موعد مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس 24-3-2016 والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس 24-3-2016 والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 24 مارس, 2016

جماهير الآزوري ، عشاق الماتادور ، موقع لاين نيوز يقدم لكم موعد مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس 24-3-2016 والقنوات الناقلة ، مباراة ايطاليا واسبانيا والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، حيث نقدم لجماهير كرة القدم الأوروبية تغطية مباشرة وشاملة لهذه المباراة المرتقبة بين ايطاليا واسبانيا اليوم ، أيضاً نعلمكم في هذا الموضوع بالقنوات الناقلة لمباراة ايطاليا واسبانيا ، كذلك تتعرفون على آخر أخبار منتخبي ايطاليا واسبانيا واستعداداتهما لهذه المباراة المنتظرة اليوم الخميس (ايطاليا VS اسبانيا) .

موعد مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس 24-3-2016 ، إذ يستضيف المنتخب الايطالي المنتخب الاسباني على ملعب الفريولي في اطار استعداداتهما لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، حيث تقام مباراة ايطاليا واسبانيا الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين ، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن ، وتم تعيين الحكم الألماني دينايز أيتيكن لإدارة مباراة ايطاليا واسبانيا .

يتطلع المنتخب الإيطالي لتحقيق الفوز عندما يستضيف نظيره الإسباني في لقاء ودي يدخل ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في فرنسا ، حيث ستكون المباراة ثأرية لإيطاليا التي خسرت نهائي كأس أوروبا 2012 أمام إسبانيا برباعية نظيفة ثم سقطت مجددا أمام الماتادور في الدور نصف النهائي لكأس القارات عام 2013 وهذه المرة بركلات الترجيح بعد تعادلهما 0-0 .

على الجانب الآخر المنتخب الإسباني الذي يبدو المرشح الأوفر حظا للخروج فائزاً من هذه المواجهة بحسب اعتراف فلورنتسي الذي اعتبر المنتخب الأسباني رقم واحد في العالم رغم تنازله عن لقبه العالمي بالخروج من الدور الأول لمونديال 2014 .

وقرر المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الاستعانة بمهاجم إتلتيك بلباو المخضرم اريتس ادوريز لمباراتي ايطاليا ورومانيا ، فيما استبعد مهاجم تشيلسي الإنجليزي دييجو كوستا ، واستفاد ادوريز من استبعاد دييجو كوستا لكي يحجز مقعده في تشكيلة حامل اللقب عن جدارة بسبب المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم مع بلباو حيث سجل للنادي الباسكي 17 هدفا في الدوري حتى الآن.

وكشف دل بوسكي انه سيعلن عن تشكيلته النهائية لكأس اوروبا في 17 مايو ، مؤكدا أنه لن يستبعد أحدا عن حسابات التشكيلة النهائية ولا حتى دييجو كوستا الذي يقدم أداء جيدا في الآونة الأخيرة .

وينتظر أن يدفع المدرب أمام إيطاليا بتشكيل مكون من: كاسياس، خوانفران، بيكيه، سرخيو راموس، أزبيليكويتا، سان خوسيه، تياجو، سيسك، ماتا، أدوريز وموراتا.

نذكر جماهير كرة القدم الاوروبية وزوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز أننا سننقل لكم رابط مشاهدة مباراة ايطاليا واسبانيا بث مباشر ، حتى تتابعوا هذه المباراة المرتقبة بين ايطاليا واسبانيا بث مباشر التي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا ، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة لهذه المباراة بين ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس ، وننبه إلى أن قناة أبيو ظبي الرياضية 3 HD ستنقل مباراة ايطاليا واسبانيا بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي .