أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحف المحلية

أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحف المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 مارس, 2016

الجمهور الهلالي في كل مكان ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن ننشر لكم أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 28-3-2016 ، حيث تتعرفون في هذا التقرير على أهم المقالات والمواضيع بالصحف المحلية عن الزعيم ، وننقل لكم أخبار الفريق الأول والمدرب دونيس بعد خوض المباراة الودية أمام الشعلة بالأمس .

كسبه بثلاثية.. والشلهوب أضاع جزائية
الشعلة يكشف حال الهلال.. ودونيس يكافئ اللاعبين بإجازة!!

خسر فريق الهلال الكروي الأول ودياً من أمام فريق الشعلة بنتيجة «3-2» في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال ضمن إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف المنافسات.

وسجل للهلال أولاً محمد الشلهوب من ركلة جزاء، قبل أن يدرك الفريق الضيف التعادل مطلع الشوط الثاني، ليضيف الهلال الهدف الثاني عن طريق رأسية أحمد شراحيلي إثر عرضية متقنة من فيصل درويش، وتبع هذا الهدف هدفين متتاليين للشعلة، أطلق عقبها حكم اللقاء صافرة النهاية.

وغاب عن الهلال بمواجهة الأمس دوليوه الستة «خالد شراحيلي، سلمان الفرج، عبدالله الزوري، محمد البريك، ياسر الشهراني، كواك تاي هي»، إضافة إلى الثلاثي «كارلوس ادواردو، ديقاو، سالم الدوسري» لعدم الجاهزية، فيما فضل المدرب إراحة اللاعبين التون الميدا وعبدالله عطيف.

ولعب مدير الجهاز الفني المدرب اليوناني جيوريجوس دونيس اللقاء الودي بتشكيلتين مختلفتين في شوطي اللقاء اعتمد بنصفها على لاعبي الفريق الأولمبي، وقدم اللاعبون في الشوط الأول مستوى جيدا جداً، قبل أن يتسلم لاعبو الشعلة زمام المبادرة في الحصة الثانية.

وكان مدرب الهلال قد طلب إكمال أحد مدافعي الشعلة للقاء برغم حصوله على البطاقة الحمراء بداية المباراة، لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامتها والمتمثلة في تكافؤ العدد.

وكان اللقاء قد شهد حضوراً جماهيرياً جيداً من جماهير الزعيم .

من جانبه منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة عن التدريبات هذا اليوم، وسيستثنى منها الثنائي البرازيلي «ادواردو ، ديقاو» إذ سيواصلان أداء برامجهما بمقر النادي، فيما سيستأنف الفريق تدريباته اليومية مساء الغد.

ديجاو جاهز للخليج.. وإدواردو انتظار

واصــل الثنائــي المحترف بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المدافع ديجاو والمهاجم إدواردو “برازيليـــان” برامجهمـا التــأهيلية بالجري حول الملعب تمهيداً للمشاركة مع الفريق خــلال مرحلة الحسم في بطولة دوري عبد اللطيــف جميـل للمحترفين الشهر المقبل، حيث تقرر أن يكون ديجاو جاهزا لمواجهة الخليــج في الجولـة الحادية والعشرين، فيما تبدو مشاركة إدواردو في المباراة نفسها غير واردة حيث لازال يحتاج للمزيد من الجلسات الطبية.

من جهــة أخــرى، يخوض الفريق الهلالي مساء اليوم وتحديدا عند الساعة 6:45 مواجهة ودية أمام فريق الشعلة، يتوقع أن يشرك خلالها المــدرب جورجيــوس دونيس “يوناني” جميع اللاعبين المتواجدين معه حاليـا في التدريبات. وكان الفريق قد أجرى تدريباته مساء أمس حيث طبق دونيس العديــد من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في مواجهة الشعلة، اشتملت على دقة التمرير والتحرك بدون كرة اختتمها بمناورة على ثلثي الملعب.
وتواجـد لاعب خط وسط الفريق سالم الدوســري في التـدريبات بعد غيابـه اليومــين الماضيين إثر وفاة أحد أقاربه، حيث اكتفـى بالجـري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية تحــت إشــراف مدرب اللياقة.

