أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 30-3-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 30-3-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 مارس, 2016

جماهير البرسا ، متابعبنا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء 30-3-2016 ، حيث نتابع معكم أبرز ما تناقلته الصحف الاسبانية والمواقع الرياضية عن النادي الكاتالوني ، أيضاً تتعرفون على أخبار اللاعبين بعد عودتهم من منتخباتهم ، واستعداداتهم للمباريات المرتقبة القادمة في الليغا ودوري الأبطال .

إنريكي: يوهان ترك إرثا هاما من شأنه أن يستمر

بعد انتهاء حصة المران توجه الكادر الفني ونجوم برشلونة رفقة الرئيس بارثوميو إلى ملعب الكامب نو وتحديدا إلى النصب التذكاري للراحل يوهان كرويف، من اجل وداع الاسطورة ووضع اكاليل الزهور. وكان لمدرب برشلونة، لويس إنريكي، بضع كلمات تجاه الأسطورة.

مدرب برشلونة قال: “من المبهر أن ترى صورة كرويف، لطالما حظي باحترام الجميع. لقد كان واحدا من أفضل اللاعبين في كل العصور، وغير مفهوم كرة القدم كمدرب”.

وأضاف: “لقد جمع بين النتائج الإيجابية والألقاب، وهذا ما جعل منه واحدا من العظماء في كرة القدم”.

هذا وختم اللوتشو كلامه قائلاً: “انها خسارة لعالم كرة القدم، وخاصة بالنسبة لفريقه برشلونة. لقد ترك إرثا هاما من شأنه أن يستمر إلى الأبد، فنحن سوف نستمر في نسخ أسلوبه وتحسين كرة القدم الهجومية كما كان يحب. فلترقد روحه في سلام”.

دقيقة صمت في المران مع عودة معظم الدوليين

وقف لاعبو برشلونة دقيقة صمت قبل انطلاق حصة المران صباح اليوم الثلاثاء، حدادا على رحيل الاسطورة يوهان كرويف، ومن خلال الصور التي نشرها الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني نلاحظ عودة نيمار، برافو، بيكيه، بارترا، البا، روبيرتو، رافينيا ومنير للتركيز تحت امرة انريكي من اجل التحضير لكلاسيكو 2 ابريل في الكامب نو.

رسمياً| غياب أدريانو 10 أيام للإصابة

سوف يغيب أدريانو كوريا رسميا عن مباراة الكلاسيكو يوم السبت ضد ريال مدريد. حيث عانى البرازيلي هذا الصباح من اصابة في اوتار الركبة من ساقه اليمنى، أثناء المران الذي أقيم في المدينة الرياضية خوان غامبر، وستصل مدة تعافيه إلى 10 أيام وفقا لما أكده الموقع الرسمي لنادي برشلونة.

احتمال غياب ماثيو لفترة طويلة بسبب الإصابة

تعرض مدافع برشلونة الفرنسي، جيريمي ماثيو، لإصابة مع المنتخب الفرنسي وذلك بعد 10 دقائق فقط من دخوله لأرضية الميدان، لمواجهة المنتخب الروسي في مباراة ودية.

وليس هناك تشخيص واضح حتى الآن لاصابة ماثيو، لكن بعض المصادر أشارت إلى أنها قد تكون خطيرة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى. هذا وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية اوسع، واذا تأكد ما ذكرته هذه المصادر فإن الغياب سيكون طويلا، وربما يعني ان موسم اللاعب قد انتهى.

ليفربول يريد مضاعفة راتب شتيغن مع برشلونة

وضعية تير شتيجن في برشلونة لفتت انتباه العديد من الفرق الكبيرة في أوروبا، والتي ترغب في التوقيع معه هطا الصيف. ومن بين هذه الفرق، نذكر ليفربول الإنجليزي، والذي يبدو مستعداً لدفع مبلغ 16.5 مليون يورو لناديه الحالي وتقديم راتب بقيمة 110 ألف جنيه استرليني في الاسبوع الواحد، وهو ضعف ما يتقاضاه في برشلونة.

العرض المقدم من ليفربول من شأنه أن يضع يجعل شتيغن رابع أعلى اللاعبين أجرا في النادي، وهو ما يظهر التزاما جادا من قبل يورغن كلوب للحصول على حارس المرمى الألماني.

أولوية البارسا هذا الصيف جلب مدافع متنوع

لويس انريكي وروبرت فرنانديز بالفعل وضعا الخطوط العريضة لمشروع 2016-2017، والأولوية هي وصول قلب دفاع أعسر، يمكنه ايضا ان يلعب في مركز الظهير الايسر، هذا هو الهدف الرئيسي الذي ستوضع عليه كل الجهود وخاصة الاقتصادية منها.

نادي برشلونة يفكر في دفع من 50 إلى 60 مليون يورو لجلب اللاعبين في الصيف، والجزء الاكبر من هذه الاموال سيستخدم في تعزيز قلب الدفاع، ومن ثم ما يزيد من اموال يمكن ان يوضع في عملية نقل مهاجم.

من الاسماء الاساسية المرشحة لتعزيز مركز الدفاع هما لابورتي من بيلباو وماركينيوس باريس سان جيرمان، كما ورد عن صحيفة الموندوديبورتيفو في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.

غودين وسافيتش قلبا دفاع سيميوني في الكامب نو

على الرغم من الإصابات التي عانى منها اتليتيكو مدريد، خاصة في الفترة من مباريات الفريق، ولكن الحقيقة هي أن الصورة بدأت في التحسن واصبح التفكير في مباراة دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة يوم الثلاثاء المقبل.

سيتم استرداد غودين وسافيتش، وهما قلبا الدفاع اللذان سيلعبان في تشكيلة سيميوني ضد البارسا يوم الثلاثاء 5 ابريل، وقد كافح مدافع الاوروغواي في الفترة الاخيرة من اجل التعافي من الاصابة، وعمل يوميا لسبع ساعات، على الرغم من التحفظ على احتمال حصول انتكاسة في العضلات، والجهاز الفني لفريق اتليتيكو يقول انه سيلعب ضد البلاوغرانا، اما سافيتش فقد تدرب امس مع المجموعة ويمكن ان يبدأ ضد بيتيس السبت المقبل.

باستثناء خيمينيز، يبدو أيضا ان هناك تفاؤل في الافق يدور حول كاراسكو وساؤول ولوكاس، الذين اضطروا إلى العودة مبكرا قبل انتهاء التزامهم الدولي، ولكن ليس هناك اي اصابة خطيرة للثلاثة لاعبين، ويمكن ان يكونوا ضد بيتيس في الليغا يوم السبت المقبل.