أخبار الأهلي اليوم السبت 26-3-2016 بالصحف المصرية

أخبار الأهلي اليوم السبت 26-3-2016 بالصحف المصرية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 مارس, 2016

جماهير القافلة الحمراء ، زورانا الكرام في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم خدمة أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 26-3-2016 ، حيث ننقل لكم أهم ما جاء بالصحف المصرية عن القلعة الحمراء ، كما تتعرفون على أخبار الفريق الأول والمدرب الهولندي مارتن يول ، أيضاً نُطلعكم على أخبار مجلس الادارة والجمعية العمومية للنادي الأهلي .

الجمعية العمومية للأهلى تجدد ثقتها فى المجلس بـ 1400 صوت
غضب لرفع اسم الخطيب من الكشوف .. وعدلى القيعى يثور

منحت الجمعية العمومية للأهلى ثقتها للمجلس المعين بعد اعتماد الميزانية أمس وشهدت صناديق الاقتراع 1867 صوتا من أصل 4500 هم من سجلوا أسماءهم لحضور الجمعية ولكن أكثر من نصفهم انصرف قبل التصويت، وحصل المجلس على ثقة 1400 صوت بينما رفض 450 الميزانية و 17 صوتا باطلا وجرت الجمعية فى أجواء هادئة وإن كانت شهدت بعض الشد والجذب.

وكان أكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية للنادى الأهلى بعد ظهر أمس قد اكتمل بحضور ما يزيد على ألف عضو لتعلن بعدها اللجنة المشرفة بدء الفعاليات بمناقشة التقرير الختامى وميزانية القلعة الحمراء عن العام المنقضى 2015 قبل التصويت عليها

ولم يكتمل النصاب القانونى للاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية أمس الأول حيث لم يوقع فى كشوف الحضور سوى 1090 عضوا وكان يلزم لإكتمال النصاب القانونى حضور 70045 , وبالتالى تم تأجيل الإجتماع الى اليوم التالى أمس حيث بدأ الاجتماع الثانى من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً و يكون النصاب قانونيا بحضور 20 % من عدد الأعضاء أو 1000 عضو ,أيهما أقل وهو ما حدث فعلياً .

وقد شهدت الجمعية العمومية حالة من الغضب الشديد حيث فوجئ الجميع قبل صلاة الظهر بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق الى فرع الجزيرة ولكنه عند تسجيل أسمه فوجئ بعدم وجوده ، وبررت الإدارة هذا الموقف بتأخره فى تسديد الاشتراك ، فترك المكان فى هدوء ولكن حالة من الضيق والاستياء انتابت البعض الذى هرع خلف الخطيب لتطييب خاطره ، وجلسوا معه أمام المبنى الإجتماعى فى وجود المهندس هشام سعيد والدكتور محمد شوقى عضوا المجلس السابق وطارق قنديل المرشح السابق لأمانة الصندوق وبعض المرشحين فى الانتخابات الماضية مثل محمد جمال الجارحى ومحمد سراج .

وقالت إدارة النادى أن محمود الخطيب سدد الاشتراك بعد انتهاء المهلة المحددة لذلك أى قبل 15 يوماً من أعمال الجمعية العمومية ، بينما أبدى عدلى القيعى مدير التعاقدات السابق غضبه الشديد إزاء تلك الواقعة لدرجة أنه صاح فى الأعضاء كيف يتم منع الخطيب وحذف أسمه، لقد انتهى الأمر تماماً؟!

كما شهد النادى حضوراً مبكراً للعامرى فاروق وزير الرياضة الاسبق وشقيقه الدكتور هشام العامرى عضو مجلس الإدارة الحالى الرافض لقرار وزير الرياضة بالتعيين وعلاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة السابق والذى ظهر لأول مرة فى الأهلى منذ إقالته ، كما حضر سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة السابق ومحمود الشامى عضو الجبلاية الحالى والمقدم محمد مرجان نائب مدير النادى السابق والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس إتحاد تنس الطاولة وعدد كبير من رموز القلعة الحمراء وبعض لاعبى الكرة السابقين والحاليين أمثال شطة المدير الفنى للاتحاد الأفريقى وربيع ياسين وشريف عبد المنعم .

