أخبار النصر اليوم السبت 26-3-2016 بالصحف والمواقع الرياضية

أخبار النصر اليوم السبت 26-3-2016 بالصحف والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 مارس, 2016

جمهور العالمي ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن ننشر لكم أخبار نادي النصر اليوم السبت 26-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الاسباني راؤول كانيدا ، من خلال متابعتنا ومطالعتنا للصحف والمواقع الرياضية ، لتكونوا على معرفة بأخبار النصر أول بأول .

كانيدا يتذمر من لاعبي النصر بعد خسارة الدرعية

كشف المدرب الاسباني راؤول كانيدا للاعبي النصر عن تذمره عن الاداء الذي ظهروا به في مباراة امس الاول التجريبية امام فريق الدرعية الهابط لمصاف دوري الدرجة الثانية، موكدا ان النتيجة ليست مهمة بالنسبة لكن مستواكم يجعلنا كجهاز فني نعيد الحسابات في بعض اللاعبين.

وسلمت الادارة المهاجم نايف هزازي ورقة الحسم من مرتبه والبالغ ٢٠ في المئة بعد تغيبه الاسبوع الماضي عن التدريبات.

من جانب اخر، طالب المدرب كانيدا من الجهاز الاداري ضرورة ابلاغ لاعب الوسط احمد الفريدي بالتواجد في تدريبات الفريق الاثنين بعد ان ابدى كانيدا امتعاضه من سفر اللاعب المستمر وعدم اشراف الجهاز الفني على برنامجه التدريبي.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق اجازة لمدة يومين على ان يعود الفريق للتدريبات مساء السبت.

الغامدي يقترب من العودة لتدريبات النصر

اقترب اللاعب خالد الغامدي من المشاركة في تدريبات فريق النصر الجماعية وفقاً لتقرير الجهاز الطبي بالنادي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن المشاركة في التدريبات الفريق الايام الماضية.

ومن المرجح ان يدخل الغامدي في تدريبات الفريق الجماعية الاحد، في الوقت الذي يواصل حارس الفريق عبدالله العنزي برنامجه العلاجي الى جانب مشاركته في التدريبات.

في حين يواصل فريق النصر تحضيراته اليومية بتدريبات تتركز على الجانب اللياقي بهدف رفع المخزون اللياقي للاعبين الى جانب الجوانب الفنية.

ومن المقرر ان يواجه فريق النصر بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد التوقف فريق التعاون في الجولة الحادية والعشرين.

صلوي ينقذ ماركينوس من الانضباط

علمت “الرياض” ان مهاجم وسط النصر ماركينوس لن يخضع لاي عقوبة انضباطية جراء ما حدث منه بضرب لاعب الدرعية سالم البقمي وتلقيه بطاقة حمراء من حكم اللقاء خالد صلوي، اذ تشير مصادر في لجنة الانضباط ان اللاعب ماركينوس تحصل على عقوبة من حكم اللقاء بالطرد، وبالتالي ستكون كافية للاعب ولن يخضع لاي عقوبات اخرى من لجنة الانضباط.

يذكر ان النصر اعاد المهاجم ماركينوس في الفترة الشتوية لعدم توصله مع ناديه لصفقة انتقال مناسبة والمؤكد مغادرته بشكل نهائي بعد انتهاء الموسم الجاري.

رئيس الدرعية: تهور ماركينوس نتيجته عشر غرز في وجه البقمي

قدم رئيس نادي الدرعية ياسر الموسى شكره وتقديره لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي على البادرة الجميلة بالتكفل بعلاج لاعب الفريق سالم البقمي الذي أصيب نتيجة مخاشنة محترف النصر البرازيلي ماركينوس وقال في تصريح ل”الرياض”: “تلقيت اتصالاً من الأمير فيصل بن تركي للاطمئنان على اللاعب ووضعه الحالي، كما انه عرض علي التكفل بعلاجه، واخبرته ان إدارة الدرعية انهت كل أمور علاج اللاعب ورتبت له ذلك في أي مستشفى يرغب فيه بالرياض”.

واضاف: “البقمي سيخضع لأشعة في الرأس للتأكد من سلامته خصوصاً أن الغرز وصلت إلى عشر غرز في الوجه، كما ان الوضع الصحي حالياً مطمئن ولكن نخشى من اي تطور مستقبلاً، لذلك حرصنا على عرض اللاعب على استشاري للجمجمة لكي نطمئن نحن واسرته، ولله الحمد المؤشرات الاولية ممتازة خصوصاً انني تحدثت مع اللاعب وطمأنني على صحته”.

واختتم حديثه: “تمنيت ان يعتذر ماركينوس من البقمي اثناء خروجه او باتصال لكنه لم يفعل للأسف .