أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 30-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 30-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 مارس, 2016

جماهير وأنصار النادي الملكي ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 30-3-2016 ، حيث تتعرفون على أهم الأخبار بالصحف والمواقع العالمية عن الميرنجي ، وكل جديد يتعلق بالكسيكو المنتظر يوم السبت القادم ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين والمدرب زيدان واستعداداتهم للمباراة .

بيبي : لدينا القليل من الوقت للتحضير للكلاسيكو

تحدث لاعب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي بيبي بعد المباراة الوديه التي فاز بها منتخب بلاده 2 – 1 على منتخب بلجيكا يوم امس الثلاثاء ، وقال نحن الان نحتاج الى الراحة وعندما نصل الى مدريد سوف نقوم بالتحضير لمباراة الكلاسيكو امام برشلونة .

وعن التحضير للكلاسيكو قال : المباراة ستكون صعبة للغاية ، ولكننا بحاجة الى الراحة الان ، وعندما نصل الى مدريد سيكون لدينا بعض الوقت للتحضير للكلاسيكو ولكنه ليس بالكثير .

الميرنجي يواصل تحضيراته لمباراة الكلاسيكو

أكمل الفريق الملكي بقيادة مدربه الفرنسي زيدان حصته التدريبية الثانية لهذا الأسبوع في إطار التحضيرات والإستعدادات لمباراة كلاسيكو الكامب نو يوم السبت المقبل ، وقد بدأ المدرب الفرنسي بإستعادة بعض اللاعبين الدوليين حيث عاد إيسكو وناتشو ومودريتش وكوفاسيتش بعد الإنتهاء من تأدية واجبهم مع منتخباتهم وإنضموا جميعاً لتدريبات الفريق اليوم .
وقد استدعى زيدان لاعبي الكاستيا لورينتي وماريانو للتمرن مع الفريق الأول ، وقد بدأ الفريق تمريناته بالعملية الإحمائية مع الكرة ، من ثم إنتقال لتمرينات الضغط والإستحواذ على الكرة ، وقد أنهى الفريق مرانه هذا اليوم بمباراة على ملعب صغير الحجم .

خيميس : عندما تلعب ولديك دعم الجميع ، فانك تقدم الافضل

خيمس رودريجيز لا يقدم أفضل موسم له ، فقد سجل 17 هدف وصنع 18 هدف في الموسم الماضي مع مدريد في 3518 دقيقها لعبها في كل المسابقات ، وفي هذا الموسم حتى الان سجل 6 اهداف وصنع 8 اهداف في 1420 دقيقة لعبها ، ومع ذلك عندما يذهب للعب مع منتخب بلاده يقدم اداء رائع ، ويرد على منتقديه .

فقد تحدث لوسائل الاعلام بعد مباراة الاكوادور التي فاز بها منتخب كولومبيا 3 – 1 بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم وقال : عندما تلعب وتحظى بدعم الجميع ، فانه تؤدي بشكل افضل ، وبذلك فقد ارسل رساله لمنتقديه بانه يحتاج الى دقائق اكثر مع الملكي ، وقال ايضا : أردت أن اسجل هدفا امام الاكوادور ، ولكن أنا سعيد لهاتين المباراتين .

وليست هذه المرة الاولى الذي يرد فيها على منتقديه ويظهر بشكل كبير مع كولومبيا ، ففي نوفمبر الماضي سجل هدف مع كولومبيا امام تشيلي ولم يكن يعتمد عليه رافا بينيتيز حينها مع الملكي ، وقال بعد مباراة تشيلي : انا بخير ، واتدرب بشكل جيد في مدريد ، وانا قد لعبت 90 دقيقة مع المنتخب ، وقدمت اداء جيد في مباراة صعبة ، لانهم يقولون اني لست على صواب .

وايضا رد على انتقاد رافا بينيتيز له في شهر ديسمبر عندما قال ان وزنه قد زاد ، حيث قال : انا الان ادق من اي وقت مضي .

وبعد رحيل رافا ، وقدم زيدان للفريق لم تحل مشاكل خيميس بالعودة للمشاركة بشكل اساسي مع الفريق ، ففي يناير الماضي امره زيدان بالقيام بعمليات الاحماء ثم لم يشركه في المباراة امام سبورتنج خيخون .

