أخبار الزمالك اليوم الاربعاء 30-3-2016 بالصحف المحلية الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الاربعاء 30-3-2016 بالصحف المحلية الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 مارس, 2016

جماهير الفارس الأبيض ، متابعينا الأفاضل ، يسعدنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 30-3-2016 ، إذ نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف المحلية الرياضية عن القلعة البيضاء  ، كما تتعرفون على أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الأسكتلندي ماكليش واستعداداتهم لمباراة شباب الضبعة بدور الـ32 لبطولة كأس مصر .

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لشباب الضبعة بكأس مصر

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم الأربعاء 30 مارس استعدادا لمواجهة شباب الضبعة غد الخميس 31 مارس في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر .

ويجرى اليوم فريق الزمالك مرانه الأخير على ملعب حلمي زامورا بحضور اللاعبين الدوليين عقب خوضهم مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا أمس في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون بإستاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت المباراة بفوز منتخب الفراعنة بهدف نظيف سجله رمضان صبحي .

واللاعبين المنضمين لقائمة الزمالك عقب لقاء منتخب نسور نيجيريا هم عمر جابر وأحمد دويدار وعلى جبر وطارق حامد و أيمن حفني و حازم إمام و حمادة طلبة وأحمد الشناوي .

يغيب عن معسكر الزمالك لمباراة الكأس النيجيري معروف يوسف و طارق حامد للإيقاف بالإضافة إلى بعض اللاعبين الدوليين المنتظر إراحتهم بعد المشاركة مع المنتخب وهو ما سيحدده الاسكتلندي ماكليش وإن كان الأقرب استبعاد أحمد الشناوي وعمر جابر وحمادة طلبة للإجهاد.

ماكليش يوافق على ودية منتخب المدينة المنورة نهاية مايو المقبل

وافق الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش على خوض مباراة ودية في السعودية مع فريق منتخب المدينة المنورة برعاية فريق الأنصار السعودي في نهاية شهر مايو المقبل .

وسافر إسماعيل يوسف مدير الكرة إلى السعودية للاجتماع مع مسئولي الشركة صاحبة العرض وإخطاره بموافقة نادي الزمالك على خوض المباراة الودية .

من المنتظر أن يحضر مندوب الشركة من السعودية خلال يومان لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للاتفاق على المقابل المادي الذي سيتقاضاه الزمالك لخوض المباراة حيث تحديد نادى الزمالك 200 ألف دولار نظير خوض المباراة فيما وافقت الشركة على تحمل نفقة 40 فرد في بعثة الزمالك عبارة عن 35 فرد للبعثة الرسمية و 5 إعلاميين.

في حين حدد الجهاز الفني لنادي الزمالك نهاية مايو المقبل موعداً للمباراة نظراً لتوقف الدوري العام في مصر نظرا لخوض المنتخب الوطني مباراة تنزانيا أحد أيام 3 أو 4 أو 5 يونيه القادم في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

طلبه : اللعب برجولة سبب الفوز على نيجيريا ..ومستعد للمشاركة بلقاء الضبعة

قال حمادة طلبه لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى ان سبب نجاح المنتخب فى تحقيق الفوز على نيجيريا اللعب برجولة من اول دقيقة باللقاء حتى اخر دقيقة .

واضاف طلبه انه سعيد بالحفاوة الكبيرة التى نالها من الجماهير الغفيرة التى حضرت المباراة بإستاد برج العرب .

واشار طلبه انه جاهز تماما للمشاركة بمباراة الزمالك والضبعة ببطولة كاس مصر والتى ستقام غدا – الخميس – بملعب بتروسبورت .

تحديد مدة غياب مصطفى فتحى لاعب الزمالك عن المباريات

تأكد غياب مصطفى فتحى لاعب الزمالك عن المشاركة بالمباريات لمدة اسبوعين بسبب تعرضه للاصابة .

ويعانى اللاعب من الاصابة بآلم بعضلات الحوض وقد تم استبعاده من صفوف المنتخب بسببها .

يذكر ان الزمالك يلاقى فريق الضبعة يوم الخميس بدور ال ٣٢ من بطولة كاس مصر .

لجنة المسابقات تحدد موعد مباراة الزمالك والداخلية ببطولة الدورى

حددت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين يوم ١٤ ابريل المقبل موعدا لمباراة الزمالك والداخلية المؤجلة من الاسبوع رقم ٢٢ بمسابقة الدورى العام .

ويخوض الزمالك مباراة الداخلية ثم يسافر بعدها مباشرة للجزائر لمواجهة فريق مولودية بجاية باياب دور ال ١٦ من بطولة دورى ابطال افريقيا .