أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 مارس, 2016

جماهير البرسا في كل مكان ، زوارنا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ، حيث تتعرفون على أهم ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن البلاوجرانا ، كما نُطلعكم على أخبار اللاعبين والمدرب انريكي واستعداداتهم لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد يوم السبت القادم .

ثمانية رؤساء لبرشلونة سيكونوا حاضرين في الكلاسيكو

هذا السبت، سوف يعيش ملعب الكامب نو لحظة خاصة بمناسبة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد: كل الرؤساء السابقين للنادي سوف يتواجدون في المعلب لتوديع الأسطورة الراحل يوهان كرويف.

أغوستي مونتال، ريمون كاراسكو، جوسيب لويس نونيز، جوان غاسبارت، إنريك رينا، خوان لابورتا وساندرو روسيل، كلهم سوف يتواجدون في الكامب نو لتوديع كرويف، الذي توفي يوم الخميس عن عمر يناهز 68 عاما، ضحية لسرطان الرئة.

برشلونة يبدأ استعداداته لاستقبال ريال مدريد

بدأ الفريق الأول لنادي برشلونة استعداداته لمباراة الكلاسيكو هذا السبت، بعد ثلاثة أيام من الراحة، وذلك بقيادة لويس إنريكي لكل ما هو متاح من لاعبي الفريق في المدينة الرياضية خوان غامبر .

ومع مباراة الكلاسيكو في الأفق (السبت 2 أبريل، 20.30)، سيعود الفريق الاول للتدريب صباح اليوم الثلاثاء (11:00) ثم يقوم بزيارة النصب التذكاري للأسطورة يوهان كرويف .

رافينيا يتوج عودته بتمريرة حاسمة مع منتخب البرازيل

اد رافينيا الكانتارا إلى الملاعب بعد ستة أشهر و11 يوما من الغياب بسبب الإصابة، والتي تعرض لها في الرباط الصليبي ضد روما الإيطالي. وقد لعب اخر 30 دقيقة من مباراة المنتخب البرازيلي الأولمبي ضد جنوب أفريقيا.

وقد توج عودته بانتصار مع منتخب البرازيل (3-1)، وذلك على ملعب ري بيليه في ماسيو. وتمكن من إعطاء تمريرة حاسمة لزملاءه في المباراة التحضيرية للألعاب الاولمبية 2016 هذا الصيف.

ألبا سيكون جاهزاً لموقعة الكلاسيكو

جلسة المران الاولى لبرشلونة هذا الاسبوع جرت بشكل هادئ تحت امرة لويس انريكي، حيث كان هناك قلقاً حول وجود التواء في الكاحل الايمن لجوردي ألبا، حصل له في ختام ودية رومانيا واسبانيا الذي جرت في كلوج، وحذرت اذاعة الراك1 من ان هذه الاصابة قد تغيب الظهير الاسباني عن كلاسيكو الكامب نو .

ألبا ارتاح اليوم في المنزل ولم يحضر للمدينة الرياضية ولم يخضع لأي فحص طبي، وهذا دليل على ان الاصابة ليست قوية، وهناك تفاؤل كبير حول مشاركة الظهير الاسباني في كلاسيكو 2 ابريل .