أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحافة الرياضة

أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحافة الرياضة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 مارس, 2016

الجمهور النصراوي ، متابعينا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 28-3-2016 ، حيث نطلعكم على أخبار الفريق الأول من خلال اطلاعنا على أهم ما تناقلته الصحافة الرياضة عن العالمي  ، ونتابع معكم أخبار اللاعبين وادارة النادي .

النصر يستأنف التحضيرات للتعاون بمتابعة إدارية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء اليوم استعداداً لمباراة التعاون التي تجمع الفريقين مساء الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بين فيه أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم وما تتطلبه من جهد لتحقيق نتائج ايجابية في كل المنافسات بعدها بدأ التمرين بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة تلا ذلك تمارين لياقية مكثفة طبق بعدها اللاعبين جوانب تكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب اعتمد فيها المدرب على اللعب من لمسة واحدة وشارك في التدريب خالد الغامدي بعد اكتمال جاهزيته في حين اكتفى حسن الراهب بالجري حول الملعب وتواجد ابراهيم غالب بالعيادة الطبية وشارك في التدريب طارق العواد وخالد الشويع وفهد الجميعة ومهند محسن من الفريق الأولمبي . وتابع التدريب نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

بمشاركة لاعبين من الأولمبي
النصر يستأنف تدريباته بمشاركة الغامدي وينتظر «مايغا»

استأنف فريق النصر الكروي الأول تدريباته مساء استعدادا للمواجهة الدورية المقبلة أمام ضيفه فريق التعاون، وشهد التجمع مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين بما فيهم خالد الغامدي الذي تعافى من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات الماضية .

وينتظر أن تبدأ الكتيبة بالاكتمال التدريجي مع عودة أحمد الفريدي من رحلة أوروبا، ووصول المالي «مايغا» الذي ينهي اليوم ارتباطه بمنتخب بلاده، في حين يعود الرباعي الذي يدافع عن ألوان المنتخب الوطني يوم بعد غد الأربعاء. مران الفريق النصراوي مساء أمس تحت قيادة السباني كانيدا اشتمل على تدريبات استشفائية بعد راحة اليومين، ومن ثم طبق المدرب بعض الجزئيات التكتيكية في مناورة بمنتصف الملعب شهدت مشاركة عدد من لاعبي الصف الأولمبي، في حين اكتفى المهاجم حسن الراهب بتدريب لياقي من خلال الجري حول المضمار .

نفي نصراوي قاطع لاقتراب شايع من التوقيع للأهلي

نفى مصدر مقرب من لاعب النصر شايع شراحيلي صحة مفاوضاته مع فريق الأهلي، بعد ان راجت اخبار أمس الأول عن اقتراب شراحيلي من التوقيع للأهلي لمدة أربعة مواسم، خاصة وأن عقد اللاعب في طريقه للانتهاء مع النصر.

وكشف المصدر ان اللاعب تواجد في جدة يومي الجمعة والسبت لأجل تصوير برنامج في احد المحطات التلفزيونية وأن ظهوره بجانب احد شرفيي الأهلي الذي قام بتسريب المقطع على شبكات التواصل الاجتماعي، مما أثار زوبعة داخل النصر الذي كانت ادارته قد قدمت عرضاً للاعب بالحد الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين مليونين واربعمائة الف ريال، قبل ان يرفضه اللاعب الذي سعى للانتقال لاحد اندية الوسطى بيد ان أنظمة الاحتراف السابقة والتي تجبر النادي الذي يرغب في ضم شايع بدفع مبلغ يفوق 12 مليون ريال لنادي النصر وهو ما تسبب في حرمان اللاعب من الانتقال .

وينتظر ان يحسم شايع موضوع تجديد عقده مع النصر خلال الأسبوعين المقبلين بعد تدخل شرفي نصراوي في موضوع استمراره مع الفريق خلال السنوات الأربع المقبلة .

من جانب اخر، أبدت إدارة النصر امتعاضها من عدم رد إدارة ذوب اهن الإيراني على موعد تحديد مكان مواجهة الفريق امام النصر السعودي ، وقامت إدارة النصر بالاتصال بالعديد من مسيري الاتحاد السعودي لمعرفة الخطوات التي سينتهجها الاتحاد لمخاطبة الاتحاد القاري لسرعة تحديد مكان المباراة، التي ألمحت المصادر الى نقله الى أوزبكستان او طاجكستان ، بعد رفض الاتحاد الاسيوي اقامتها في لبنان او عمان لعدم أهلية الملاعب لإقامة مباريات دوري ابطال اسيا .