أخبار برشلونة اليوم السبت 26-3-2016 بالصحافة العالمية

أخبار برشلونة اليوم السبت 26-3-2016 بالصحافة العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 مارس, 2016

جماهير وعشاق البلاوجرانا ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 26-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أبرز ما تداولته الصحافة العالمية عن البرسا اليوم ، وننقل لكم أخبار الفريق الأول لتكونوا على اطلاع بكل جديد داخل القلعة الكاتالونية ، كما تتعرفون على آخر الاستعدادات لمباراة الكلاسيكو .

نيمار يغيب عن مواجهة السامبا ضد باراغواي

حصل نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة على البطاقة الصفراء في مباراة البرازيل واوروغواي ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم في روسيا 2018، بالتالي سيغيب عن مواجهة منتخب بلاده القادمة يوم الثلاثاء 29 مارس ضد باراغواي، ومن المتوقع ان يعود مباشرة إلى برشلونة من اجل التحضير لمواجهة الكلاسيكو يوم 2 ابريل في كامب نو.

شتيجن: إذا لم يتغير هذا الوضع يجب أن نتحدث

في مقابلة مع موقع sport1.de، انفجر حارس مرمى برشلونة، مارك أندريه تير شتيغن، مطالبا بالمزيد من دقائق اللعب مع ناديه الحالي حيث قال: “اذا لم يتغير هذا الوضع، يجب علينا أن نتكلم”، مؤكدا أنه لا يريد اللعب في كأس الملك ودوري الأبطال فقط.

الحارس الالماني صرح قائلاً: “في نهاية الموسم سأكون قد لعبت 25 مباراة وهذا يجعل الالتحاق بالمنتخب أمرا معقدا. بهذه الطريقة أفقد الكثير من الإيقاع، ولهذا السبب أريد أن ألعب أكثر. هذا هو هدفي”.

وردا على سؤال حول إمكانية ترك برشلونة، تير شتيجن لم يستبعد ذلك، لكنه قال: “الآن لا أنظر الى الفرق الأخرى، لأن الوضع لا يزال جيدا. كرة القدم هي عملي، ولا أفكر سوى في الحاضر وفي المباراة القادمة، دائما أتجنب التفكير في ما سأقوم به في وقت لاحق. برشلونة ناد كبير وحتى الصيف لا زالت الأمور على حالها”.

برشلونة يفكر في التعاقد مع مسعود أوزيل

منذ ان وضع برشلونة عينه على مسعود أوزيل، والسكرتير الفني للنادي، روبرت فيرنانديز، يدرس كيفية تنفيذ العملية التي تعقدت بسبب بند وضعه ريال مدريد في عقد اللاعب بعد انتقاله إلى ارسنال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية، يريد برشلونة الاستفادة من فترة العقوبة التي فرضتها الفيفا على ريال مدريد، لإتمام الصفقة بالشكل المطلوب. ومن هنا برزت الحاجة الملحة للنادي الأبيض في تأجيل وإلغاء العقوبة.

هذا وأضافت الصحيفة أن أوزيل يريد العودة إلى إسبانيا، واللعب في فريق كبير مثل برشلونة، رفقة ثلاثة من كبار نجوم العالم: ميسي، نيمار ولويس سواريز. ولكن ذلك لن يكون سهلا، خصوصا وأن ريال مدريد قد فكر مسبقا في هذا التحرك وقام بتأمين الصفقة عبر بند في عقد اللاعب مع أرسنال، يمنع انتقاله للغريم الإسباني بعدة عوائق مالية. ورغم ذلك، يدرس برشلونة بالفعل كيفية المساومة في تلك الشروط.

النادي الكتالوني يمكنه تجنب هذه الشروط عن طريق إدراج مجموعة من اللاعبين في الصفقة، خصوصا وأن أرسنال مهتم بالحصول على خدمات ثلاثة لاعبين من برشلونة: توران، منير وساندرو. وإذا تضمنت الصفقة التركي أردا توران، سيصبح سعر نقل أوزيل سوف مقبولا بالنسبة للنادي، وهو ما يجعل هذه المناورة مطروحة للنقاش داخل الإدارة.

وفي الوقت نفسه، يمكن لريال مدريد إجهاض عملية انتقال أوزيل إلى برشلونة، ولكن موقفه يبقى ضعيفا في ظل وجود عقوبة تمنعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية.

تشافي: من الممكن أن نرى رياض محرز في برشلونة

في مقابلة مع صحيفة الانجلو العربية الجديدة، أجرى تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري حالياً والبارسا سابقاً، بعض التصريحات التي تخص النادي الكتالوني والاخبار التي تشير الى رغبة النادي من التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، اليكم ما قاله المايسترو في حديثه.

“سعيد جداً في قطر ولكرة القدم القطرية، يوجد هنا عدة لاعبين مميزين وواعدين، مثل خلفان ابراهيم خلفان، حسن الهيدوس وخوخي بو علام”.

“بالنسبة لي، أرى محمد صلاح أسرع من كريستيانو رونالدو”.

“أنا معجب جداً باللاعبين العرب المحترفين في أوروبا، أمثال محمد صلاح، ياسين ابراهيمي، سفيان فيغولي، رياض محرز”.

“رياض محرز هة لاعب جيد جداً”.

“رياض لاعب جيد جداً، لم أكن أعرف عنه شيء، لكنه انفجر هذا الموسم مع ليستر، لقد جعل فريقه الافضل ومن الصعب فعل ذلك”.

هل نرى رياض محرز في برشلونة؟ “لما لا، من الممكن أن نراه في برشلونة في المستقبل”.

“المرشح الاول للفوز بدوري الابطال هو برشلونة، لكن هناك أندية قوية تستطيع المنافسة أيضاً، هناك باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ ومن ثم يأتي ريال مدريد”.

كلاسيكو مُخلد في ذاكرتك؟ “كلاسيكو 5-0 و 6-2”.

أفضل اللاعبين الذي واجهتهم في الكلاسيكو؟ “الظاهرة رونالدو، لويس فيغو، راؤول، هييرو، روبيرتو كارلوس، زيدان ورونالدو ولا أنسى مسعود أوزيل، لكن يبقى الظاهرة هو الافضل”.

فلسفة جديدة من لويس انريكي في برشلونة؟ “لا، ليس تماماً، تغيير الفلسفة في برشلونة هو أمر معقد جداً، الذي أنشأ فلسفة برشلونة هو يوهان كرويف، وصلت لبيب غوارديولا وأكملها وطورها لويس انريكي”.

“مع الثلاثي الهجومي ميسي، نيمار وسواريز، كل شيء ممكن”.

الفرق بين ميسي وكريستيانو؟ “لكي تكون الافضل عليك أن تكون ذكي وسريع، كريستيانو سريع جداً، ميسي ذكي جداً وسريع أيضاً”.