أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 29 مارس, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ، حيث نتابع معكم كل جديد في الصحف الاسبانية والعالمية عن النادي الملكي ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداته لمباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام برشلونة في قمة كرة القدم الاسبانية .

تحضيرات ما قبل الكلاسيكو
الفريق يُنهي مرانه الأول هذا الأسبوع بدون الدوليين

اختتم النادي الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان مرانه الأول لهذا الأسبوع على ملعب المدينة الرياضية بدون اللاعبين الدوليين المستدعيين مع منتخبات بلادهم ، وقد استدعى زيدان لاعب فريق الكاستيا ماركوس لورينتي للتمرن مع الفريق الأول ، فيما تدرب قائد الفريق سيرجيو راموس في المرافق الداخلية للنادي .

بدأ الفريق تدريباته داخل صالة الألعاب الرياضية لمدة نصف ساعة من ثم انتقلوا للتمرن على عُشب الملعب وقد نفذ الفريق سلسلة تدريبات منه الاستحواذ والضغط بالكرة ، واختتم الفريق تدريباته لهذا اليوم بمباراة على ملعب صغير الحجم .

ايسكو : يجب علينا ان نلعب بصورة جيدة يوم السبت ضد برشلونة

تحدث الاسباني إيسكو مع الكادينا كوبي بعد المباراة امام رومانيا التي انتهت بالتعادل ، وركز في حديثه على ريال مدريد والكلاسيكو ، وقال انا سعيد جدا هنا في ريال مدريد ، ولدى عقد مع الفريق واريد الاستمرار هنا ، وما يقال عن انتقالي لليوفي مجرد شائعات لبيع الصحف .

وعن الكلاسيكيو قال : يجب علينا أن نلعب بشكل جيد يوم السبت امام برشلونة ، خاصة بعد الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق مؤخرا ، وانا لم لم العب كثيرا ولست متعبا ، واذا فزنا بالكلاسيكو سيكون ذلك دفعه معنوية كبيرة لنا ، قبل العودة للعب بدوري الابطال .

وعن هدف الفريق قال : فكرتنا هي ان نحتل المركز الثاني وسوف نقاتل من أجل ذلك ، وفي دوري الابطال نحن افضل فريق في التاريخ ، ولدينا مقومات الفوز بدوري الابطال .

وعن انتقاد الفريق قال : نحن فريق جيد ، واعتقد ان الامور بدأت تسير بشكل جيد الان .

وعن المنتخب الاسباني قال : بالنسبة لي أن اكون ضمن المنتخب فهذا حلم ، وانا دائما احاول الاستفاده من كل دقيقة العب فيها مع المنتخب .

نافاس يبحث عن نظافة شباكه في مباراة الكلاسيكو

كيلور نافاس يعتبر واحد من أفضل حراس المرمى في العالم وقد أظهر الحارس الكوستاريكي مستوى عالي يمكنه من الدفاع عن شباك ريال مدريد ، وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن كلاسيكو الكامب نو هو المكان المثالي لتعويض ما حدث في مباراة كلاسيكو البرنابيو الأخيرة حيث منعته الإصابة من تقديم 100% من مستواه .

ريال مدريد سيواجه برشلونة مطلع الأسبوع المقبل ، وستكون هذه المباراة خاصة بالنسبة للكوستاريكي كيلور نافاس خاصة وأن كيلور قد عانى إلى حد كبير على ملعب البرنابيو في مباراة الكلاسيكو الأخيرة حيث كان اللاعب يومها عائد حديثاً من الإصابة ولم يقدم مستواه الحقيقي .

وقالت الصحيفة هذه المرة الظروف قد تغيرت بالنسبة لكيلور نافاس لأنه يمر بأفضل لحظاته مع ريال مدريد حيث يستعد الكوستاريكي لمباراة الكلاسيكو بمشاعر ايجابية ويأمل تعويض ماحدث في الكلاسيكو الأخير .

راموس يستريح من أجل ‘الكلاسيكو’

سيرجيو راموس هو الرجل الأكثر ذكرا في ريال مدريد . بعد شعوره بألم في ظهره خلال مباراة ودية ضد إيطاليا .

كان المدافع الإسباني قد غادر معسكر اسبانيا ، و عبر زين الدين زيدان عن قلقه بشأن ما إذا كان المدافع صالح للعب يوم السبت المقبل خارج أرضه أمام غريمه التقليدي برشلونة .

قائد “لوس بلانكوس” يستريح في البيت ، على الرغم من أن من الممكن أن يكون هناك تكهنات بإصابة حتى الآن .

ولكنه يشعر أنه سيكون جاهزا في الوقت المناسب للدفاع عن ألوان الفريق في زيارتهم إلى ملعب كامب نو.

هامسيك : ليست هناك أي عروض من ريال مدريد

في تصريحات لموقع توتو ميركاتو ويب تحدث السلوفاكي ولاعب نادي نابولي الإيطالي هامسيك عن ناديه نابولي وعن إمكانية فوز فريقه هذا الموسم بلقب الكالتشيو الإيطالي ، وتحدث أيضاً عن إهتمام ريال مدريد بضمه .

وعن فوزه بجائزة أفضل لاعب سلوفاكي للعام الماضي قال هامسيك أنا لست اللاعب الوحيد وسأحاول الفوز بها مرة أخرى هذا العام وأمل أن أقدم مستويات جيدة في البطولة الأوروبية مع المنتخب الوطني ،ولكن اولاً لابد لنا من المحاولة للفوز بلقب الدوري الإيطالي مع نادي نابولي ، ولتحقيق اللقب علينا الفوز بجميع المباريات المتبقية .

وعن اهتمام ريال مدريد بضمه قال هامسيك لا توجد أي عروض من ريال مدريد وأنا أمتلك عقد مع نابولي ولا أفكر في ترك النادي .