كما حضر محمود طاهر رئيس المجلس المعين وباقى الأعضاء للقلعة الحمراء لقيادة أعمال الجمعية العمومية التى بدأت فى الثالثة عصراً ، وتم فى اجتماع الجمعية العمومية التصديق على محضر الاجتماع السابق والذى انعقد بتاريخ 27 مارس 2015 والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2016 وتقرير مراقب الحسابات واعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 31/21/2015، ومشروع الموازنة لعام 2016 ، تحديد مكافأة المدير التنفيذي، مراقب الحسابات و التصديق على تقييم المطاعم وشركات النظافة والأمن بالنادى ، و النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا على الأقل ، عرض تحديد الإعانة الإنشائية والحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد بالمقر الرئيسى وفرع الشيخ زايد خلال العام الحالي.

محمود طاهر: ما حدث مع «الخطيب والقيعي» أمر طبيعي جدا

قلل محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي ، من ملابسات ما حدث مع محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلي السابق، والمهندس عدلي القيعي ، رئيس إدارة التسويق السابق بالنادي، وعدم وجود اسميهما في كشوفات الجمعية العمومية للأهلي، الجمعة.

وقال طاهر في تصريحات لقناة «الحياة2»، مساء الجمعة: «ما حدث موضوع طبيعي جدا، الخطيب والقيعي حضرا ولم يجدا اسميهما نتيجة أنهما سددا الاشتراك بعد فترة الـ15 يوما وطبقا للقوانين واللوائح الإدارية لازم أقفل القوائم بعد 15 يوما، فمن دفع اشتراك الموسم الماضي مسموح له بالمشاركة، ولكنهما لم يسددا لمدة موسمين».

وأضاف: «ما حدث معهما كلها إجراءات روتينية وإلا كان سيتم رفع علينا قضية ويتحل المجلس مرة تانية قبل أن يعود، ولا نريد الدخول في أخطاء إدارية ونتبع الإجراءات الإدارية اللازمة لإنجاح الجمعية العمومية».

طبيب الأهلي: اصابة صالح جمعة “قديمة”

أكد طبيب النادي الأهلي خالد محمود أن صالح جمعة على الرغم من اتكائه على العضلة الامامية اثناء خروجه من مران الأهلي الا أنه يعاني من اجهاد في العضلة الضامة.

حيث قال خالد محمود أن صالح يعاني من اجهاد في عضلة الضامة وهي التي أخرجته من مران الفريق صباح السبت وليست العضلة الامامية، وذلك على الرغم من ظهور اللاعب وهو يعاني من العضلة الأمامية.

وأشار طبيب الأهلي أن شكوى اللاعب من الأمامية ليس بالأمر الجديد، مؤكداً أن صالح عانى من قبل من اجهاد بنفس المكان وهو ما دفعه للانتظار على تشخيص حالته إلى خضوع اللاعب لفحص طبي صباح الأحد.

وأضاف محمود أنه سيخضع اللاعب لفحص طبي صباح الأحد قبل أن يحدد ما إذا كانت الإصابة في حاجة إلى أشعة أم لا.

وكان صالح جمعة عائد للتو من اصابة بالعضلة الضامة، ليخوض أول مران له عقب العودة الخميس الماضي قبل أن يتمتع براحة أعطاها مارتن يول للفريق كله ليوم الجمعة، ولكن عقب العودة للتدريب مرة أخرى صباح السبت شعر بالام في عضلة الضامة.

يول وعرابي ينفردان بالشيخ وهاني عقب المران في تدريبات فنية

انفرد المدير الفني للنادي الاهلي مارتن يول والمدرب العام أسامة عرابي بالثنائي أحمد الشيخ ومحمد هاني عقب انتهاء المران الصباحي للفريق يوم السبت.

يول وعرابي أبقيا على الثنائي هاني والشيخ عقب انتهاء المران الجماعي لتدريبهم على التسديد من خارج الـ18 من أوضاع مختلفة.

وظل يول وعرابي يوجهان الشيخ وهاني على التسديد من على حدوج الـ18 سواء من الثبات أو من الحركة أو عبر التسديد من لمسة واحدة من الكرات العرضية.

