موعد مشاهدة مباراة المانيا وانجلترا السبت 26-3-2016 + القنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة المانيا وانجلترا السبت 26-3-2016 + القنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 مارس, 2016

جماهير كرة القدم الأوروبية ، موقع لاين نيوز يقدم لكم موعد مشاهدة مباراة المانيا وانجلترا السبت 26-3-2016 والقنوات الناقلة ، مباراة المانيا وانجلترا والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، حيث نقدم لجماهير الكرة الأوروبية تغطية مباشرة وشاملة لمباراة المانيا وانجلترا اليوم ، أيضاً تفعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة المانيا وانجلترا ، كذلك سنُطلعكم على آخر أخبار منتخبي المانيا وانجلترا واستعداداتهما لهذه المباراة المنتظرة اليوم السبت (المانيا VS انجلترا) .

موعد مشاهدة مباراة المانيا وانجلترا اليوم السبت 24-3-2016 ، إذ يستضيف المنتخب الالماني المنتخب الانجليزي على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين ضمن اطار استعداداتهما لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، حيث تقام مباراة المانيا وانجلترا الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين ، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن ، وتم تعيين الحكم الايطالي جيانلوكا روكي لإدارة المباراة الهامة بين المانيا وانجلترا .

تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية المباراة التي تجمع بين منتخبي المانيا وانجلترا ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف القادم في فرنسا ، في مباراة من العيار الثقيل يستضيفها الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين .

من جانبه أشاد المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، يواكيم لوف، بهجوم المنتخب الإنجليزي والمكون من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وهاري كين هداف توتنهام، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين وديًا في برلين غدا السبت.

وقال لوف في تصريحات نشرتها صحيفة : نحن نشاهد فاردي ، إنه لاعب مذهل حقا ، إنه يقدم أداءً جيدًا ، نحن نتحدث عنه خلال اليومين الماضيين، إنه لاعب واضح ويحاول دائمًا إيجاد ثغرة في دفاع الخصوم، أعتقد أنها أحد أكبر صفاته”.

أيضاً امتدح لوف مهاجم توتنهام هاري كين ، قائلا: كين لاعب رائع أيضا ، لا أعرف إن كانا سيلعبان معًا أم لا ، لكنهما بالتأكيد قادران على إلحاق الضرر بدفاعاتنا ، فأحدهما مذهل والآخر رائع .

وتحدث لوف عن المدافع الألماني في صفوف ليستر سيتي روبرت هوث ، وقال: يسعدني ما يقدمه مع فريقه في الدوري الإنجليزي ، لدينا الكثير من المدافعين ولكن إذا شعرت أننا بحاجة إليه فسوف ندعوه للفريق، هو مدافع جيد وسأكون سعيدًا لو فاز بالدوري الإنجليزي .

وتابع: منتخب إنجلترا تحسن كثيرًا عن السابق بسبب المدرب الحالي للفريق روي هودجسون ، كان له تأثير كبير وواضح على الفريق .

واختتم: أنا أعرفه منذ أن كان في سويسرا عندما كان الفريق منسقا بصورة جيدة، من الصعب علينا أن نلعب أمامهم فهم يجيدون الهجمات المرتدة .

على الجانب الآخر المنتخب الانجليزي الذي يخوض مباراة غاية في القوة والندية أمام منتخب المانشافت في اختبار قوي لقدرات منتخب الأسود الثلاثة للمنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا ، حيث يتطلع روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إلى تحقيق أقصى استفادة من المباراة الودية المقررة أمام المنتخب الألماني في برلين ، من أجل بداية رسم ملامح الفريق الذي سيخوض به نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقررة في فرنسا ، ويخوض هودجسون مباراة ألمانيا بعدد من الخيارات ، خاصة في الهجوم ، الذي يتطلع إلى حسم قرارته بشأنه من أجل الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة في يورو 2016 والتي يجب تقديمها في موعد أقصاه 30 أيار / مايو المقبل .

وبعد الإخفاق في تجاوز دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2014 ، يدرك هودجسون أن البطولة الأوروبية ربما تكون الفرصة الأخيرة أمامه لتصحيح المسار في بطولة كبيرة ، وعليه أن يظهر تطورا هائلا يرضي طموح الجماهير الإنجليزية .

والآن تبدو الفرصة متاحة أمام هودجسون لإظهار المنتخب الإنجليزي بوجه جديد من خلال تجديد دماء الفريق بعد إنهاء عدد من اللاعبين مشوارهم الدولي ، من بينهم ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وآشلي كول وجون تيري وكذلك ريو فيرديناند .

ويبدو أن هودجسون ليس لديه نية المجازفة حيث اشترط استعادة النجم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وقائد المنتخب ، للياقته بعد إصابته الأخيرة كي يستدعيه للمشاركة في يورو 2016 .

في سياق متصل قال فاردي في تصريحات لموقع الاتحاد الإنجليزي على الإنترنت : المنتخب دائما ما يكون متاح أمامه الكفاءات، وعلى كل لاعب إظهار ما يمكن تقديمه ومحاولة إقناع المدرب بقدراته، ثم انتظار الاختيار .

نذكر جماهير كرة القدم الاوروبية وزوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز أننا سننقل لكم رابط مشاهدة مباراة المانيا وانجلترا بث مباشر ، حتى تشاهدوا هذه المباراة المرتقبة بين المانيا وانجلترا بث مباشر التي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة لمباراة المانيا وانجلترا اليوم السبت ، علماً أن قنوات BeIN SPORTS 2 HD – BeIN SPORTS 1 HD FR – BeIN SPORTS 14 HD FR – BeIN SPORTS 11 HD EN ستنقل مباراة المانيا وانجلترا بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .