أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 31-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 31-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 31 مارس, 2016

أنصار النادي الملكي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 31-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية ، حيث تتعرفون على كل جديد بخصوص الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة ، وننقل لكم تصريحات اللاعبين واستعداداتهم للمباراة ، وذلك من خلال جولتنا بالصحافة العالمية الرياضية الصادرة اليوم .

بيل : إمكانية الفوز بالدوري ممكنة إذا فزنا بالكلاسيكو

ظهر الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد في غرفة الصحافة في مدينة ريال مدريد الرياضية اليوم وتحدث لوسائل الإعلام ، وركز غاريث بيل في حديثه على مباراة كلاسيكو الكامب نو المقبلة .

وحول المنافسة على الليغا ، قال بيل صحيح أننا نتأخر عن برشلونة بفارق 10 نقاط ، لكن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم ، سوف نحاول الفوز بالكلاسكيو وسوف نفعل كل شيء من أجل لقب الليغا .

وحول مستواه هذا الموسم قال بيل ، لقد غيرت رأي الجماهير بي فقد تحسنت قليلاً وأنا أشعر أنني ألعب بشكل أفضل وأشارك أكثر .

وعن المركز المفضل لديه قال بيل ، أنا أحب اللعب في الوسط فهناك أكون قادر على التحرك بشكل أفضل لكن ليست هنالك أي مشكلة إن لعبت على اليسار .

وعن الراحل يوهان كرويف قال بيل ، كرويف هو أسطورة نادي برشلونة ويحظى باحترام الجميع في عالم كرة القديم وجميعنا سوف نقوم بتكريمه يوم السبت .

وعن مباراة الكلاسيكو قال بيل ، إذا فزنا في مباراة الكلاسيكو سوف تكون حافز لنا قبل مباراة دوري الأبطال ودافع لنا لتحسين مستوانا ونأمل في نهاية الموسم تحقيق الجوائز والالقاب .

وقال غاريث بيل لقد كُنت ألعب بشكل جيد قبل إصاباتي ، لكن هذا يحدث في كرة القدم وأنا الأن أكثر راحة ، أنا الآن أتكلم الإسبانية بشكل أفضل وآمل أن أواصل تحسين مستواي لمساعدة الفريق .

وحول تعليمات المدرب زيدان قال بيل ، ما أريده أنا وما يريده الفريق واحد وهو أن نهاجم وندافع سوياً ، ربما لم نكن في الماضي قريبين جداً ولكننا الأن نلعب كفريق واحد .

وحول تحسين مستواه قال بيل ، أنا الأن ألعب بشكل جيد وأحسن من مستواي ولياقتي ، ولكن هناك الكثير ينتظرنا في الفترة المقبلة .

وعن ثلاثي خط الهجوم BBC قال بيل لدينا علاقة قوية ونحن نلعب بشكل جيد معا لكننا لسنا قضاة لنحكم من الأفضل ، مهمتنا الآن هي جعل الجماهير سعيدة .

وعن ثلاثي خط هجوم برشلونة MSN قال بيل ، هم ثلاثي من الطراز العالمي ، ونحن نعلم كل شيء عنهم وهم كذلك ، يوم السبت ستكون مباراة جيدة ومثيرة للغاية .

وعن غضب زيدان في بعض الأحيان قال بيل ، أنا لستُ متفاجئ ، أحيانا نكون بحاجة للصراخ ليعطنا دفعة للأمام ، أمل أن نتمكن من مواصلة تحسين مستوانا .

وعن حياته في إسبانيا قال بيل ، لقد تأقلمت وأنا أحب الحياة هنا ، أوقات الوجبات مختلفة هنا ، ولكن عائلتي تقضي وقتاً طيباً هنا وأنا أمتلك عقداً مع ريال مدريد حتى عام 2019 وأريد المواصلة هنا .

وعن إقالة غاري نيفيل من تدريب فالنسيا قال بيل ، لم أنظر إلى الإنترنت ولقد علمت للتو خبر إقالته إنه خبر سيء بالنسبة له وليس من السهل أن تأتي من إنجلترا للتدريب في إسبانيا .

وعن القائد سيرجيو راموس الذي يحتفل بعيد ميلاده ال30 اليوم قال بيل ، كان لدينا اليوم كعكة للإحتفال بعيد ميلاده ، هو لاعب وقائد عظيم وقدوة يُحتذى بها وهو مثال للمحارب العظيم .

وعن عودة كريم بنزيما قال بيل ، إنه خبر رائع ، بنزيما هو لاعب كبير وسجل العديد من الأهداف ومن المهم أنه عاد ونأمل أن يواصل الفريق بهذا المستوى .

وعن الكرة الذهبية قال بيل ، لا أفكر في ذلك الأن ، أنا أركز مع ريال مدريد وأسعى لتحسين مستواي والمهم هو مساعدة الفريق للفوز بالألقاب وبعد ذلك تأتي الأمور الأخرى .

وحول سبل الفوز على برشلونة قال بيل ، نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، ولكن يجب أن نقدم 100% من مستوانا وأن نهاجمهم من البداية ، وسنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق الإنتصار .

وعن المقارنة بين الدوري الإسباني والإنجليزي قال بيل ، الدوري الإسباني مختلف تماماً عن الدوري الإنجليزي الموسم الماضي كان سيء بالنسبة لي ، ولكنني تعلمت الكثير وأعتقد بأنني خرجت أقوى وأفضل .

