أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحف المصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحف المصرية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 مارس, 2016

جماهير وأنصار المارد الأحمر ، زوارنا ومتابعينا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن ننشر لكم أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27-3-2016 ، حيث تتعرفون على أخبار الفريق الأول واستعداداته لمباراتي ديروط بكأس مصر ومباراة يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال فريقيا ، أيضاً ننقل لكم أخبار مجلس ادارة النادي الأهلي ، لتكونوا على معرفة بأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء .

الأهلى يسافر ٥ إبريل إلى تنزانيا.. و«عاشور» جاهز لـ«ديروط»

قرر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى السفر إلى تنزانيا يوم ٥ إبريل المقبل استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى مباراة الذهاب لدور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية، المقرر لها التاسع من نفس الشهر. وفضل مارتن يول، المدير الفنى، السفر مبكراً لتنزانيا لتعويد اللاعبين على أجواء البلاد قبل المباراة.

من جانبه، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أنه سيمنح اللاعبين جرعة تطعيم ضد مرض الملاريا قبل السفر إلى تنزانيا. وأوضح أن جرعة التطعيم الإضافية تأتى بسبب اقتراب موعد انتهاء مفعول تطعيم الملاريا الخاص بهم ولابد من الحذر فى الأمر، ولذلك تقرر حصول الجميع على الجرعة الثانية.

من جهة أخرى، استأنف الجهاز الفنى تدريباته صباح أمس عقب انتهاء الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين يوم الجمعة الماضى، وشارك حسام عاشور فى التدريبات، وتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية وظهر بمستوى طيب. وأكد اللاعب جاهزيته لمواجهة ديروط فى الكأس.

من جهته، أكد ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، وصوله إلى القاهرة فى الموعد المحدد له يوم ١ إبريل من أجل الانتظام فى معسكر الفريق استعداداً لمباريات الدورى، وكذلك لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز فى دور الـ١٦ بدورى أبطال أفريقيا. وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية اليوم خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل مواجهة ديروط وبطل تنزانيا.

وفى لفتة طيبة حرص مارتن يول على الاحتفال بعيد ميلاد سائقه الخاص وقام بإحضار تورتة، واحتفل به فى مكتبه بالنادى عقب نهاية المران أمس.

على الجانب الآخر، وجَّه محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الثقة التى طوقوا بها عنق المجلس، مؤكداً أن التأييد الكاسح من قبل الجمعية العمومية يحمله هو وزملاءه فى مجلس الإدارة مسؤولية كبيرة خلال المرحلة المقبلة. وأشار إلى اعتزازه بالمظهر الحضارى لأعضاء النادى خلال مناقشتهم جدول الأعمال وإصرارهم على الصورة المشرفة للأهلى والانحياز لمصلحة النادى بعيداً عن الأسماء. وقال إن مجلس الإدارة يبذل أقصى ما لديه منذ توليه المسؤولية من أجل الارتقاء بكافة قطاعات النادى، سواء الإنشائية أو الرياضية أو الخدمية.

وأكد أنه يسابق الزمن من أجل الوفاء بكل ما وعد به ليبقى الأهلى دائماً فى أحسن صورة. وشدد رئيس النادى على أن الموافقة على الميزانية بهذه الأغلبية تؤكد أن المجلس يسير فى الطريق الصحيح من أجل الأهلى وأعضائه، وقال إنه يحترم كافة وجهات النظر لكن تبقى مصلحة النادى التى تحكم قراره وكل أعضاء مجلسه، وهذا عهده من البداية.

يول يستعين بالفيديو لدراسة يانج أفريكانز قبل المواجهة الأفريقية

بدأ الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي دراسة فريق يانج أفريكانز التنزاني مستعيناً بتسجيلات الفيديو لمباريات الفريق المحلية والأفريقية.

وكان نائب سفير مصر في تنزانيا أحمد عبد الرحيم قد قام بإرسال الفيديوهات الخاصة بـ3 مباريات خاضها الفريق التنزاني حتى يدرسها الجهاز الفني للأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا يوم 9 أبريل المقبل.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين قد شهدت فوز الأهلي بهدف نظيف سجله سيد معوض وذلك على ملعب المكس بالإسكندرية عام 2014.

تفاصيل جلسة مارتن يول مع ثلاثي دفاع الأهلي

حرص الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع ثلاثي خط الدفاع سعد سمير وباسم علي وحسين السيد.

وأشاد يول خلال تلك الجلسة بالمجهود الذي يبذله الثلاثي خلال التدريبات والمستوى الجيد الذي قدموه خلال مباراة الأهلي الودية الأخيرة أمام سيراميكا.

مارتن يول أكد أن الفرصة متاحة أمام الجميع للمشاركة في المباريات المقبلة لكن بشرط إستمرارية الأداء الجيد خلال التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

ويواصل الأهلي إستعداداته لمباراة ديروط بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر والتي ستقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين.

طاهر: خطة متكاملة لزيادة موارد النادى وهدفنا العودة من جديد لمونديال العالم

أشاد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء مبدياً تقديره للثقة الغالية التى طوقوا بها عنقه ، وقال إن التأييد من قبل الجمعية العمومية يحمله وزملاءه فى مجلس الإدارة مسئولية كبيرة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف أنه يعتز بالمظهر الحضارى لأعضاء النادى خلال مناقشتهم جدول الأعمال وإصرارهم على الصورة المشرفة للأهلى والانحياز لمصلحة القلعة الحمراء بعيداً عن الأسماء، وأوضح أن مجلس الإدارة يبذل أقصى ما لديه منذ توليه المسئولية من أجل الارتقاء بكافة قطاعات النادى سواء الإنشائية أو الرياضية أو الخدمية مؤكداً أنه يسابق الزمن من أجل الوفاء بكل ما وعد به ليبقى الأهلى دائماً فى أحسن صورة .

وشدد رئيس الأهلى على أن الموافقة على الميزانية بهذه الأغلبية تؤكد أن المجلس يسير فى الطريق الصحيح من أجل الكيان الكبير وأعضائه، وقال إنه يحترم كافة وجهات النظر لكن تبقى مصلحة النادى التى تحكم قراره وكل أعضاء مجلسه وهذا عهده من البداية ، وأضاف أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الانجازات على كافة الأصعدة ، خاصة أن هناك خطة متكاملة لزيادة موارد النادى للوفاء بكافة الاحتياجات بالفروع الثلاثة، الأمر الذى يترتب عليه بذل المزيد من الجهد فى هذا الاتجاه .

وأضاف أنه سعيد بحالة الاستقرار التى ينعم بها فريق الكرة وعلى رأس جهازه الفنى المدرب الكبير مارتن يول والذى سوف يكون له دور بارز مع كافة عناصر المنظومة للعودة بالأهلى للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان وهو الهدف الذى يسعى إليه، وأوضح أن النشاط الرياضى سوف ينال الاهتمام الذى يستحقه لاستعادة البطولات الغائبة فى ظل حالة التطوير التى يشهدها حاليا، وتابع أن المجلس لن يتقاعس فى أى وقت عن أعضاء الأهلى وحقوقهم المشروعة فى الحصول على أحسن خدمات إن لم تكن الأفضل بين كافة الأندية.

وسادت حالة من الهدوء الشديد داخل النادى عقب الموافقة على الميزانية فى الجمعية العمومية التى مرت هادئة للغاية، وعقد رئيس النادى جلسه مع أعضاء لجنته المعينه للاحتفال بنجاحهم فى عبور أهم عقبة خلال فترة تواجدهم في القلعة الحمراء، بل واستمرت الأفراح حتى ساعة متأخرة حيث أحيا المطرب تامر حسنى حفلاً كبيراً للأعضاء والعمال والموظفين.

فيما يترقب النادى اليوم نتيجة الطعن المقدم أمام الإدارية العليا ضد حكم القضاء الإدارى الذى صدر بحل مجلس إدارة القلعة الحمراء وتسبب فى تعيين نفس المجلس بقرار من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ولكن الخماسى أحمد سعيد وهشام العامرى وطاهر الشيخ ومحمد جمال هليل وابراهيم الكفراوى اعتذروا عن قبول التعيين .

على الجانب الفني، أطمأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على لاعبى الفريق الدوليين المتواجدين فى صفوف المنتخب الوطني للاطمئنان عليهم ، يضم المنتخب بين صفوفه 8لاعبين هم حسام غالى ورامى ربيعه، واحمد حجازى وصبرى رحيل وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وعمرو جمال ، كما أجرى مدير الكرة اتصالاً بالمهاجم ماليك ايفونا تأكد منه أنه سيصل فى الموعد المحدد له فى الأول من أبريل بهدف الانتظام فى معسكر الفريق استعداداً لمباريات الدورى وكذلك لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز فى دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا. وقال عبدالحفيظ إن السفارة المصرية فى تنزانيا نجحت فى الحصول على تسجيلات لثلاث مباريات لفريق يانج افريكانز فى الدورى التنزانى وسوف ترسلهم للجهاز الفنى خلال الساعات المقبلة، وأضاف أنه أجرى أيضاً اتصالات بسفارة مصر فى رواندا من أجل إرسال شريط مباراة الجيش الرواندى مع يانج أفريكانز فى دور ال32 بدورى أبطال إفريقيا، وأوضح أن لقاء الذهاب مع يانج أفريكانز سوف يقام فى العاصمة دار السلام وأنه تلقى اتصالات من الجانب التنزانى تفيد بأن موعد اللقاء سوف يتم تحديده الثلاثاء المقبل الذى سيقام يوم 9 او 10 ابريل .