أخبار الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 مارس, 2016

جماهير وأنصار الفارس الأبيض ، زورانا ومتابعينا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 ، حيث تتعرفون لكم أبرز أخبار الزمالك بالصحافة الرياضية ، ونطلعكم على أخبار اللاعبين والمدرب الاسكتلندي ماكليش ، أيضاً نُطلعكم على أخبار مجلس ادارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور ، وننقل لكم قرارات الجمعة العمومية لنادي الزمالك .

الزمالك يستأنف تدريباته الثلاثاء استعداد لمواجه الضبعة في الكأس

يستأنف فريق الزمالك بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش تدريباته يوم الثلاثاء 29 مارس المقبل بعدما كان مقرر لها غداً الأحد 27 مارس في إطار الاستعدادات لمواجهة مركز شباب الضبعة يوم 31 مارس الجاري في دور الـ32 بكأس مصر.

بذلك سيستأنف الزمالك تدريباته قبل مواجهة الضبعة بـ48 ساعة على أن يصل ماكليش للقاهرة يوم الاثنين 28 مارس المقبل لوضع استعدادات الفريق النهائية لمواجهة الضبعة في منافسات الدور الــ 32 لمسابقة كأس مصر .

انور يكشف عن موعد وصول ماكليش المدير الفنى للزمالك للقاهرة

كشف حمادة انور المدير الادارى لنادى الزمالك عن موعد وصول الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى للفريق للقاهرة حيث اعلن انه سيصل يوم الاثنين المقبل .

وكان ماكليش قد سافر الى بلاده الاربعاء الماضى للاطمئنان على نجله الذى أجرى عملية جراحية بإحدى المستشفيات .

عمومية الزمالك ترفض استقالة مرتضى.. وتمنع ميدو من دخول النادي

رفضت الجمعية العمومية بنادي الزمالك استقالة مرتضى منصور رئيس النادي، بعدما قام بعرض الاستقالة على أعضاء الجمعية العمومية.

وطرح أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك استقالة رئيس النادي على الجمعية العمومية.

ورفضت الجمعية العمومية بالإجماع استقالة رئيس النادي.

من جهته أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يتعرض للسباب منذ رئاسته للنادي، مشيراً إلى أنه حصل على لقب أفضل رئيس نادي لعامين متتاليين ورئيس لجنة الأندية وبالرغم من ذلك يتعرض للحروب.

كما وافقت الجمعية العمومية بنادي الزمالك على قرار مجلس الإدارة بمنع أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للفريق بشأن تولي تدريب الفريق في المستقبل ، ومنعه من دخول النادي في المستقبل بعد هجومه على رئيس الزمالك .

وتم تفويض مجلس إدارة النادي بحسم ملف منح بعض العاملين بالنادي لعضويات.

ووافقت الجمعية العمومية على تقديم بلاغ للنائب العام ضد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ومصطفى يحيى كمال حلمي أمين الصندوق السابق بالنادي بتهمة إهدار المال العام .

واعتمدت الجمعية العمومية الموافقة على مشاركة شركة إسبانية في انشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر خلال الفترة المقبلة وانشاء ملعب الزمالك بالفرع الجديد .

ووافقت الجمعية على تأكيد شطب عضوية ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ، والتأكيد على شطب عضوية رؤف جاسر نائب رئيس النادي الأسبق .

ووافقت الجمعية العمومية بنادي الزمالك على زيادة راتب مراقب الحسابات مبلغ قدره 10 آلاف جنيه ، كما اعتمدت الجمعية العمومية الميزانية ووافقت على تقرير مراقب الحسابات .

وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق وخطة العمل للعام الجديد ، وتم عرض تجاوزات غرفة صناعة الإعلام وتم الموافقة على تقديم بلاغ للنائب العام ضد الغرفة وتقديم بلاغ لوزارة الصناعة ضد الغرفة وبلاغ لهيئة الاستثمار ضد قناة سي بي سي .

وناقشت الجمعية العمومية غير العادية لائحة النادي الجديدة قبل أن توافق على اعتمادها.

