أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 مارس, 2016

جمهور الزعيم ، زوارنا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الأحد 27-3-2016 ، إذ تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحف السعودية عن الفريق الهلالي ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول الذي سيخوض مباراة ودية أمام الشعلة اليوم في اطار استعداداته لإستكمال مشواره الموسم الحالي .

الثنائي البرازيلي يواصل التأهيل
الهلال يلتقي الشعلة ودياً اليوم

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في الساعة 6:45 من مساء اليوم مواجهة ودية أمام فريق الشعلة على الملعب الرئيس باستاد الملك سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، وتأتي المواجهة في إطار تحضيرات الفريق لاستئناف مبارياته الرسمية بملاقاة الخليج دورياً الثاني من إبريل المقبل، إِذْ يرغب الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني دونيس في الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية.

ويغيب عن الهلال بمواجهة اليوم اللاعبين الدوليين «خالد شراحيلي، عبد الله الزوري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، محمد البريك، كواك تاي هي» نظير المشاركة مع المنتخبات الوطنية، إضافة إلى الثلاثي «كارلوس ادواردو، ديقاو، سالم الدوسري» لعدم الجاهزية، إِذْ استهل الثنائي الأول مساء أمس المرحلة الثانية من برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب فيما أدَّى الدوسري مراناً لياقياً نظير تعرضه لنزلة برد مساء أول من أمس.

وكان الفريق قد اختتم تحضيراته للمواجهة الودية حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إِذْ طبّق الجهاز الفني تدريبات فنية اشتملت على دقة التمرير، والتحرك بدون كرة، قبل أن يعمد الجهاز الفني على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء اليوم، تلاها مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها «دونيس» بتدريبات على الكرات الثابتة.

كواك يعود للهلال الأربعاء

تقرر عودة مدافع الهلال كواك تاي هي إلى الرياض فجر الاربعاء المقبل للانخراط في تدريبات الفريق استعداداً لمباراة الخليج السبت المقبل على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات “دوري عبداللطيف جميل” بعد نهاية مشاركته في معسكر منتخب بلاده لمواجهة لبنان الخميس الماضي ضمن التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ولقاء ودي أمام منتخب تايلاند اليوم عوضاً عن اللقاء المؤجل الذي كان سيخوضه المنتخب الكوري أمام الكويت.

من جهة ثانية شهدت تدريبات الفريق الأزرق مشاركة لاعب الوسط سالم الدوسري الذي لم يدخل في تدريبات الفريق ليومين متتالين بسبب الانفلونزا ووفاة جدته وأدى تدريباً بالجري حول الملعب، وتدريبات بدنية تحت إشراف مدرب اللياقة اليوناني جريجوريس، وبدأ الثنائي رودريغو ديغاو وكارلوس إدواردو الجري حول الملعب ضمن برنامجيهما التأهيليين.

الهلال: ديغاو وإدواردو يبدآن الجري حول الملعب

أدى لاعب نادي الهلال سالم الدوسري اليوم السبت مرانًا بالجري حول الملعب، واكتفى بأداء تدريبات بدنية تحت إشراف مدرب اللياقة اليوناني “جريجوريس”، في حين بدأ الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو” الجري حول الملعب؛ وذلك ضمن برنامجيهما التأهيليين.

من جانب آخر يلاقي فريق الهلال نظيره في الشعلة عند الساعة الـ06:45 من مساء الغد وذلك على الملعب الرئيس في مقر نادي الهلال.

يذكر أن فريق الهلال الأول لكرة القدم قد أجرى مساء اليوم مرانه الأخير قبيل مواجهة “الشعلة” وديًا، مساء يوم غد الأحد، على الملعب الرئيس في مقر النادي، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ طبّق الجهاز الفني تدريبات فنية اشتملت على دقة التمرير، والتحرك بدون كرة، قبل أن يعمد مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء الغد، تلاها مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها “دونيس” بتدريبات على الكرات الثابتة.

الهلال يختبر جاهزية البدلاء بالشعلة

يستضيف الهلال في تمام الـ6:45 من مساء اليوم نظيره الشعلة على ستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، في لقائه الودي الأول والأخير خلال فترة التوقف التي تنتهي نهاية الأسبوع الجاري؛ استعدادًا لمواجهة مضيفهم الخليج السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير قبيل لقاء الليلة، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ طبّق الجهاز الفني تدريبات فنية اشتملت على دقة التمرير، والتحرك بدون كرة، قبل أن يعمد اليوناني جوريجوس دونيس مدرب الفريق إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، تلاها مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها دونيس بتدريبات على الكرات الثابتة.

من جهته، أدى اللاعب سالم الدوسري مرانًا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية تحت إشراف اليوناني جريجوريس مدرب اللياقة، في حين بدأ الثنائي البرازيلي رودريجو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجيهما التأهيليين.

عودة ديقاو و إدواردو لتدريبات الهلال

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم السبت مرانه الأخير قبيل مواجهة “الشعلة” وديًا، مساء يوم غد الأحد، على الملعب الرئيس في مقر النادي، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ طبّق الجهاز الفني تدريبات فنية اشتملت على دقة التمرير، والتحرك بدون كرة، قبل أن يعمد مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء الغد، تلاها مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها “دونيس” بتدريبات على الكرات الثابتة.

ومن جانب أخر أدى اللاعب “سالم الدوسري” مرانًا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية تحت إشراف مدرب اللياقة اليوناني “جريجوريس”، في حين بدأ الثنائي ” ديقاو و إدواردو” الجري حول الملعب؛ وذلك ضمن برنامجيهما التأهيليين.

الهلال يقابل الشعلة وديا..والشمراني يشارك في التدريبات

شارك مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها المدير الفني “دونيس” مساء يوم الجمعة وذلك بعد زوال آلام مفصل القدم , وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، إذ قسّم مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت كل مجموعة تدريبات فنية متنوّعة، قبل أن يعمل “دونيس” على تكثيف الجوانب التكتيكية عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب، اختتمها الجهاز الفني بتدريبات تفكيك العضلات.

فيما واصل الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو” برنامجيهما العلاجيين، في حين لم يشارك اللاعب “سالم الدوسري” في المران؛ نظير وفاة جدته، وتعرّضه لنزلة برد حادة.

يؤدي الفريق عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم السبت مرانه الأخير قبيل مواجهة “الشعلة” وديًا، عند الساعة الـ06:45 من مساء يوم الأحد، على الملعب الرئيس في مقر النادي.

لسد نقص 9 لاعبين .. وقد يدفع بهم أمام الشعلة وديا
دونيس .. الاستعانة بـ 3 أولمبيين

اضطر اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، للاستعانة بثلاثة لاعبين من الفريق الأولمبي، في التدريبات الجماعية، لسد النقص إثر غياب تسعة لاعبين لأسباب مختلفة.

ويعاني المدرب اليوماني ارتباط خمسة لاعبين مع المنتخب السعودي، وهم: الحارس خالد شراحيلي، محمد البريك، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، وسلمان الفرج، فضلا عن ارتباط الكوري الجنوبي كواك تاي مع منتخب بلاده، إضافة إلى ملازمة الثنائي ديجاو، وإدواردو العيادة الطبية، وابتعاد سالم الدوسري عن التدريبات الجماعية إثر ظروفه.