وكان الشيخ ظهر بمستوى قوي في مران السبت الصباحي خاصة بفقرة التقسيمة، بينما ارتطمت رأس هاني بقوة بأرضية التتش ولكنه أكمل المران.

مران الأهلي يشهد تألق الشيخ وأنطوي وصراخ يول “مان تو مان”

أدى فريق النادي الأهلي تدريبه اليومي صباح السبت تحت قيادة المدير الفني الهولندي مارتن يول، المران شهد عودة العديد من اللاعبين على رأسهم حسام عاشور العائد للتو من الاصابة.

كذلك شهد المران عودة أحمد حمدي من معسكر منتخب الشباب ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية ليكتفي بالجري حول الملعب.

اللاعبون عقب الجري والقيام بعمليات الاطالات تم تقسيمهم إلى مجموعتين، ضم الفريق الأزرق أحمد عادل عبد المنعم وأحمد فتحي ووليد سليمان وباسم علي وصالح جمعة وسعد الدين سمير وعماد متعب، بينما الفريق الأصفر ضم أحمد ربيع الشيخ وعمرو السولية وحسين السيد ومحمد هاني وأحمد الشيخ وجون أنطوي.

في تلك التقسيمة التي أقامها يول على طول الملعب ركز فيها الهولندي على المراقبة اللصيقة من أي لاعب للمنافس، وظل يهتف ويصيح في اللاعبين “مان تو مان”.

ظهر الشيخ وأنطوي بتلك التقسيمة بصورة رائعة، حيث أحرز الشيخ هدف مميز في مرمى مسعد عوض لفت أنظار كل الحاضرين.

كذلك شهد المران اصابة صالح جمعة، كذلك تعرض محمد هاني لاصطدام قوي بالأرض لترتطم رأسه بأرضية التتش، ولكن عقب اطمئنان الجهاز الطبي عليه عاد الظهير الأيمن مرة أخرى للتدريب.

عقب انتهاء المران وانصراف اللاعبين جري الثلاثة فتحي ووليد وأنطوي حول الملعب، ليركض الثنائي فتحي ووليد أحفية الأقدام، بينما احتفظ أنطوي بارتداء حذائه.

إكرامي يواصل التأهيل واقتراب عودته لحراسة مرمى الاهلي

اقترب شريف إكرامي من العودة مجدداً للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي وذلك عقب فترة ابتعد عنها عن المشاركة منذ مباراة غزل المحلة بالشهر الماضي في بطولة الدوري المصري.

إكرامي واصل عمليات التأهيل تمهيداً لعودته من الاصابة ودخل في فقرة تدريبية بالكرة مع مدرب حراس المرمى طارق سليمان.

وكان إكرامي قد غاب عن المشاركة وحراسة مرمى النادي الأهلي بعدما تعرض لمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة المحلة بالدوري الممتاز.

الفترة التي غاب فيها إكرامي لعب الحارس أحمد عادل عبد المنعم بصفة أساسية وتمكن من تقديم مستوى جيد، فهل يعود إكرامي مرة أخرى لمركزه أم ينتظر دوره؟

عودة حسام عاشور من الاصابة

عاد حسام عاشور للتدريبات الجماعية في النادي الأهلي عقب فترة غاب فيها عن المباريات بسبب ألام العضلة الخلفية الذي راوده خلال لقاء بتروجيت بالدور الثاني قبل تولي المدير الفني مارتن يول مهمة تدريب الفريق.

وتمكن عاشور من المشاركة بالتدريبات الجماعية عقب غياب دام لأكثر من ثلاثة أسابيع، وهو ما جعله يغيب عن مباراة مصر المقاصة بالدوري ولقائي ريكرياتيفو دو ليبولو بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

تعويضاً لغياب عاشور لعب أحمد فتحي الذي شارك أغلب مباريات الموسم الحالي في مركز الظهير الأيمن بدلاً منه كوسط ملعب مدافع بجوار حسام غالي.

وبالتالي لعب محمد هاني طوال فترة غياب عاشور في مركز الظهير الأيمن، كذلك كان يتبادل المشاركة في المباريات مع أحمد فتحي قبل اصابة عاشور.