأيه في الكلاسيكو المرتقب ، أجاب صانع ألعاب العملاق الكتالوني بأن: “المباراة ستكون متكافئة بغض النظر عن فارق النقاط بيننا ، هي مباراة مختلفة ولا نفكر في ما إذا كان الريال أصبح أكثر ضعفا أو لا ، عما كان عليه تحت إمرة (رافا) بنيتيز” مدربه السابق الذي قاده خلال لقاء الكلاسيكو بالدور الأول والذي انتهى لصالح البلاوجرانا في سانتياجو برنابيو 4-0 .

وحول إمكانية تكرار برشلونة لهذا الفوز ، قال إنييستا “المباراة مختلفة وظروفها أيضا مختلفة ، الفريقان يعرفان بعضهما جيدا ، آمل بأن تكون مباراة جيدة يستمتع بها الناس” .

وأضاف أنه: “ينبغي احترام ريال مدريد لأنه يستحق ذلك ويستطيع التغلب عليك في أي وقت” .

وتعليقا على الليجا ، أشار إلى أنهم لا يواجهون الخصوم آخذين في الاعتبار فارق النقاط ولكن واضعين نصب أعينهم خيار الفوز باللقاء .
وردا على سؤال حول وضع ريال مدريد حاليا بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قال: “لا أستطيع أن أقول إن الريال قد تغير مع زيدان أو لا . فدائما ما أراه فريقا خطيرا للغاية لديه إمكانيات ، كما أن لديه لاعبين يستطيعون تعقيد الأمور أمامك” .

وتحدث عن سرخيو راموس قائلا إنه: “أحد أفضل قلوب الدفاع، كما أنه خصم قوي وقائد الريال والقائد الثاني للمنتخب الإسباني. أكن له كثير من الاحترام والمودة”.

وعن حالته البدنية بعد تعرضه لآلام عضلية خلال مواجهة أرسنال بثمن نهائي دوري الأبطالقال: “إنني بحال أفضل، كنت أتدرب مع الفريق بشكل تدريجي. سأحاول مواصلة الأمور بشكل طبيعي اليوم و الجمعة ومواصلة الاستعداد مع الفريق”.

وحول أداءه هذا الموسم، أشار اللاعب قائلا إنه: “أحد أفضل المواسم التي استمتع بها على الصعيد الفردي والجماعي مع الفريق. وأشعر بالرضا إزاء كيفية سير كافة الأمور”.

وتحدث عن إصابة جيريمي ماتيو الذي تشير التقارير بأنه تعرض لإصابة في غضروف الركبة اليمني، قائلاً إنه: “لاعب هام في سبيل تحقيق أهداف الفريق” مثله مثل باقي الزملاء.

يشار إلى أن برشلونة يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الثالثة بعد أتلتيكو مدريد الذي يحتل الوصافة بفارق نقطة واحدة عن ريال . .

ميسي: سيكون من الجميل أن أحرز هدفي رقم 500 في الريال

ميسي السعيد لهزيمة منتخب بوليفيا، يتطلع الى الكلاسيكو ضد ريال مدريد بكل ثقة، حيث أوضح أنه يأمل أن يحرز الهدف رقم 500 في مسيرته الكروية في شباك ريال مدريد، لكنه أشار أيضاً أن فوز الفريق هو أهم من تسجيله هدفاً في اللقاء، اليكم ما قاله “البرغوث” في حديثه.

“سيكون من الجميل أن أحرز هدفي رقم 500 في شباك ريال مدريد، لكن أهم شيء عندي هو الفوز في المباراة”.

ليو الذي كان قد أحرز هدفاً في شباك بوليفيا ليصل الى 50 هدفاً مع منتخب بلاده، قريب للغاية من غابرييل باتيستوتا الذي لديه 56 هدفاً مع الالبيسيلتي.

أيضاً خافيير ماسكيرانو، أشار الى أنه يريد أن يحرز ميسي هدفاً في شباك الريال، حيث قال:”المباراة سوف تكون صعبة، لكننا نأمل أن ينجح ميسي من تسجيل الهدف رقم 500 مطلع الاسبوع المقبل ضد ريال مدريد”.

البارسا ليس مستعجلاً على عودة ماتيو

اعتماداً على أراء الاطباء الذين كشفوا على اصابة المدافع جيريمي ماتيو، فان النادي الكتالوني ليس مستعجلاً على عودة الدولي الفرنسي، كون أن الاطباء يروا أن غيابه للفترة المتبقية من الموسم هي الافضل للاعب، البارسا، يرى أن عودته سريعاً ليست ضرورية، لوجود بارترا وفيرمايلين الذين من الممكن أن يقوموا بتعزيز مركزه في الفريق .

السيتي يريد شتغين مقابل 28 مليون يورو

صحيفة ديلي تلغراف في عددها الصادر اليوم الخميس، أشارت أن بيب غوارديولا قريب للغاية من ضم حارس النادي الكتالوني تير شتغين الى صفوف مانشستر سيتي في الموسم المقبل، ذلك بعد الكثير من الاقاويل التي صرح بها الدولي الالماني عن مستقبله مع برشلونة.

الصحيفة البريطانية تقول، أن تير شتغين من البارسا وايلكاي غونودغان من بوروسيا دورتموند، سيكونان أول لاعبان يريدهم بيب في السيتي الموسم المقبل، النادي الانجليزي مستعد للتعاقد مع الحارس الشاب مقابل 30 مليون يورو ان لزم الامر .