الهلال يخسر ودية الشعلة بثلاثية
الهلال واجه الشعلة بتشكيلتين

خسر الهلال مباراته الودية أمام الشعلة مساء أمس الأحد على الملعب الرئيس بالنادي الأزرق بالخسارة بنتيجة 3-2، بعدما تقدم الأول عن طريق لاعب الوسط محمد الشلهوب عبر ركلة جزاء، قبل أن يسجل للشعلة لاعب الوسط مسفر البيشي “هدفين” والمهاجم عادل محمد.

وبدأ مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجيوس دونيس اللقاء بفهد الثنيان وفهد غازي ومحمد جحفلي واحمد شراحيلي وعبدالكريم القحطاني وسعود كريري وفيصل درويش وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد ويوسف السالم، وتواجد على قائمة البدلاء محمد الواكد وياسر القحطاني وناصر الشمراني وسلطان الغليميش وعبدالعزيز الشريد ومحمد القرني وخالد كعبي الذين شاركوا جميعا في اللقاء خلال الشوط الثاني بعد دخولهم كبدلاء، في حين أراح الجهاز الفني الثنائي الميدا وعبدالله عطيف، الى جانب الثنائي البرازيلي المصاب ديغاو وادواردو عن المشاركة في اللقاء.

ودخل الشعلة اللقاء بسعيد الحربي وسلطان طميحي ومشعل العجمي واحمد مشقي وعبدالرحمن الربيع ومحمد عطيه وسعد الدوسري وعبدالاله النصار وعبدالله الطفيل ومروان الجهني وعمران سعيد.

طلبوا عشرة أيام تقلصت إلى خمسة
الإيرانيون يطلبون مهلة ل«الأرض المحايدة»

علمت «الرياض» أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض طلب الاتحاد الإيراني بتمديد مهلة اختيار الأراضي المحايدة لمباريات أنديته ضد الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا، بعدما طلب الأخير تمديد المهلة عشرة أيام إلا أن الأول قابلها بالرفض وتقلصت المهلة إلى خمسة أيام تنتهي بعد غدٍ الإربعاء.

وكشفت المصادر ذاتها أن الاتحاد القاري طلب من الاتحادين السعودي والإيراني إرفاق موافقة الاتحادات التي ستلعب على أراضيها في الملف المقدم، واختارت أندية الهلال والاتحاد اللعب في العاصمة القطرية الدوحة، وفضّل النصر اللعب بإمارة دبي، وتفاضل الأندية الإيرانية بين أوزبكستان وعُمان لاختيار أيّ منهما كأرضٍ محايدة.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن في ال16 من مارس الحالي نقل مباريات الأندية السعودية والإيرانية ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من دوري أبطال آسيا إلى ملاعب محايدة، كما شمِل بقراره مباريات المنتخبات بين البلدين إلا أن الجانب الإيراني بدأ بالمماطلة.

“بطل مكابرة” يا دونيس

أعادت جماهير هلالية رفع شعارات التحذير في وجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم جورجيوس دونيس من أي إخفاق في الحصول على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الجاري، مطالبةً بحسم المباريات المتبقية أمام الخليج والشباب ونجران والأهلي، معتبرةً أنها الفيصل في حسم اللقب من عدمه. وانتقدت الجماهير ما وصفته بتخبطات دونيس خلال بعض المباريات وتعليق أخطائه الفنية على اللاعبين بتأكيده على إنهم السبب الرئيسي في عدم الفوز في بعض المباريات بسبب إضاعتهم للفرص.

سالم يعود للهلال

عاد اللاعب سالم الدوسري للمشاركة في تدريبات فريق الهلال وذلك بعد تغيبه في اليومين الماضيين عن التدريبات بسبب وفاة جدته ، فيما خلت عيادة النادي من المصابين باستثناء البرازيليين رودريغو ديغاو وكارلوس إدواردو اللذين اكتفيا بالجري حول مضمار الملعب ، وذلك ضمن برنامجهما التأهيلي .

وكان سالم الدوسري أحد اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي بسبب تأخره عن الانضمام إلى كتيبة «الأخضر» ، ما اضطر الجهاز الإداري إلى استبعاده وآخرين معه .