أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 مارس, 2016

جماهير العالمي ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ، حيث نرصد لكم كل جديد داخل البين النصراوي من خلال اطلاعنا على الصحافة الرياضية الصادرة بالمملكة اليوم ، لتكونوا على معرفة بأخبار النادي واللاعبين أول بأول .

عودة الفريدي وغالب لمران النصر و الرئيس يجتمع بكانيدا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)، وشهد التدريب مشاركة إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وحسن الراهب في حين تواجد ماركينيوس في العيادة الطبية.

وجاءت بداية التدريب باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين تلا ذلك جوانب لياقية مكثفة من بينها تدريبات بالحواجز وكرات التوازن بعدها طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب، وشارك في التدريب طارق العواد وخالد الشويع وفهد الجميعة ومهند محسن من الفريق الأولمبي.

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين بحضور عضو هيئة أعضاء الشرف منصور الثواب وأمين عام النادي العميد خالد الرشيدان وأمين الصندوق منصور الشلهوب وعضو مجلس الإدارة فهد الطخيم ومدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار كما اجتمع سموه في مكتبه بالمدرب كانيدا.

النصر يستعد للتعاون بلاعبي الأولمبي

أكد الجهاز الطبي في النصر تعافي الظهير الايمن خالد الغامدي والمهاجم حسن الراهب من الاصابة التي منعتهما من التدريبات الاسبوع الماضي، وشارك الأول بفاعلية في التدريبات بينما اكتفى المهاجم الأخير بالتدريبات اللياقية.

واجرى المدرب النصراوي الاسباني راؤول كانيدا مناورات في منتصف الملعب اعتمد خلالها على اللعب من لمسة واحدة، وطالب لاعبي النصر بتنفيذها في مباراة التعاون يوم الجمعة المقبل في الجولة ال21 كون لاعبي التعاون يجيدون لعب الضغط على حامل الكرة، وشارك في التدريبات رباعي الفريق الاولمبي المهاجم طارق العواد والمدافع خالد الشويع والظهير الايمن فهد الجميعة ولاعب خط الوسط مهند محسن، وغاب عن التدريبات بعذر المدافع البحريني محمد حسين ولاعب الوسط البرازيلي جابرييل ماركينوس .

وفاة تغيب هزازي

انخرط أحمد الفريدي لاعب فريق النصر لكرة القدم، في تدريبات فريقه، بعد عودته من فرنسا لمتابعة برنامجه العلاجي والغذائي لتخفيض وزنه، في حين تنفس المدرب الإسباني راؤول كانيدا الصعداء بجاهزية إبراهيم غالب، وحسن الراهب بعد شفائهما من إصابتيهما. وشارك في تدريب الأمس، المدافع البحريني محمد حسين، بعد غيابه بإذن مسبق من الجهاز الإداري .

واستهل كانيدا تدريب الأمس الذي استعان فيه بالرباعي الأولمبي طارق العواد، خالد الشويع، فهد الجميعة، ومهند محسن، باجتماع مع اللاعبين، قبل أن يجري تدريبات لياقية مكثفة، تخللتها تدريبات بالحواجز وكرات التوازن، قبل أن يعمد إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية، واختتمه بمناورة على نصف الملعب. وتغيب عن تدريب الأمس، المهاجم نايف هزازي إثر وفاة أحد أقاربه. يشار إلى أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، التقى اللاعبين، ثم اجتمع بكانيدا، لمناقشة المرحلة المقبلة .