القنوات الناقلة + موعد مباراة المانيا وايطاليا الودية الثلاثاء 29-3-2016

القنوات الناقلة + موعد مباراة المانيا وايطاليا الودية الثلاثاء 29-3-2016
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 مارس, 2016

جماهير الكرة الأوروبية ، موقع لاين نيوز يقدم لكم القنوات الناقلة + موعد مباراة المانيا وايطاليا الودية الثلاثاء 29-3-2016 ، مباراة المانيا وايطاليا والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، حيث نقدم لجماهير المانشافات ومشجعي الآزوري تغطية مباشرة وشاملة لمباراة المانيا وايطاليا اليوم ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا ، كذلك سنُطلعكم على آخر أخبار منتخبي المانيا وايطاليا واستعداداتهما لهذه المباراة المنتظرة اليوم الثلاثاء (المانيا VS ايطاليا) .

موعد مشاهدة مباراة المانيا وايطاليا اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ، إذ يستضيف المنتخب الالماني المنتخب الايطالي على استاد أليانر آرينا في اطار استعداداتهما لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، حيث تقام مباراة المانيا وايطاليا الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، وتم تعيين الحكم النمساوي أوليفر دراكتا لإدارة المباراة الهامة بين المانيا وايطاليا .

ينتظر عشاق الساحرة المستدرة المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخب الالماني بنظيره المنتخب الايطالي ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، في مباراة من العيار الثقيل يستضيفها استاد أليانر آرينا بميونخ .

حيث يتطلع المنتخب الألماني لاستعادة التوازن والثقة بعد هزيمته الودية أمام نظيره الإنجليزي 2-3 يوم السبت الماضي ، من خلال تحقيق الفوز على المنتخب الايطالي قبل خوض غمار كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا.

من جانبه قال توماس شنايدر المدرب المساعد للمنتخب الألماني في المؤتمر الصحفي للمباراة : النتيجة مهمة بالنسبة لنا ، نود بدء فترة الراحة قبل الاستعدادات الأخيرة للبطولة الأوروبية ونحن مطمئنين بنتيجة جيدة .

وكان بطل العالم قد أهدر تقدمه بهدفين أمام نظيره الإنجليزي ليخسر في النهاية 2-3 بالاستاد الأولمبي في العاصمة برلين .

وستكون المباراة أمام المنتخب الإيطالي وصيف بطل يورو 2012 الأخيرة للمنتخب الألماني قبل أن يعلن المدير الفني يواخيم لوف القائمة المبدئية في 18 أيار/مايو ويبدأ معسكراً تدريبياً للفريق في سويسرا بعدها بخمسة أيام .

على الجانب الآخر المنتخب الايطالي الذي تعادل على أرضه 1-1 أمام المنتخب الاسباني حامل لقب كأس أوروبا في النسختين السابقتين ، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس الماضي .

من جانبه صرح المدرب أنتويو كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا بالمؤتمر الصحفي للمباراة ، حيث قال : تحدت لتياو موتا وأكد لي أنه يريد اثبات نفسه ، وجورجينهيو وبيرنانديكسي أبلوا البلاء الحسن كان من الخجل أنهم لم يكونوا معنا ، وأضاف: منذ اليوم الأول قلت أن قوتنا تكمن في كوننا فريق الخيارات المحدودة نظراً لقلة اللاعبين الايطاليين بالدوري الايطالي ، واختتم حديثه قائلا: سنحاول فرض طريقة لعبنا مع احترام كبير للمنافس لكن دون خوف من المهم كذلك اختبار لاعيبن شباب .

نذكر جماهير كرة القدم الاوروبية وزوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز أننا سننقل لكم رابط مشاهدة مباراة المانيا وايطاليا بث مباشر ، حتى تشاهدوا هذه المباراة المرتقبة بين المانيا وايطاليا بث مباشر التي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة لمباراة المانيا وايطاليا اليوم الثلاثاء ، علماً أن قنوات BeIN SPORTS 4 HD – BeIN SPORTS 2 HD FR – BeIN SPORTS 15 HD FR ستنقل مباراة المانيا وايطاليا بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي محمد بركات .