أخبار الزمالك اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحافة المصرية الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحافة المصرية الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 مارس, 2016

جماهير وعشاق الزمالم ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2016 ، حيث ننقل لكم أخبار القلعة البيضاء من خلال متابعتنا للصحافة المصرية الرياضية ، وننقل كم أخبار اللاعبين وادارة النادي .

مرتضى: إمكانيات طلبة 50%.. ولا يوجد مشكلة مع الأولترا

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أبلغ حمادة طلبة لاعب الفريق بالتواجد في النادي، طيلة بقاءه رئيساً.

وتابع في تصريحات تلفزيونية “سأقوم بالتجديد لحمادة طلبة، أبلغته ببقاءه في النادي طوال وجودي”، مضيفاً “طلبة امكانياته 50% لكنه يمتلك روح بنسبة 100%”.

وواصل “أريد اللاعب صاحب الروح عن الامكانيات، وطلبة أعطاه الله قوة إرادة ولم يفتعل أي مشكلة منذ تواجدي رئيسا، وملتزم في التدريبات ويجيد في أي مكان يلعب فيه”.

وأضاف “يذكري طلبة بقدامى اللاعبين حمادة امام وابورجيلة والشيخ طه والفناجيلي”.

وعن مشكلته مع الأولترا، قال منصور “ليس لي أي مشكلة مع الأولترا أو وايت نايتس”.

وتابع “هم لديهم مشكلة مع أنفسهم وأبلغتهم بأنه في حال رغبتهم حضور المباريات عليهم أن يصبحوا جمهور للفريق ويلتزموا بالآداب العامة وبشراء تذاكر”.

وفي سياق متصل أعلن مرتضى منصور منع الجهاز الفني واللاعبين من الظهور مع الاعلامي احمد شوبير بسبب هجومه على الجمعية العمومية.

وعن عرض طيران الامارات لرعاية النادي، قال منصور “عرض علينا هذا الأمر مع عروض أخرى، كما عرضت قناة أبو ظبي شراء مباريات الفريق”.

الزمالك يطلب استعادة أوباما من الاتحاد

جدد مسؤولو نادي الزمالك طلبهم باستعادة يوسف أوباما، لاعب الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد مصدر في نادي الزمالك -رفض ذكر اسمه- في تصريحات اعلامية على أن اتصالات جرت في الساعات الماضية بين مسؤولي الزمالك والاتحاد لاستعادة أوباما.

وكان الزمالك قد جدد إعارة أوباما إلى الاتحاد لمدة موسمين إضافيين، ضمن صفقة انتقال رمزي خالد ظهير الزمالك الحالي من زعيم الثغر.

وكان مسؤولو الزمالك قد طلبوا استعادة أوباما خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن جميع المحاولات فشلت في ظل تمسك الاتحاد باللاعب

3 قرارات لن يتمكن مرتضى منصور من تنفيذها

أكد مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك، على عدم قدرة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من تنفيذ ثلاث قرارات أتُخذت في الجمعية العمومية الأخيرة للنادي.

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة إلى أن القرارات الخاصة بشطب عضوية الثنائي ممدوح وعباس ورؤوف جاسر، ومنع أحمد حسام “ميدو” من دخول الزمالك لن يتم تنفيذها.

وقال المصدر: ” الجهات الإدارة سترفض اعتماد ثلاث قرارت تم اتخاذها في الجمعية العمويمة الأخيرة للزمالك، أولها هو شطب عضوية عباس وجاسر، لعدم قانونية القرار “.

وأضاف: ” كذلك الأمر بالنسلة لعضويات الصحفيين، فلن يتمكن مرتضى منصور من إلغاءها، خاصة أنهم أصبحوا أعضاء عاملين في النادي وهناك موافقة من الجهات الإدارية على الأمر “.

موضحاً: ” حاول عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك إيضاح الأمر لمرتضى منصور خلال الجمعية العمومية، لكنها أصبحت أمر واقع، وأظن أنه قرار لن يتم تنفيذه “.

واختتم المصدر: ” القرار الثالث يخص أحمد حسام ميدو، فلن يتمكن منصور من منعه من دخول النادي مدى الحياة لأن ذلك غير قانوني، خاصة أن المدير الفني السابق للزمالك ليس عضواً في النادي “.

الجمعية العمومية للزمالك توافق على الميزانية ..وشركة اسبانية تنفذ فرع ٦ اكتوبر

وافقت الجمعية العمومية لنادى الزمالك على الميزانية الخاصة بالنادى عن عام ٢٠١٥ حيث وافق ٧٨٦٤ بينما رفضها ٨٢٩ عضو .

ومن جانبه اعلن مرتضى منصور ان شركة اسبانية سوف تنفذ فرع النادى الجديد بمدينة ٦ اكتوبر حيث تم التوصل لاتفاق معها .

يذكر ان الجمعية العمومية لنادى الزمالك اقيمت اليوم وحضرها عدد كبير من الاعضاء .

مرتضى منصور: معارضوا الميزانية كانوا يقصدون رفض استقالتي

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا وجود للمعارضة في القلعة البيضاء في الوقت الراهن.

وبرر منصور وجود أكثر من 800 شخص رفضوا الميزانية في اجتماع الجمعية العمومية الأخير، بأنهم كانوا يقصدون رفض استقالته.

وتابع في تصريحات لقناة ال تي سي “لا يوجد عندي معارضة في النادي، من صوت بلا كان يعتقد أن التصويت على بقائي رئيسا”.

وختم “بعض المصوتين بلا جاءوا لي بعد التصويت وأبلغوني بأنهم قالوا لا لرحيله”.