وقبل شهر قالت الصحف الكولومبية ان خيميس اصبح مهمش في ريال مدريد ولا يشارك كثيرا ، ولكن خرج والده ودافع عنه قائلا ” اللاعب الكبير لا يرحم عندما يظهر بنصف مستواه ، ولكن هبوط مستوى اللاعب امر طبيعي في كرة القدم .

كاسيميرو : سنفعل ما بوسعنا للفوز بالكلاسيكو

عقب نهاية تدريبات الفريق اليوم ، تحدث متوسط الميدان الدفاعي لريال مدريد كاسيميرو لتلفزيون ريال مدريد والموقع الرسمي لريال مدريد وعبر كاسيميرو عما يدور في داخله خلال الأيام القليلة الماضية وتحضيراته لمباراة الكلاسيكو ، وقال كاسيميرو نعلم أنه أسبوع خاص بالنسبة للاعبين والجماهير المدريديستا في كل مكان ، نحن نتطلع لخوض هذه المباراة ويمكننا الفوز بها .

وحول مشاعره قبل مباراة الكلاسيكو قال كاسيميرو ، بعد كل مباراة وكل يوم يمر أنا أشعر بمزيد من الثقة من اللاعبين والمدرب والجماهير ، هم يعلمون أنني هنا لأساعد الجميع .

وأوضح كاسيميرو رسالته لكافة المدريديستا في كل مكان وقال ، سوف نفعل كل ما بوسعنا ومستعدين للتضحية بأرواحنا للفوز بمباراة الكلاسيكو ، ونحن نأمل أن تمنحونا مزيداً من الثقة لأننا سنواصل العمل دائماً .

مايورال يتعرض للإصابة مع المنتخب الاسباني تحت سن 19 عاما

أصيب مهاجم فريق ريال مدريد كاستيا بورخا مايورال مع منتخب بلاده إسبانيا تحت سن 19 عام في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالمنتخب الإنجليزي في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية ، حيث إصيب بورخا مايورال عند الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد احتكاك مع أحد لاعبي المنتخب الإنجليزي .

وعقب إصابة مايورال تدخل الطاقم الطبي للمنتخب الإسباني لتقديم العلاج اللازم له داخل الملعب ، وحاول بعدها مايورال مواصلة اللعب لكن بعد دقائق من مواصلته للعب رمى مايورال نفسه على الأرض وطلب التبديل .

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أنه ووفقاً للتشخيص الأولي للاعب فإنه يعاني كدمات في عضلات الفخذ في ساقه اليسرى .

توتنهام واشبيلية يرغبان بالتعاقد مع الكرواتي كوفاسيتش

بعد تألق البرازيلي كاسميرو في الفترة الاخيرة مع النادي الملكي ، قلت مشاركه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع الفريق ، ومنذ وصوله من الانتر لم يكن لاعب اساسي مع بينيتيز او حتى الان مع زيدان ، وذلك جعل العديد من الصحف تتكهن بمستقبله ، واليوم اشارت بعض الصحف الى ان توتنهام يرغب في التعاقد معه ، من اجل تعزيز الفريق الذي من المحتمل ان يشارك بدوري الابطال الموسم المقبل ، وايضا فريق اشبيلية يفكر بالتعاقد مع كوفاسيتش ليكون بديلا لبانيجا الذي سيرحل الى الانتر .

والكرواتي يعرف ان مشاركته مع الفريق اصبحت معقده ، وخاصة بعد تألق كاسميرو في الفترة الاخيرة ، ولذلك قد يفكر في الرحيل عن النادي الملكي لكي يلعب بانتظام .

سواريز : راموس واحد من افضل ثلاث مدافعين واجهتهم

اعترف المهاجم الاوروجواياني لويس سواريز في مقابلة نشرت اليوم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الاوروجوياني ان سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد هو واحد من أفضل ثلاث مدافعين واجههم في مسيرته ، والى جانب راموس ذكر تياجو سيلفا مدافع باريس سان جرمان ومواطنه دييغو غودين مدافع اتليتكو مدريد ، وسوف يواجه سواريز راموس يوم السبت المقبل في كلاسيكو الكامب نو في الليغا .