أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27-3-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 مارس, 2016

موقع لايم نيوز يقدم لجماهير وعشاق الريال ، أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 27-3-2016 ، إذ نستعرض لكم أبرز ما تداوبته الصحف الاسبانية والمواقع الرياضية عن النادي الملكي ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين والمدرب زيدان وكل جديد بخصوص مباراة الكلاسيكو المنتظرة المقرر اقامتها الاسبوع القادم .

زيدان : مورينيو تعاقد مع فاران.. ولكنه مستقبل ريال مدريد

تحدث المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان للصحافة البريطانية، تعقيباً على أنباء اهتمام جوزيه مورينيو بخدمات مدافع النادي الملكي الفرنسي رافايل فاران.

واستعاد “زيزو” ذكريات تواجده إلى جانب مورينيو في طاقم ريال مدريد والتعاقد مع فاران، كاشفاً ما حدث حين تم التوقيع مع الفرنسي الشاب.

وقال زيدان في هذا الصدد بحسب ما نقل موقع “bernabeudigital”: “لقد تحدثت مع مورينيو آنذاك حول فاران وأوصيت به، لكنَّ البرتغالي هو الذي اتخذ القرار بالتعاقد معه”.

وحول مستقبل الفرنسي، قال: “كل ما يمكنني قوله الآن أنه لاعب لريال مدريد وأتمنى أن يبقى معنا طوال حياته لأنَّه يمثل المستقبل للنادي الملكي”.

كانت صحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية أكدت أن جوزيه مورينيو يخطط لاستقطاب فاران الى صفوف مانشستر يونايتد، حيث من المتوقع بصورة شبه حاسمة أن يدرب البرتغالي “الشياطين الحمر” في الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يسعى لضم رونالدو ونيمار معاً الموسم المقبل

باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لتفجير قنبلة في الميركاتو الصيفي القادم بضم كلاً من البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، ونجم المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة نيمار دا سيلفا ، ووفقاً لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إن اهتمام النادي الباريسي باللاعبين يأتي من مبدأ تعويض الرحيل المحتمل لنجمي النادي الباريسي زلاتان ابراهيموفيتش وكافاني .

بقاء النجم الأول للنادي الفرنسي إبراهيموفيتش في النادي الباريسي موضع شك لذلك ناصر الخليفي يريد التأكيد على أن فريقه لا يزال يمتلك النجوم والأسماء الكبيرة بضم كلاً من كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي ، وكذلك البرازيلي نيمار دا سيلفا .

ويسعى النادي الباريسي لإستغلال اداء كريستيانو المتوتر وعلاقته الغير جيدة بجماهير البرنابيو بتقديم راتب ضخم من أجل الحصول على خدماته ، بينما سيسعى النادي الباريسي للتعاقد مع نجم الغريم التقليدي نيمار من خلال الشركة القطرية الراعية لنادي برشلونة .

راموس أجرى الفحوصات الطبية في مستشفى سانتياس لاموريخا

قالت صحيفة الآس الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن قائد النادي سيرجيو راموس قد توجه اليوم لمستشفى سانتياس لاموريخا لإجراء الفحوصات الطبية بعد أن شعر ببعض الألم في الظهر في المباراة التي جمعت المنتخب الإسباني بالمنتخب الإيطالي حيث خرج راموس منها في بداية الشوط الثاني ولم يكمل المباراة .

ووفقاً لتقارير نشرتها الصحيفة فإن راموس لا يعاني من أي إصابة خطيرة ، وقالت الصحيفة إن راموس يشعر ببعض الإنزعاج بالفقرات القطنية وسيواصل عملية تعافيه من الإصابة مع أخصائي العلاج الطبيعي ، ومباراة كلاسيكو الكامب نو لن تكون مشكلة بالنسبة لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس .

