أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 28-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 مارس, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 28-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن الريال ، كما ننقل لكم أخبار للاعبين والمدرب زيدان ، وآخر الأخبار الوادرة بخصوص المباراة المرتقبة أمام برشلونة في كلاسيكو الكرة الاسبانية .

تيبو كورتوا أحد خيارات بيريز هذا الصيف

بعد التصريح المثير للجدل الذي أطلقه البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي ، اشتعلت الصحف بالتكهن حول مستقبل الحارس كورتوا ، وقالت صحيفة الآس الإسبانية المقربة من ريال مدريد إن البلجيكي تيبو كورتوا قد يكون خيار ثاني لرئيس نادي ريال مدريد بيريز لتأمين مركز الحراسة بحارس آخر رفقة المتألق كيلور نافاس .

وقد أثبت الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد أحقيته بالبقاء في ريال مدريد والدفاع عن شباك الفريق الأبيض ومع ذلك فإن مستقبل الكوستاريكي في ريال مدريد غير مضمون حتى هذه اللحظة والرئيس مستمر في محاولاته للتوقيع مع الإسباني دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن فشل بالتوقيع معه الصيف الماضي .

وقد نشرت الصحيفة تقارير تشير بأن دي خيا ليس المرشح الوحيد للإنتقال لريال مدريد فرئيس النادي فلورنتينو بيريز يُحب كورتوا وقد حاول التوقيع معه الصيف الماضي لكن نادي تشيلسي طلب مبلغ كبير جداً قيمته 100 مليون يورو للتخلي عن حارسه الأمر الذي أحبط الصفقة ، اللاعب مصيره مجهول مع النادي الإنجليزي الموسم المقبل وريال مدريد سيسعى للتوقيع معه كما قالت الصحيفة .

زيدان : فاران هو مستقبل ريال مدريد

فاران هو واحد من أفضل المدافعين في أوروبا ، والعديد من أفضل الفرق في القارة العجوز يريدون التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب ، ومع ذلك زين الدين زيدان يصر في تصريحات لصحيفة ديلي اكسبرس على بقاء مواطنه في ريال مدريد حتى اعتزاله ، لأنه هو مستقبل النادي .

وعن توقيع مورينهو مع فاران قال : لقد تحدثت مع مورينيو عندما جئت إلى هنا للتعاقد معه ، لكنه كان أحد الذين اتخذوا قرار التعاقد معه .

وعن بقاء فاران مع مدريد قال : كل ما يمكنني قوله هو أنه لاعب ريال مدريد ويريد البقاء معنا طوال حياته ، لأنه هو المستقبل لريال مدريد .

فيراتي مطلوب في ريال مدريد

ذكرت عدة صحف ايطالية أن ريال مدريد يسعى الى ضم اللاعب الايطالي فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان بعدما سمحت الادارة لزيدان بتطوير الفريق الملكي وتعزيز صفوفه .

وذكرت المجلة أن اللاعب من اوليات زيدان هذا الصيف وانه الحل المناسب لريال مدريد وانه سيكون ثنائي رائع مع مودريتش .

ومن المعروف ان ريال مدريد كان ينوي شراء اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية السابق لتعزيز خط الوسط وحل أزمة الفريق الا أن النادي قد ركز فقط على ارجاع كاسميرو .

وتتطلع ادارة النادي الى التعاقد مع عدة للاعبين هذا الصيف من ابرزهم : هازارد – وبوغبا – ودي دخيا – وفيراتي – موراتا – ليفاندوبسكي – أوبامينغ .

غالبية جماهير ريال مدريد تؤيد عودة موراتا

يبدو أنَّ تألق اللاعب الإسباني الشاب ألفارو موراتا في صفوف نادي يوفنتوس منحه تعاطف الشارع المدريدي الذي بات يرغب بعودته لصفوف الفريق.

صحيفة “آس” المدريدية أجرت إستفتاءً طرحت من خلاله سؤالها على جماهير ريال مدريد حول مستقبل موراتا المُعار إلى يوفنتوس اتضح من خلاله أنَّ الغالبية العُظمى من الجماهير ترغب بعودته.

71.5% من المصوتين في الإستفتاء صوتوا لخيار: نعم نريد عودة موراتا ويجب أن يبقى لاعباً في صفوف النادي.

بدورها نسبة 28.5% من الجماهير المدريدية انتهجت نهج رئيسها فلورنتينو بيريز فصوتت لخيار الإستفادة المادية من موراتا ببيعه سواءً ليوفينتوس أو لنادٍ آخر.

وكان ريال مدريد تخلى عن موراتا في 2014 لصالح يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو بعقدٍ يحوي بنداً يمنح لريال مدريد حق الشراء بعد موسمين .

ريال مدريد يراقب لاعب ألماني

يبحث نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عن تعزيز دفاعات فريقه الموسم القادم بعد قرب رحيل البرتغالي بيبي عن الفريق الموسم المقبل .

قناة “سبورت 1” الألمانية أكدت أن ريال مدريد يراقب عن كثب المدافع الألماني الشاب لنادي هوفنهايم نيكلاس سولي ، المتألق مع فريقه هذا الموسم .

المدافع الألماني الشاب ذو الـ20 عاماً لعب في كل الفئات الدنيا للمنتخب الألماني ويلعب حالياً في منتخب ألمانيا تحت 21 عاماً .

ويمتاز سولى بطول القامة إذ يبلغ طوله 1.95 متراً، بالإضافة إلى القوة البدينة الهائلة التي يمتلكها، والتي تجعله من أقوى المدافعين في البوندسليجا هذا الموسم .

وتشير القناة الألمانية إلى أن ريال مدريد على استعداد لتقديم 12 مليون يورو لهوفنهايم الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم .

ويذكر أن عدة أندية أخرى أبدت اهتمامها باللاعب الألماني الشاب مثل ميلان وتورينو الايطاليين وفولفسبورج الألماني بالإضافة إلى الفريق الأبرز ليفربول الإنجليزي .