كيلور نافاس : سنقدم كل شئ من اجل الفوز بالكلاسيكو

تحدث الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس على موقعه عبر الانترنت عن مباراة السبت بين برشلونة وريال مدريد في الكامب نو ، وبعث برسالة طموح للجماهير وللفريق ، حيث قال : سوف نستخدم اسلحتنا في الكلاسيكو ، وهذه المباراة مهمة جدا ، ونأمل ان نتمكن من الفوز بها ، واكد على اهمية هذه المباراة ، حيث قال : هذه المباراة يشاهدها العالم اجمع ، لذلك مهما كانت الظروف صعبة ، علينا تقديم كل شيء من أجل هذا القميص .

ريال مدريد يُنهي مرانه الثالث إستعداداً للكلاسيكو

أكمل الفريق الملكي بقيادة المدرب زيدان مرانه الثالث هذا الأسبوع على ملعب المدينة الرياضية في ظل إستمرار التحضيرات لمبارة كلاسيكو الكامب نو القادمة يوم السبت ، وقد أنهى قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس مران اليوم كاملاً مع المجموعة ، وقد إستدعى زيدان عدد من لاعبي الكاستيا للتمرن مع الفريق الأول وهم ، ماركوس لورينتي ، وماريانو ، وتيخيرو ، وإنزو ، وهيكتور .

لوكاس فاسكيز أفضل شريك لكريستيانو رونالدو

قالت صحيفة الآس الإسبانية إن نجم ريال مدريد الشاب لوكاس فاسكيز أفضل شريك لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو حيث منح فاسكيز هذا الموسم لكريستيانو رونالدو 5 تمريرات حاسمة ، ووفقاً للصحيفة فإن كريستيانو رونالدو قد تلقى هذا الموسم من زملائه بالفريق 29 تمريرة حاسمة من الـ41 هدفاً الذين سجلهم مع ريال مدريد في مختلف المسابقات .

وقد لعب فاسكيز هذا الموسم مجموع دقائق بلغ عددها 1059في 23 مباراة وقل أرسل لزملائه بالفريق 8 تمريرات حاسمة في مختلفة المسابقات ، وأفضل مستفيد من تلك التمريرات هو هداف الفريق كريستيانو رونالدو الذي ترجم 5 من تلك التمريرات إلى أهداف .

وقد لعب فاسكيز مع المدرب السابق لريال مدريد رافا بينيتيز عدد دقائق أكثر من التي لعبها مع المدرب الحالي للفريق زيدان ، ويعتبر فاسكيز هو خامس أفضل ممر حاسم في ريال مدريد مناصفة مع الكولومبي خاميس رورديغيز الذين يأتيان خلف كلاً من كريستيانو رونالدو برصيد ( 13) تمريرة ، وغاريث بيل (12) تمريرة ، وإيسكو (12) تمريرة ، وتوني كروس (9) تمريرات .

وأفضل شريك للبرتغالي رونالدو في ريال مدريد بعد لوكاس فاسكيز هو الويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو الذين أرسلا 4 تمريرات حاسمة لكل منهما لكريستيانو رونالدو ، وقد ساهم لاعبي الفريق دانيلو وإيسكو وكروس وخاميس بعدد لا بأس به من التمريرات الحاسمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتبر أفضل الممرين الحاسمين للفريق برصيد 13 تمريرة .

الغريب في الأمر هو أن الفرنسي كريم بنزيما كان أفضل الممرين الحاسمين لكريستيانو رونالدو في المواسم السابق ، لكن هذا الموسم فقد تبدلت الأدوار حيث منح كريستيانو رونالدو كريم بنزيما 4 تمريرات حاسمة هذا الموسم بينما يمتلك بنزيما في سجله تمريرتين حاسمتين للبرتغالي فقط .

وإليكم قائمة بأسماء أفضل المررين الحاسمين لكريستيانو وعدد التمريرات التي مرروها لكريستيانو .

لوكاس فاسكيز “5” تمريرات حاسمة ، غاريث بيل “4” تمريرات حاسمة ، مارسيلو “4”تمريرات حاسمة ، إيسكو “3”تمريرات حاسمة ، كروس “3” تمريرات حاسمة ، دانيلو “2”تمريرة حاسمة ، بنزيما “2” تمريرة حاسمة ، خيسي “1” تمريرة حاسمة ، مودريتش “1” تمريرة حاسمة ، كارفخال ” 1″تمريرة حاسمة ، راموس “1” تمريرة حاسمة .

ريال مدريد يراقب بديلاً مكسيكياً لمارسيلو

لا زال ريال مدريد يبحث عن بديلاً للظهير الأيسر الوحيد في الفريق مارسيلو ، ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع ظهير أيسر الموسم المقبل لمنافسة مارسيلو وتغطية مكانه في حالة غيابه لأسباب مختلفة .

ووفقا لصحيفة ” تيمبو ريال ” فإن ريال مدريد يراقب الظهير الأيسر لنادي بورتو البرتغالي والمعار للفريق البرتغالي من واتفورد الإنجليزي ، المكسيكي ، ميجيل لايون ، صاحب الـ27 عام .

وقالت الصحيفة المكسيكة أن بورتو اعترف باهتمام ريال مدريد بالظهير الأيسر الحالي للفريق ، والذي يملك بورتو حق شرائه بشكل كامل نهاية الموسم الحالي من واتفورد .

لايون يقدم موسماً رائعاً مع بورتو فسجل مع الفريق أربعة أهداف في الدوري ودوري أبطال أوروبا ، وهو أحد أفضل لاعبي الدوري البرتغالي في التمريرات الحاسمة .

ويذكر أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بعدة لاعبين في هذا المركز مثل البرازيلي ويندل لاعب ليفركوزن الألماني والسويسري رودريجز لاعب فولسبورغ الألماني أيضاً .