وفد من ريال مدريد زار برشلونة لتقديم التعازي برحيل كرويف

زار وفد من نادي ريال مدريد بقيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز الى برشلونة لزيارة النصب التذكاري للهولندي الراحل يوهان كرويف الذي فارق الحياة يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 68 عاماً وحضر وفد ريال مدريد رفقة الرئيس مدير العلاقات المؤسسية للنادي إيميلو بوتراغينيو واللاعب السابق لريال مدريد أمانسيو أمارو

وقد وقف رئيس النادي بيريز دقيقة صمت أمام صورة كرويف حداداً على رحيله في ملعب الكامب نو ، وقدم بيريز التعازي لرئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ، كما نقل تعازيه لنادي برشلونة ومشجعيه نيابة عن ريال مدريد .

وقال رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قبل مغادرته ملعب الكامب نو ، هذه أيام حزينة ، وكما كنت أقول دائماً هناك أشخاص أعتقد بأنهم لا يجب أن يموتو أبداً وكرويف واحد منهم ،ولدنا في نفس العام و لقد عرفته منذ بداية مسيرته الكروية ، ويقول البعض أنه غير تاريخ نادي برشلونة ، وأنا أقول بأنه غير تاريخ كرة القدم ليس في إسبانيا فقط ، إنما في جميع أنحاء العالم ، ولذلك أنقل خالص مودتي أحر التعازي لعائلته ولجميع مشجعي برشلونة برحيل كرويف ، وأنا على ثقة بأن كرويف واحد من أولئك الذين يعيشون في قلوبنا إلى الأبد .

بيتانكور : انا اركز الان فقط مع بوكا جونيورز

اعترف الاوروجوياني رودريغو بيتانكور لاعب وسط بوكا جونيورز في مؤتمر صحفي ان الشائعات التي تربط اسمه بريال مدريد لا تؤثر عليه ، فهو يركز فقط على فريقه بوكا جونيورز لتحقيق نتائج جيدة في الدوري الارجنتيني .

حيث قال : اليوم انا لا افكر سوى في بوكا جونيورز ، وسوف استمر هنا حتى يوجد عرض رسمي من ريال مدريد ، واعترف ان مقارنته بخوان رومان ريكيلمي شرف بالنسبة له ، فهو في عامه الـ 18 فقط وما زال صغيرا .

دجوركاييف : زيدان هو المدرب المناسب لريال مدريد

يرى الفرنسي يوري دجوركاييف أن زين الدين زيدان هو المدرب المناسب لتدريب ريال مدريد ، حيث قال في احدى التصريحات ان زيدان مدرب جيد للغاية ، واعتقد انه المدرب المناسب لريال مدريد ، ولكن السؤال الذي اقوله لنفسي هو ان مدريد هو النادي المناسب بالنسبة له ام لا ، فهناك الكثير من الضغوط في ريال مدريد ، وقد فاز دجوركاييف بكأس العالم 1998 وامم اوروبا 2000 رفقة زيدان مع منتخب الديوك .

وعن الضغوط في مدريد قال : إن المدربين لا يملكوا الوقت الكافي لتحقيق النجاح في مدريد ، فاذا حققت الفوز سوف تبقى واذا لم تفز سترحل من النادي ، فقد قضى انشيلوتي عامين ورحل ومورينهو قضى 3 مواسم ورحل وبينيتيز قضى نصف عام ورحل ، فهو نادي به الكثير من التعقيد ، ولكن أعتقد أن زيدان لديه كل شيء للنجاح .

وعن فضائل زيدان قال : انه يعرف النادي جيدا ، فقد لعب هناك لمدة خمسة مواسم ، وهو مدرب عظيم واللاعبون معجبون به ، وهذا شئ جيد للبدء مع الفريق ، ولكن كل المدربين يحتاجوا إلى وقت للنجاح ، فالأمور تحتاج التفاني وريال مدريد ليس كذلك ، وأتمنى له التوفيق وآمل أن يحقق النجاح مع مدريد .