أخبار نادي الهلال اليوم الخميس 24-3-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي الهلال اليوم الخميس 24-3-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 24 مارس, 2016

جمهور الزعيم فيكل مكان ، زوارنا الكرام في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الخميس 24-3-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز ما جاء عن الفريق الهلالي بالصحف السعودية ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين والمدرب دونيس واستعداداتهم لإستمكال مشوار الفريق بالموسم الحالي .

الهلال يشارك في المؤتمر الدولي العلمي الأول للمسؤولية المجتمعية
الشمراني ودرويش ينضمان لقائمة المصابين

انضم لاعبا فريق الهلال الكروي الأول ناصر الشمراني وفيصل درويش لقائمة المصابين بالفريق، إذ تعرض الأول لكدمة في مفصل القدم حالت دون إكمال لمران الفريق مساء أمس، بينما شعر درويش بآلام في أسفل عضلات البطن لازم بسببها عيادة النادي الطبية إلى جانب البرازيليين كارلوس ادواردو و ديقاو اللذين واصلا برامجهما العلاجية بأداء بعض التدريبات البدنية في العيادة.

وكان الفريق قد أدى تدريبًا اعتياديًا، استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، حيث اشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ عمل الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران- على تطبيق تدريبات تكنيكية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني «جوريجوس دونيس» عددًا من الجمل التكتيكية عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب، لم يشارك خلالها اللاعب «سالم الدوسري»؛ نظير ظروفه العائلية، حيث تواجد في مقر النادي، قبل أن يأذن له الجهازان الفني والإداري بالمغادرة.

يشار إلى أن الفريق سيؤدي مرانه اليوم عند الساعة الـ06:30 مساءً وسيكون المران مفتوحاً لممثلي وسائل الإعلام والجماهير.

من جانبها تلقّت إدارة النادي دعوة للمشاركة في المؤتمر الدولي العلمي الأول للمسؤولية المجتمعية الذي سيقام في الدوحة بدءًا من يوم السبت المقبل وحتّى يوم الاثنين من الأسبوع ذاته، حيث سيمثّل النادي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية سعود السبيعي.

درويش ينضم للشمراني والثنائي البرازيلي
الاصابات تضرب الهلال من جديد

داهمت الإصابات فريق الهلال الأول لكرة القدم، حيث مازالت تعج بالمصابين طوال الفترة الماضية، حتى انضم لهم الثنائي ناصر الشمراني الذي تواجد في عيادة النادي نهاية مران الفريق البارحة؛ لشعوره بآلام في مفصل القدم، في حين لم يشارك اللاعب فيصل درويش في تدريبات الفريق؛ نظرا لشعوره بآلام في أسفل البطن، في الوقت الذي واصل فيه الثنائي البرازيلي رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو برنامجيهما العلاجيين. وكان الفريق قد أدى البارحة تدريبا اعتياديا، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، حيث اشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ عمل الجهاز الفني على تطبيق تدريبات تكتيكية، قبل أن يطبق اليوناني جوريجوس دونيس مدرب الفريق عددا من الجمل التكتيكية عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب، لم يشارك خلالها اللاعب سالم الدوسري؛ نظير ظروفه العائلية، حيث تواجد في مقر النادي، قبل أن يأذن له الجهازان الفني والإداري بالمغادرة. يشار إلى أن الفريق سيواصل عند 06:30 من مساء اليوم تحضيراته الميدانية؛ استعدادا لاستئناف المنافسات. من جهة أخرى، تلقت إدارة النادي دعوة للمشاركة في المؤتمر الدولي العلمي الأول للمسؤولية المجتمعية، الذي سيقام في الدوحة بدءا من بعد غد حتى الاثنين المقبل، حيث سيمثل النادي سعود السبيعي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية.

الشباب يستضيف الاتحاد والقادسية ضيف على النصر
الهلال يسعى لاقتناص نقطة حسم دوري الناشئين من الأهلي‏

يستضيف فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم في جدة نظيره فريق الهلال في كلاسيكو يحتاج منه الفريق الهلالي لنقطة واحدة فقط ليتوج ببطولة الدوري بعد أن أصبح الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني (14) نقطة وعلى بعد خمس مباريات فقط من ختام البطولة. ويدخل فريق الهلال المباراة وفي رصيده 49 نقطة ويحتل صدارة الدوري منذ انطلاقته بينما يدخل فريق الأهلي المباراة وفي رصيده 27 نقطة ويحتل المركز السادس.

وفي المباريات الأخرى يلعب فريق الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة في الرياض أمام الاتحاد صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة. ويواجه فريق النصر رابع الترتيب برصيد 33 نقطة في الرياض فريق القادسية الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة. ويستقبل فريق الجبلين صاحب المركز الثاني عشر والأخير برصيد 5 نقاط في حائل فريق الاتفاق السابع برصيد 23 نقطة. ويستضيف فريق التعاون صاحب المركز الثامن برصيد 14 نقطة في بريدة فريق هجر الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط. وفي عنيزة يلعب فريق النجمة صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة مباراة مهمة جدا أمام فريق عرعر الذي يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

“البورش” السوداء تورط رجل الأمن مع “ديجاو”

يواجه أحد أفراد مرور العاصمة الرياض خطر العقوبة والجزاء العسكري، بعد إخلاله بواجباته تجاه المواطنين والمقيمين في السعودية أمس، عندما تسربت صورة لمخالفة مرورية (تظليل زجاج المركبة) مرصودة ضد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رودريجو ديجاو (برازيلي)، وفيها تم الكشف عن المعلومات التي تتضمنها بطاقة رخصة السياقة الخاصة باللاعب، إلى جانب المعلومات الخاصة ببطاقة رخصـة سير المركبـــة (السوداء) التي تعــود ملكيتها لنادي الهلال ومن نوع (بورش).

وتناقلــت مواقع التواصل الاجتماعـــي الصورة التي يتهم بتسريبها رجل الأمن الذي حرر المخالفة المرورية، وفيها ظهرت وثيقة المخالفة المرورية (النسخة البيضاء) التي تبقى عادة مع رجل الأمن في دفتر المخالفات الخاص به، بينما يُمنح المواطن أو المقيم المخالف (النسخة الصفراء).

وفي الصورة أيضاً وضع محرر المخالفة بطاقتي سياقة اللاعب وسير المركبة على الجزئية التي تشير إلى رقم المخالفة وتوقيتها والمكان الذي حررت فيه، بحثاً منه عن عدم التعرف عليه ومساءلته من قبل مرجعه بمجرد ظهور رقم المخالفة والمكان الذي تم فيه رصدها، لكنه أخطأ في نشر رقم الحاسب الآلي للاعب الذي كشفت مصادر هلالية خاصة أنه طلب من إدارة النادي تصعيد القضية ومتابعتها إلى حين الوصول إلى من قام بالتشهير به.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور اللواء علي الرشيدي أن صورة المخالفة المسربة أمس ستلقى اهتمام وبحث إدارة المرور حتى الوصول إلى المتسبب في عملية التسريب.

وقال لـ”الرياضية”: “البداية ستكون بالتحقق من رقم المخالفة ومن ثم التعرف على المرجع المعني بها، قبل الوصول إلى من حرر المخالفـة، للتحقيــق معه واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

العابد يشعل التدريبات والشمراني مصاب

تفاعل لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال نواف العابد خلال مشاركته الاولى في تدريب الفريق امس بعد ان أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي واثبت تعافيه من إصابة الركبة التي عانى منها قبل عدة اسابيع، فيما تعرض مهاجم الفريق ناصر الشمراني لكدمة طفيفة في قدمه خلال التدريبات وسيحدد الجهاز الطبي مدى إمكانية مشاركته قبل تدريب الفريق اليوم.

جلسة علاجية لديجاو
خضع مدافع الفريق ديجاو (برازيلي) لجلسة علاجية في عيادة النادي على موضع إصابته في العضلة الضامة، في حين واصل ابن جلدته إدواردو البرنامج التأهيلي.

الاكتفاء بالتدريبات
لم يحدد الجهاز الفني للفريق الهلالي بقيادة المدرب جورجيوس دونيس (يوناني) حتى الآن مدى حاجته للقاء ودي مع احدى الفرق خلال فترة التوقف الحالية مكتفيا بالبرنامج التدريبي الحالي في ظل نقص اللاعبين بسبب انضمام بعضهم الى المنتخب الذي يستعد لمباراتي ماليزيا والامارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة اكأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 .

اجتماع دونيس
وكان دونيس اجتمع باللاعبين قبل تدريب الامس وشرح لهم المنهج الذي سيتبعه خلال البرنامج التدريبي في فترة التوقف مطالبا بالتركيز التام خلال التدريبات قبل العودة لاستئناف مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

الهلال يستعيد العابد ودونيس يركز على دقة التمرير

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مرانا اعتياديا مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني ، حيث عمل المدير الفني للفريق جورجيوس دونيس “يوناني” على تطبيق تدريبات تكنيكية، شملت التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة اعقبها بمناورة على نصف مساحة الملعب واختتم المران بالجري حول الملعب ، وشهد مران اليوم اللاعب “نواف العابد” حيث شارك اللاعب بعد غيبة في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها “دونيس” بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في حين واصل الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو” برنامجيهما العلاجيين.
وينتظر ان يؤدي الفريق عند الساعة الـ06:30 من مساء غد الأربعاء مرانًا اعتياديًا، على الملعب الرئيس في مقر النادي.

أبريل .. شهر “كرف” الكبار

ستعاني الأندية الأربعة الكبار في الكرة السعودية “الهلال والاتحاد والأهلي والنصر” في شهر أبريل من ضغط المباريات، إذ سيخوض كل فريق سبع مباريات مع احتمالية كبيرة للعب مباراة ثامنة خلال فترة لا تتجاوز 26 يوماً وبمعدل مباراة كل ثلاثة أيام تقريباً. وتمثل الفرق الأربعة حاليا السعودية في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى تواجدها في دور ربع نهائي بطولة كأس الملك، الأمر الذي جعل الفرق تحديداً تخوض هذا العدد الكبير من المواجهات خلال فترة زمنية ضيقة.

وسيضطر الرباعي إلى التنقلات بين عدة مدن سواء داخل المملكة أو خارجها إلا النصر يعد الأقل تضررا كونه سيلعب أربع مباريات على ملعبه ومثلها خارج الرياض بينما تلعب الأندية الأخرى خمس مباريات خارج ملعبها وإن كان الاتحاد سيواجه الأهلي في جدة إلا أنه لن يستفيد من الدخل المادي للمباراة.

وتأتي مواجهات الأهلي الأقوى بين الرباعي حيث يلتقي غريمه التقليدي الاتحاد ومنافسه على صدارة ترتيب الدوري الهلال بالإضافة إلى مواجهتي العين الإماراتي والجيش القطري .

وسيتغيب فريقا الهلال والأهلي عن جماهيرهما في أربع مباريات على التوالي، بالإضافة إلى أن الفريقين قد يتواجها في مباراتين لا يفصل بينهما سوى أربعة أيام، الأولى في الدوري والأخرى في نصف نهائي كأس الملك في حال وصول الفريقين لهذا الدور.

اكتمال جاهزية نواف الهلال

شارك لاعب الهلال نواف العابد في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها المدرب اليوناني دونيس مساء أمس، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في حين واصل الثنائي البرازيلي رودريغو ديغاو وكارلوس إدواردو برنامجيهما العلاجيين.

وكان لاعبو الفريق أدّوا أمس تدريباً اعتيادياً تحضيراً لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، إذ تركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، إذ عمل الجهاز الفني على تطبيق تدريبات تكتيكية، قبل أن يطبّق المدرب اليوناني غوريغوس دونيس تدريبات التمرير الدقيق، والضغط على حامل الكرة، وسعى المدرب الهلالي إلى تطبيق العديد من الجمل الفنية خلال المناورة التي أقامها على منتصف مساحة الملعب.

وجه السعد يشكر أعضاء الشرف

قدمت إدارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد شكرها وتقديرها الكبير لكافة أعضاء شرف نادي الهلال على وقفتهم مع الكيان وتواجدهم لخدمة الفريق معبرةً عن احترامها الكبير لكافة أعضاء الشرف، حيث ارسلت إدارة الهلال ميدالية ذهبية لكافة أعضاء الشرف بالإضافة لبرقيات شكر بعد تحقيق الهلال لكأس ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد نايف حفظه الله متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح وللفريق مواصلة حصد البطولات والانجازات.

الملكي يواصل تدريباته وسالم يعتذر

واصل الفريق الأول بنادي الهلال لكرة القدم مساء ‎اليوم الأربعاء تدريبته استعدادًا لإستئناف منافسات الجولات الأخيرة من الموسم الحالي، و اشتملت الحصة التدريبية على جوانب فنية وتكتيكية، حيث عمل الجهاز الفني في الجزء الأول من المران على تطبيق تدريبات تكنيكية، قبل أن يطبّق المدرب اليوناني السيد ” دونيس” عددًا من الجمل التكتيكية عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب الرئيسي بالنادي.

‎وشهد المران غياب اللاعب “سالم الدوسري” نظير ظروفه العائلية التي شرحها لمدرب الفريق ومدير الكرة حيث كان متواجداً في مقر النادي حتى أذن له بالمغادرة، ‎هذا وسيواصل الفريق عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم غد الخميس تحضيراته الميدانية.

تيفو الهلال من الأفضل في التاريخ

اختار موقع sports IIIustrated الإمريكي تيفو الهلال كواحد من أجمل تيفو قام به مشجعين كرة القدم على مر تاريخ كرة القدم في أنحاء العالم، ووقع اختيار الموقع الإمريكي على تيفو مباراة الهلال مع بونيودكور الأوزبكي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2014، والتي فاز فيها الزعيم بثلاثية نظيفة، حيث كان التيفو يحمل عبارة (KeepGoing) في تلك المباراة، ويعتبر مايقوم به مجلس الجمهور الهلالي، وجمهور الهلال من أعمال تيفو فريده من نوعها، هي الأميز في قارة آسيا، ومن الأفضل عالميًا .