أخبار برشلونة اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 مارس, 2016

جماهير وأنصار النادي الكاتالوني ، زوارنا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسعدنا أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الإثنين 28-3-2016 ، إذ تتعرفون في هذا التقرير على أخبار البرسا بالصحافة الرياضية ، أيضاً ننقل لكم أخبار لاعبي الفريق واستعداداتهم لمباراة الكلاسيكوا أمام ريال مدريد مطلع الأسبوع القادم .

نيمار يستعد مبكرًا لكلاسيكو الأرض

يستعد الجميع على الساحة الرياضية للقاء الموسم والذي ينتظره جميع عشاق كرة القدم حول العالم وهو كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني حيث سيستضيف العملاق الكتالوني النادي الملكي على ملعب كامب نو بعد أيام من الآن في إطار بطولة الليغا.

ويبدو أن بعض اللاعبين يأخذون بعض الراحة من المشاركة مع المنتخبات في إسبوع الفيفا وذلك من أجل تقديم كل ما لديهم في تلك المباراة.

وبالحديث عن ذلك فقد ذكرت الصحف الإسبانية أن نجم البرسا نيمار دا سيلفا قد غادر المنتخب البرازيلي عقب المشاركة أمام أورغواي وذلك من أجل الراحة والاستعداد للكلاسيكو مبكرًا وكان ذلك بسبب حصوله على بطاقة في تلك المباراة تمنعه من المشاركة في المباراة القادمة أمام بارغواي يوم الثلاثاء.

كان الساحر البرازيلي هو نجم كلاسيكو الذهاب والذي فاز به العملاق الكتالوني برباعية نظيفة في قلب العاصمة مدريد حيث سجل هدف وصنع هدفين وكان هو السلاح الأقوى في غياب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة.

يذكر أن صاحب ال23 عامًا يعد رابع هدافي الدوري الإسباني حيث سجل 21 هدف بينما يتفوق عليه ميسي وسواريز ورونالدو، ويقود هذا الثلاثي العملاق الكتالوني بنجاح هذا الموسم أيضًا حيث يتصدر الفريق قائمة ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بينما يتواجد في المركز الثاني أتليتكو برصيد 67 نقطة وفي المركز الثالث ريال مدريد برصيد 66 نقطة.

ميسي: لا أقارن نفسي لا مع كريستيانو ولا مع أي لاعب اخر

في مقابلة أجراها ليونيل ميسي مع سلسلة MBC المصرية، تحدث فيها عن علاقته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حيث أشار ميسي أن كريستيانو لاعب عظيم، لكنه أوضح أيضاً أنه لا يحب المقارنات، هدفه الاول هو مساعدة النادي على النمو في كل موسم، اليكم ما قاله “البرغوث” في هذه المقابلة.

“كريستيانو لاعب عظيم، لكني لا أحب المقارنات معه أو مع أي شخص أخر”.

“الصحافة تقارن دائماً بيني وبين رونالدو، لكن أنا دائماً أريد مساعدة في ريقي على النمو في كل موسم، هذا الشيء الذي أفكر به دائماً”.

“كل ما أفكر به، هو مساعدة زملائي والنادي للحصول على الالقاب”.

“ريال مدريد يمتلك لاعبين كبار، هناك نجوم من أفضل اللاعبين في العالم، هو دائماً خصماً صعباً بالنسبة لنا”.

“الدوري الاسباني دائماً ما يكون صعب، لم نحسمه بعد، هناك الكثير من المنافسة وعلينا أن نسير خطوة بخطوة للفوز باللقب”.

حياتي الشخصية؟ “أنا شخص هادئ، أحب أن أكون مع عائلتي، حينما تتيح لي الفرصة للخروج من المنزل أخرج وأغتنم الفرصة، وأحياناً أبقى في المنزل للراحة”.

“حينما تكون هناك اجازة أحياناً أسافر الى الوطن”.

