أخبار نادي النصر اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار نادي النصر اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 مارس, 2016

الجمهور النصراوي ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الأحد 27-3-2016 ، حيث نتابع معكم أهم ما جاء بالصحافة الرياضية عن العالمي ، وننقل لكم أخبار الفريق الاول والمدرب كانيدا بعد عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية عقب خوض مباراة الدرعية الودية .

النصر يستأنف نشاطه التدريبي اليوم

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي النصر مساء اليوم الأحد نشاطه التدريبي، بعد أن منح المدرب كانيدا العناصر إجازة يومي الجمعة والسبت عقب المباراة الودية أمام الدرعية.

وتستمر التدريبات بدون توقف لحين موعد المباراة الدورية القادمة أمام التعاون يوم الجمعة المقبل، ضمن رسم الجولة 21 من دوري المحترفين السعودي.

تدريب اليوم ينتظر أن يشهد عودة للمدافع اليمن خالد الغامدي الذي استسلم لبرنامج علاجي مكثف خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مواجهة النصر ولخويا القطري، ضمن دوري أبطال آسيا.

كانيدا يهدد لاعبي النصر بعد ودية الدرعية وهزازي يتسلم خطاب الحسم من مرتبه

حذر الأسباني راؤول كانيدا لاعبي النصر بعد خسارة مواجهتهم أمام الدرعية 2/1 في لقاء ودي جرى البارحة الأولى، من المستوى الهابط للفريق حيث جاء خطاب مدير الجهاز الفني الموجه للاعبين، وجاء عبره القول بأن المستوى يجعلهم كجهاز فني يعيدون الحسابات في بعض اللاعبين.
وأبدى كانيدا للاعبي النصر استياءه من الاداء الذي ظهروا به في المباراة التجريبية أمام فريق الدرعية الهابط لمصاف دوري الدرجة الثانية، مؤكدا ان خسارة النتيجة لم تؤثر فيه بقدر ما ازعجه ضعف مستوى اللاعبين.

على صعيد مختلف، سلمت إدارة النصر، مهاجم فريقها نايف هزازي ورقة الحسم من مرتبه والبالغ ٢٠ في المائة بعد تغيبه الأسبوع الماضي عن التدريبات.

الفريدي يعود الى الرياض بعد متابعة إصابته السابقة

يصل لاعب خط وسط فريق النصر السعودي، أحمد الفريدي إلى الرياض، غدا، قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس، بعد عرض حالته البدنية على الأخصائي البدني الذي تابع حالة اللاعب بعد إجراء عملية الرباط الصليبي العام الماضي.

وعرض لاعب خط الوسط حالته على الطبيب الإنجليزي لافال الذي أجرى “عملية الصليبي”، كما تابع حالته البدنية بعد “زيادة الوزن” الذي يعاني منه، وذلك قبل العودة للمشاركة مع زملاءه في المباريات الرسمية.

وفي سياق آخر، يتواجد لاعب فريق النصر البرازيلي ماركينهوس في مدينة دبي الاماراتية لقضاء الإجازة الممنوحة لهم من قبل مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا وسيعود غداً إلى الرياض لبدء التدريبات.

ويمر البرازيلي بفترة عصيبة بعدما تسبب في إصابة بليغة للاعب فريق الدرعية سلمان البقمي، خلال المباراة الودية التي جمعت النصر مع الدرعية (هابط للدرجة الثانية) الخميس الماضي في مقر نادي النصر، وتسبب البرازيلي في إصابة لاعب الدرعية ليحتاج لتدخل جراحي إثر الإصابة التي لحقت به.

شيك بلا رصيد ورفض الاستئناف يحرجان الناديين!
النصر ونجران مهددان بحسم النقاط!!

أبدى وكيل أعمال اللاعبين الفرنسي السيد كريم ستيفان الحناشي استغرابه من تعامل إدارة نجران وعدم إيفائها بالوعد المبرم بينهما بعدما صرفت إدارة مارد الجنوب شيكاً بلا رصيد للوكيل بعد التعاقد مع اللاعبين بوليكارب نيجيري الجنسية واللاعب المالي ميكايلو.

وتبلغ مستحقات الوكيل ما يقارب تسعة عشر ألف دولار أمريكي كان مقرر صرفها بتاريخ 25-8-2014م. إلا أن الوكيل تفاجأ بعدم وجود مبلغ في الحساب يغطي مستحقاته مما أجبره على تقديم اعتراض للبنك.

ويسرد القصة كاملة في حديث خاص لـ «الجزيرة» بقوله: للأسف صبرت كثيراً على إدارة نجران أملاً في حصولي على مستحقاتي، ولكن دون جدوى حيث تعهد نادي نجران خطياً بتاريخ 25-7-2014م بتسديد مستحقاتي البالغة (19 ألف دولار) (71250 ريال) بعد شهر وتم منحي الشيك رقم (2735) بتاريخ 25-8-2014م.

ويضيف: في التاريخ المحدد أبلغني البنك بإنه لايوجد رصيد في الحساب وبعد أن اكتشفت هذا الأمر تحدثت مع إدارة النادي إلا أنني لم أجد حلاً لمشكلتي وتوجهت إلى البنك لتقديم اعتراض على الشيك بتاريخ 14-11-1435هـ الموافق لتاريخ 9-9-2014م.

وبلغة غاضبة يقول: بعد ذلك تقدمت بشكوى إلى الفيفا تثبت قيام نادي نجران بالمماطلة في تسديد مستحقاتي لمايقارب العامين وخلال الخطاب، طالبت بإيقاع أقسى العقوبات جراء هذه المماطلة وتشتمل تلك العقوبات على منع التعاقدات أو خصم نقاط من الفريق حسبما هو معمول به في الكثير من الأنظمة .

وعلى صعيد ذي صلة أكد المحامي مصطفى الشقتمي أنهم رفعوا خطاباً يطالبون خلاله بخصم النقاط من نادي النصر بسبب مماطلات النادي في تسديد مستحقات اللاعب الجزائري مراد دلهوم على مماطلته، وبعد أن توقعنا التوصل لنتيجة مرضية بين الطرفين – على حد وصفه .

وقال في إتصال هاتفي مع «الجزيرة» من مكتب المحاماة الخاص به في دولة قطر: بعد رفض لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي مؤخراً الاستئناف الذي رفعه نادي النصر على قرار غرفة فض المنازعات رقم (42/ع/2016) في 25-3-1437هـ القاضي بتثبيت يمستحقات اللاعب، وبعد الرفض وتأييدها لقرار غرفة المنازعات الذي يؤكد حقوقنا وحيث انتهت الفترة المحددة للنادي لكي يرفع للجهات العليا توجهنا للفيفا مرفقين كافة الأدلة التي تثبت حقنا مطالبين بضرورة التسديد ومعاقبة النادي على مماطلته حيث تعود نهاية ارتباط اللاعب إلى عام 2014م .