القنوات الناقلة + موعد مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بدور الـ32 بكأس مصر الاربعاء 30-3-2016

القنوات الناقلة + موعد مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بدور الـ32 بكأس مصر الاربعاء 30-3-2016
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 مارس, 2016

جماهير وعشاق القلعة الحمراء ، نقدم لكم في موقع لاين نيوز القنوات الناقلة + موعد مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بدور الـ32 بكأس مصر الاربعاء 30-3-2016 ، مباراة الاهلي وديروط تأتي ضمن دور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم ، ونُقدم لعشاق وأنصار المارد الأحمر تغطية مباشرة لمباراة الاهلي وديروط ، أيضاً تتعرفون في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وديروط ، وسنُطلعكم على أخبار واستعدادات فريقي الاهلي وديروط لهذه المباراة المرتقبة بينهما اليوم الاربعاء (الاهلي VS ديروط) .

موعد مشاهدة مباراة الاهلي وديروط اليوم الاربعاء 30-3-2016 ، إذ يستضيف الأهلي فريق ديروط على استاد الاسكندرية بدور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم ، حيث تقام مباراة الاهلي وبيروجيت الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر والأردن ، والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم للحكم محمد صابر ادارة مباراة الاهلي وديروط بدور الإثنين والثلاثين لكأس مصر .

يبدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس مصر اليوم عندما يواجه فريق ديروط المنافس بالدرجة الثانية في الساعة السابعة مساءاً بإستاد الاسكندرية بدور ال 32 من المسابقة .

الأهلي يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بلقب البطولة حيث توج باللقب 36 مرة سابقة كان آخرها في موسم 2006-2007 .

الأهلي يريد عبور ديروط لمواصلة مشواره في البطولة والوصول للمباراة النهائية للتويج باللقب لتعويض جماهيره عن خسارة اللقب الموسم الماضي بعدما خسر في المباراة النهائية أمام منافسه التقليدي الزمالك 0-2 .

ورغم أن الأهلي لا يعرف الكثير عن منافسه لكن الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول واللاعبون رفعوا شعار الفوز خوفاً من حدوث أي مفاجآت من فريق ديروط .

وحرص يول علي تدريب لاعبيه علي ضربات الجزاء في تدريبات الفريق الأخيرة خوفاً من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والاحتياج للعب ضربات ترجيح لحسم المباراة .

ويغيب عن الأهلي الثلاثي رمضان صبحي وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا حيث إن كلاً منهم حصل علي الإنذار الثالث في آخر لقاء بالدوري بالإضافة إلي صالح جمعة المصاب .

فيما لم يحسم يول مسألة مشاركة بقية اللاعبين الدوليين سواء بالمشاركة في المباراة أو عدمه.. حيث يدرس يول الإبقاء علي الخماسي حسام غالي وصبري رحيل ورامي ربيعة وأحمد حجازي وعمرو جمال علي مقاعد البدلاء والاستعانة بهم وفقاً لما تحتاجه المباراة .

وستكون مباراة ديروط بمثابة الفرصة للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الأخيرة إلا لدقائق قليلة أمثال أحمد الشيخ وجون أنطوي وحسين السيد وعمرو السولية فيما سيعود شريف إكرامي حارس المرمي للفريق بعد شفائه من الإصابة.

ويعتبر الجهاز الفني للأهلي هذه المباراة بمثابة آخر استعدادات الأهلي قبل السفر لتنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

على الجانب الأخر يسعي فريق ديروط لتقديم أداء جيد في هذه المباراة خاصة أنهم يواجهون نادي القرن كما أنها المرة الأولي التي يصعد فيها فريق ديروط لهذا الدور.

من جانبه أكد المدرب ضياء الزعيم المدير الفني لنادي ديروط أنه سيخوض مباراة الاهلي دون خوف او رهبة وسيلعب لتحقيق مفاجأة مؤكدا أن اللاعبين لديهم اصرار كبير علي تحقيق نتيجة ايجابية خاصة أن اللعب أمام الاهلي فرصة لكل اللاعبين للظهور.

نذكر جماهير القافلة الحمراء ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بث مباشر اونلاين ، حيث سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بث مباشر ، بجودة عالية HD بدون تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، كما سيتم اضافة رابط مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بث مباشر يعمل على جميع أجهزة الأندرويد والهواتف الحديثة ، حتى تتمكنوا من مشاهدة مباراة الاهلي وديروط بث مباشر ، متمنيين لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الاهلي وديروط بدور الـ32 ببطولة كأس مصر ، كما نذكركم أننا سنرفع لكم أهداف مباراة الاهلي وديروط بعد نهايتها مباشرة ، علماً أن قناتي النهار والنهار اليوم ستنقلا مباراة الاهلي وديروط بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي أشرف محمود .