أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية

أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحف المحلية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 مارس, 2016

جماهير الزعيم ، زوارنا الأعزاء ، من خلال متابعتنا للصحف المحلية والمواقع الرياضية ننقل لكم أخبار نادي الهلال اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ، حيث تتعرفون على أخبار الفريق الأول وادارة النادي ، وآخر الاستعدادات للمباريات القادمة بدوري عبداللطيف جميل السعودي ودوري أبطال آسيا .

إدارة الهلال ترتب لاستضافة الجزيرة

استثنى مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جوريجوس دونيس الثنائي البرازيلي كارلوس ادواردو وديغاو عن الإجازة التي منحها للاعبي الفريق أمس الاثنين، وذلك لاستكمال برامجهما التأهيلية على أن يعاود بقية اللاعبين التدريبات اليوم الثلاثاء.

ومن جهة اخرى عقدت ادارة الهلال اجتماعا مساء أمس الاثنين بحضور عضو مجلس إدارة النادي والأمين العام سامي أبوخضير وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي والمنسق العام لإدارة كرة القدم فهد المديد وعدد من منسوبي النادي؛ وذلك لترتيب كافة الأمور المتعلقة بلقاء الهلال الذي سيجمعه بضيفه الجزيرة الإماراتي عند الساعة ال 8:45 من مساء يوم الأربعاء السادس من شهر أبريل المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2016م، إذ تم خلال الاجتماع توزيع كافة المهام لاستقبال بعثة الجزيرة التي تقرر وصولها في تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر أبريل، إضافة إلى متابعة كافة الأمور المتعلقة بوصول مراقب المباراة إلى جانب طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء، وتجهيز كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، إذ سيؤدي الجزيرة الاماراتي تدريبه الأخير عند الساعة ال 8:45 من مساء يوم الثلاثاء على ملعب اللقاء.

وسيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما عند الساعة ال 5:30 من مساء يوم الثلاثاء مؤتمرًا صحافيًا، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، وذلك للحديث عن تحضيرات الفريقين للمباراة، على أن يسبقه الاجتماع الفني للقاء .

الهلال يتنازل عن دخل مواجهة المجزل

وافقت ادارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد على التنازل عن دخل مباراته امام المجزل بتمير والتي ستقام على ارض مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن دور الثمانية من بطولة كأس الملك والتي ستقام يوم الثلاثاء بعد المقبل، تقديرا للعلاقات المتميزة بين الناديين.

وعبر رئيس المجزل أحمد العبدالله عن شكره وتقديره لإدارة الهلال مؤكدا عمق العلاقة التاريخية بين الناديين.

إقامة مباريات الاندية الايرانية في سلطنة عُمان

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباريات الاندية الايرانية أمام نظيرتها السعودية في دوري أبطال آسيا التي تعتبر على أرض الأولى في سلطنة عمان كبلد محايد حسبما أكده طلال آل الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وينتظر الاتحاد القاري الموافقة النهائية من الاتحاد العُماني، حيث منحه مهلة حتى 30 مارس الحالي للموافقة أو الرفض والبحث عن ملعب آخر .

جاء هذا القرار بعد انتهاء الفترة التي حددها الاتحاد مسبقا للاندية الايرانية وانتهت يوم الجمعة الماضي دون أن يتلقى أي رد حول هذا الموضوع.

وكانت الاندية الايرانية قد طلبت مهلة إضافية لمدة عشرة أيام وتحديدا حتى يوم الاثنين المقبل، لكن الاتحاد الآسيوي رفض هذا الطلب، وأكد أن آخر موعد لتحديد الملاعب سيكون يوم غد الأربعاء.

وشهدت الأيام الماضية تناقضا في تصريحات بعض مسؤولي الاندية الايرانية، حيث رفض بعضهم اللعب خارج إيران مهما كانت العقوبات المفروضة، فيما أكد البعض أن انديتهم ستخوض مباريات إما في أوزبكستان أو كازاخستان أو أستراليا، رافضين فكرة إقامة مبارياتهم التي تعتبر على أرضهم في الملاعب الخليجية قبل أن يتم إقرارها في سلطنة عمان.

في المقابل فان الأندية السعودية حسمت موقفها مبكرا وحددت ملاعبها التي ستقام عليها مبارياتها، حيث أعلن النصر إقامة مباراته أمام ذوب آهن على ملعب النادي الأهلي الإماراتي، فيما ستقام مباراة الاتحاد أمام سباهان أصفهان على ملعب نادي قطر القطري في حين ستقام مباراة الهلال أمام تركتور سازي على ملعب نادي الغرافة القطري، وقد حصلت الأندية الثلاثة على موافقة الاتحادين الإماراتي والقطري وإدارات الأندية الثلاثة.

شكراً يا وجه السعد

قدم المدافع السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي العجمي شكره وتقديره لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد لتكفله بعلاج ابنه في مدينة الأمير سلطان الإنسانية، وقــــال العجمي: “عوّدنا الهلاليون على الوفاء دائماً في كافة المجالات، وموقف الأمير نواف بن سعد ليس جديداً عليه كما عرف عنه من أفعال مشرفة مع الجميع”.

وأثنـى المدافــــع الهلالي السـابق في هذا الجانب على وقفة إداري الفريق الأولمبي الأزرق سعد المنصور.
ويعاني ابن العجمي “تركي” من إصابة بالظهر إثر حادث تعرض له قبل ثلاثة أسابيع يحتاج معه لعناية طبية خاصة.

الشعلة كشف الحال .. “شوفوا” رديف الهلال

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقاءه التجريبي أمام الشعلة (2ـ3) والذي أقيم مساء أمس على ملعب نادي الهلال وأراد مدرب الفريق جورجيوس دونيس (يوناني) إجراء اختبارات فنية للاعبين خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المنافسات المحلية نظرا لمشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات النهائية المشتركة لكأس العالم 2018 بروسيا وبطولة الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات.

وكان فريق الهلال سجل هدف السبق عن طريق قائد الفريق محمد الشلهوب إلا أن لاعب الشعلة مسفر البيشي استطاع أن يعدل النتيجة قبل أن يسجل احمد شراحيلي الهدف الثاني للهلال ليكرر البيشي الهدف في مرمى الهلال إلى أن خطف عادل محمد هدف الفوز لفريقه في الرمق الأخير من المباراة ، وكان الشلهوب أهدر ضربة جزاء مع الدقائق الأولى من المباراة.

ودخل مدرب الهلال بتشكيلة مكونة من فهد الثنيان في حراسة المرمى فهد غازي ومحمد جحفلي واحمد شراحيلي كريري فيصل درويش وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد ويوسف السالم .