طعامي المفضل؟ “المشويات والمكرونة، أنا احب الطعام العادي والبسيط”.

تياغو يريد لعب كرة القدم؟ “لا زال صغير جداً، علي ان أعرف ذلك في المستقبل، لن أجبره أبداً على لعب كرة القدم”.

برافو ينفي تعمده أخذ بطاقة صفراء للعودة الى برشلونة

حارس مرمى نادي برشلونة وقائد منتخب تشيلي كلاوديو برافو، نفى جميع الاقاويل التي أشارت عنه أن تعمد أخذ بطاقة صفراء أمام الاورغواي للغياب عن المباراة المقبلة ضد فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل، الامر الذي من شأنه سيجعل الحارس الدولي يعود الى برشلونة، اليكم ما قاله برافو في حديثه.

“أصبح شخص منزعج وغير سعيد لسماع مثل هذه الحجج التي ليست صحيحة، لم أكن أتعمد أبداً أن أحصل على البطاقة الصفراء”.

“مباراة فنزويلا سوف تكون صعبة للغاية، على الفريق الحذر كثيراً في هذه المباراة”.

ستكون هناك قمة مع تير شتغين

“في نهاية المطاف، لعبت 25 مباراة في هذا الموسم، هي ليست كافية لي، اذا لم يتغير شيء حتى نهاية الموسم، من الضروري أن نتحدث”، هذه التحذيرات كان قد أطلقها تير شتغين يوم الجمعة الماضي لبعض وسائل الاعلام الالمانية، حارس برشلونة، يريد أن يشارك في كل شيء، لكن انريكي لا يمكنه فعل ذلك لوجود برافو حارساً في الدوري ولعبه 38 مباراة، كما ان المدرب الاسباني برافو كحارس ايضاً في كأس العالم للاندية، الامر الذي لم يتوقعه الكثيرون.

في يوكوهاما بعد فوز الفريق في نصف النهائي والنهائي، أظهر شتغين استيائه ولم يحتفل مع الفريق، كما أوضحت صحيفة “الموندو” ذلك في وقت سابق، حيث استمر الالماني بعيداً عن زملائه في الاحتفالات باللقب.

النادي يريد حل هذا الامر واستمرار شتغين مع الفريق، ذلك في عقد قمة مع الحارس الشاب، روبرت فرنانديز وألبرت سولير، يريدان استمرار الحارس في برشلونة وتجديد عقده مع الفريق، لكن المشكلة التي من الممكن أن تواجه النادي، هي اهتمام العديد من الاندية بالدولي الالماني، حيث هناك كل من ليفربول، مانشستر سيتي ونادي أمريكي.

أتليتيكو من دون قلب دفاع قبل مواجهة برشلونة

يعاني أتلتيكو مدريد حاليا من مشكلة كبيرة مع المدافعين. 10 أيام فقط تفصله عن مواجهة برشلونة في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا، وليس لديهم حتى الآن قلب دفاع، حيث كانت الإصابة الأخيرة على لوكاس هيرنانديز، الذي عانى من مشكلة بدنية مع المنتخب الفرنسي.

هذا وأصيب كل من غودين، خيمينيز وسافيتش، أهم لاعبي الفريق في قلب الدفاع، ولا زالوا يحاولون اللحاق بمباراة برشلونة، والدخول ضمن خيارات دييغو بابلو سيميوني.

ومن المحتمل أن يغيب لاعب خط الوسط ساؤول نيغويز هو الآخر عن الاشتباك الأوروبي، إضافة إلى كاراسكو الذي يعاني من إصابة في الكاحل، تعرض لها في مران المنتخب البلجيكي.

سيميوني قد يجد نفسه مضطرا للمخاطرة ببعض من لاعبيه المصابين في دوري أبطال أوروبا، خصوصا وأن مهمة الفوز بالدوري شبه مستحيل. وهذا ما قد يدفع المدرب الأرجنتيني لاستخدام أفضل لاعبيه على الرغم من المشاكل الجسدية .