أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 30-3-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 30-3-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 مارس, 2016

جماهير العالمي ، زوارنا ومتابعينا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن ننشر لكم أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 30-3-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحافة الرياضية عن الفريق النصراوي ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين والمدرب الاسباني كانيدا ، واستعداداتهم لمباراة التعاون بالجولة 21 بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

النصر يكتمل اليوم استعداداً للتعاون

نتظم مساء اليوم رباعي المنتخب الوطني محمد السهلاوي ويحي الشهري وعمر هوساوي وعبد العزيز الجبرين في تدريب فريقهم النصر بعد مشاركتهم في الدفاع عن ألوان الأخضر في التصفيات المزدوجة لقارة آسيا.

ويتوقع أن يخضع السهلاوي والشهري والهوساوي لتدريب استشفائي عقب مشاركتهم الكاملة في مباراة البارحة أمام المنتخب الإماراتي ،في حين سيكون الجبرين قادرا على أداء مران مكتمل.

ويعد تدريب الليلة هو البروفة قبل الأخيرة من استعدادات النصر لمواجهة ضيفه التعاون مساء بعد غد ضمن الجولة 21 من دوري عبد اللطيف جميل.

وكان الإسباني كانيدا قد تابع تأهيل فريقه مساء أمس للمباراة من خلال الوحدة التدريبية التي انطلقت بعد نهاية لقاء المنتخب السعودي ومضيفه الإماراتي، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين عدا العناصر التي ذهبت للدفاع عن القميص الدولي.

وشهد المران متابعة من إدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي الذي التقى في النهاية بالجهاز الفني واللاعبين.

رئيس النصر يتابع التحضيرات و يحتفي بمدير المركز الإعلامي

ركز الأسباني كانيدا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الجوانب التكتيكية في تدريب الفريق مساء اليوم من خلال مناورة كروية على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل الفنية وكان التدريب قد بدأ باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية ومهارية على التمرير والمراوغة وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار . وكان لاعبي الفريق والمدرب كانيدا قد حرصوا على متابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام شقيقه المنتخب الإماراتي قبل بداية التمرين هذا وستكون تدريبات الفريق مغلقة إعتباراً من يوم غدا الاربعاء .
ـ أقامت إدارة نادي النصر احتفالية بمدير المركز الإعلامي الأستاذ حمود العصيمي بمناسبة ترقيته للمرتبة الثالثة عشر في عمله . جاء ذلك بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وقائد الفريق الكابتن حسين عبدالغني والأمين العام المساعد الأستاذ محمد المسبل ومدير الفريق الأستاذ محمد الخرينق .

ومن جهة ثانية أصدر الأمير فيصل بن تركي قراراً يقضي بتعيين الأستاذ سعد الرفدان النصرنائباً لمدير المركز الإعلامي بالنادي . ويعتبر الرفدان احد الكفاءات الشابة والمؤهلة التي يتميز عملها بالإبداع والتجديد .

ماركينوس يغيب عن مواجهة التعاون

تأكد غياب لاعب خط وسط النصر البرازيلي جابرييل ماركينوس والمدافع محمد عيد في مواجهة التعاون يوم بعد غد الجمعة بعد شعورهما بآلام في العضلة ولازما العيادة الطبية امس الثلاثاء وينتظر ان يواصل الثنائي علاجهما حتى مطلع الاسبوع المقبل.

وفي شأن آخر منح المدرب راؤول كانيدا لاعبي المنتخب السعودي المدافع عمر هوساوي ولاعبي خط الوسط يحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين والمهاجم محمد السهلاوي راحة عن تدريب اليوم الاربعاء على ان يلتحقوا بالتدريبات الحماعية غداً الخميس بمعية المهاجم المالي موديبو مايقا الذي سيصل للرياض مساء اليوم بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.