وتم الإعلان عن انتهاء الجمعيتين العموميتين العمومية العادية والغير عادية بعد مناقشة كل البنود.

مرتضى منصور: أخطأت بإعادة ميدو.. ومباريات الزمالك لن تُذاع

قال مرتضى منصور رئيس أنه أخطأ بإعادة أحمد حسام ميدو لتولي تدريب الفريق في الفترة الماضية.

وأشار منصور في كلمة لأعضاء الجمعية العمومية لناديه إلى أن ميدو أدلى بتصريحات كاذبة حول تحويل أموال لأحد البنوك الإسرائيلية في صفقة الزامبي مايوكا.

وأكد منصور أن أعضاء الجمعية العمومية ضربوا رقماً قياسياً جديداً بحضور ما يقرب من 9000 عضو، في حين أن الأعداد التي حضرت جمعية الأهلي العمومية كانت قليلة.

وأوضح رئيس الزمالك أن ناديه سيقاطع من يقرر مقاطعته، مضيفاً “لن أسمح لقنوات أون تي في والحياة بإذاعة مباريات الزمالك في الدوري بسبب مقاطعتهما لرئيس النادي”.

إلغاء بند الـ8 سنوات ضمن 9 قرارات لعمومية الزمالك

عقد نادي الزمالك الجمعة جمعية عمومية لأعضاء النادي لاعتماد ميزانية العام الماضي، وجمعية غير عمومية لتعديل اللائحة وإقرار لائحة جديدة، يأتي على رأسها إلغاء بند الـ8 سنوات.

وأقرت عمومية الزمالك 9 قرارات هي:

قرارات الجمعية العمومية العادية:

– رفض جميع العضويات الاستثنائية للصحفيين السابق صدورها.

– مناشدة جماهير نادي الزمالك بسحب اشتراكات قناة أوربيت متضامنة مع قرار أعضاء الجمعية العمومية وتقديم بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي عمرو أديب وأحمد حسام “ميدو” بسبب تطاولهما على رئيس النادي.

– طرد أحمد حسام “ميدو” من نادي الزمالك ومنع دخوله النادي وحظر التعامل معه بأي شكل الآن ومستقبلاً في نادي الزمالك في أي وظيفة.

– تقديم بلاغ للنائب العام ضد محمد الأمين مالك قنوات CBC وصاحب جريدة الوطن ومحمود مسلم رئيس التحرير عن الجرائم التي ارتكبها في حق رئيس النادي .

– التأكيد على شطب عضوية كل من رؤوف جاسر وممدوح عباس وتقديم بلاغ للنائب العام بإسم الجمعية العمومية ضد ممدوح عباس ومصطفى كمال حلمي عن جرائم اهدار المال العام التي ارتكبها في ست سنوات ووردت في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات وبلغت حوالي 984 مليون جنية.

– تحذير الشركتين صاحبتا البث الفضائي للدوري والكأس بفسخ التعاقد مع الأولى (برزينتشن) ومنع دخول كاميرات الثانية التي تغطي مباريات كأس مصر إذا لم يتم الغاء القرار الوهمي الصادر من غرفة صناعة الإعلام من مقاطعة رئيس النادي، عدم نقل أي مباراة طرفها نادي الزمالك في أي قناة من القنوات المقاطعة له.

-تقديم بلاغ للسيد وزير الصناعة ووزير الاستثمار ورئيس هيئة الاستثمار ورئيس النيل سات لقطع الإشارة عن قنوات أوربت والغاء قرارات ما سمي بغرفة صناعة الإعلام.

قرارات الجمعية العمومية غير العادية:

– الموافقة على اللائحة الجديدة التي وضعها مجلس الإدارة والتي تم بها الغاء بند الـ8 سنوات .

– فسخ التعاقد مع شركة برزينتيشن المتعاقدة مع النادي إذا لم تلغي مقاطعة رئيس النادي من القنوات المتعاقدة معها قبل أخر مباراة في الدوري .