أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 24-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 24-3-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 24 مارس, 2016

جماهير النادي الكاتالوني ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 24-3-2016 ، حيث نتناول أهم ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن البرسا ، وننقل لكم أخبار اللاعبين والمدرب لويس انريكي وآخر التحضيرات لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد .

بوسكيتس وراكيتيتش وعملية الانتعاش قبل مواجهة ريال مدريد

لويس انريكي مارتينيز هو المسؤول عن الدورة التدريبية الثانية لهذا الاسبوع في نادي برشلونة، ذلك في الميدان رقم 2 من سيوتات جوان غامبر، برشلونة لديه الجزء الاكبر من اللاعبين متواجدين مع منتخبات بلادهم، لينضم مرة أخرى مع لاعبي الفريق الاول عدة لاعبين من الفريق الرديف.

حيث انضم لمران اليوم كل من، سامبر، كابتوم، غومباو، كاميرا وروميرا، في حين أندريس انييستا لا زال يتعافى من الانزعاجات التي يعاني منها، فيما غادر بوسكيتس وراكيتيتش منتخبات بلادهم للعودة الى برشلونة، ذلك للاستمرار بعمليات الانعاش قبل مواجهة ريال مدريد الثاني من أبريل المقبل .

بيكيه: الآن نحن نشعر براحة أكبر في خط الدفاع

أعطى جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، مقابلة لموقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، حيث تحدث الدولي الاسباني عن البارسا وعن امكانية تحقيق الثلاثية أيضاً في هذا الموسم، اليكم ما قاله بيكيه في حديثه لهذه المقابلة.

“بالتأكيد نريد تحقيق الثلاثية مرة أخرى، سوف نستمر في المنافسة حتى الرمق الاخير”.

“مفتاح النجاح في برشلونة، هو أننا نمتلك الكثير من المتغيرات، نحن لا نزال نمتلك الكرة ولا نزال نسيطر عليها، أيضاً في الدفاع نشعر براحة كبيرة، أصبحنا نتقدم ونعود براحة كبيرة، هناك الكثير من الامور التي تغيرت مع لويس انريكي”.

“أنا أشعر براحة كبيرة في خط الدفاع، في الماضي لم أك أشعر بذلك، لكن الان أشعر براحة أكبر”.

“في برشلونة، نمتلك ثلاثة لاعبين أقوياء جداً وقادرين على حسم الامور في اية لحظة، الامر الذي يعطينا الثقة أكبر على السيطرة والهجوم لتحيق أهدافنا والفوز بالمباريات التي نخوضها”.

إصابة نيمار تطلق أجهزة الإنذار في برشلونة

أطلق نيمار جونيور مساء أمس جميع أجهزة الإنذار في برشلونة، وذلك بعد ما أحس بآلام عضلية في تدريبات المنتخب البرازيلي. ولكن وفقا لما ذكره راديو كتالونيا وأكده البيان الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فإن اللاعب قد اجتاز الفحص الطبي في مستشفى دي تيريسوبوليس بنجاح، وسيلعب ضد منتخب اوروغواي.

هذا وقال طبيب البرازيل رودريجو لاسمار: “نيمار خضع لفحوصات طبية، ولم يكشف عن أي اصابة عضلية، يمكنه ان يواصل المران، وسيكون جاهزا لمباراة الاوروغواي”.

وتمكن نيمار من المشاركة في المران التحضيري الثاني لمنتخب البرازيل بشكل طبيعي، على الرغم من أنه قد أبلغ النادي عن مشاكله العضلية.

الجدير بالذكر ان أي إصابة في صفوف الفريق في هذه المرحلة من الموسم، قد تحرم المدرب لويس إنريكي من اهم عناصره في مباريات هامة وحاسمة، أولها مباراة الكلاسيكو يوم 2 أبريل.

رافينيا: الان أنا أعيش في سعادة كبيرة

رافينيا ألكانتارا لاعب النادي الكتالوني، سعيد جداً بعودته من جديد للفريق، ذلك بعد شفائه من الاصابة الخطيرة التي لحقت به قبل ستة أشهر، اللاعب البرازيلي، كان قد تلقى التصريح الطبي في 17 من مارس الماضي، وهو الان يعتبر متاحاً للمدرب لويس انريكي، اليكم ما قاله رافينيا في حديثه.

“أنا في لحظات سعيدة للغاية”.

“أشكر كل من دعمني خلال فترة اصابتي، أخي وأصدقائي والعديد من أعضاء النادي والكثير من الاشخاص الاخرين، أشكرهم جميعاً”.

“أريد أيضاً أن أشكر النادي ووقوفه بجانبي وتجديد عقدي حتى عام 2020، أشكرهم على هذه اللفتة الطيبة”.

أسباب تدعو للقلق حول إصابة ميسي

يبدو أن الايقاف الدولي هذا، سيضر كثيراً بنادي برشلونة، حتى الان، هناك ثلاثة اصابات بالفعل حصلت للاعبي البلاوغرانا، انييستا الذي أصيب ولم يلعب مباراة ارسنال في دوري الابطال بسبب بعض الانزعاجات التي عانى منها اللاعب ليستبعد اذاً من قائمة منتخب اسبانيا، بوسكيتس الذي عاد الى برشلونة من لاروخا بسبب نصائح الاطباء، راكيتيتش هو الاخر عاد الى برشلونة لاجتياز اختبار الليقاة البدنية.

النادي الان، قلق للغاية على بقية اللاعبين، خصوصاً ليونيل ميسي، حيث هناك مخاوف حقيقية تجاهه، ذلك بسبب أرضية ملعب ماريو ألبرتو كيمبس التي ستستقبل مباراة الارجنتين ضد بوليفيا يوم الثلاثاء المقبل، كونها سيئة للغاية وغير جيدة أبداً للعب كرة القدم، مسؤول الملعب قبل أيام، صرح وأشار الى أنه لا يوجد وقت كافي لتعديل الارضية كون أن المباراة قريبة جداً.

من جهة أخرى، أشار طبيب نادي بلغرانو الارجنتيني الذي لعب فريقه في ملعب ماريو كمبس الاسبوع الماضي، الى انه لا ينصح طبيب برشلونة برؤية ارضية الملعب، لأنه لن يسمح لميسي باللعب هناك،.جماهير البارسا، سوف تكون قلقة للغاية على نجمها الكبير ليونيل ميسي في هذا اللقاء وتأمل أن يعود الى برشلونة دون اية مشاكل أو اصابات.

تياغو ألكانتارا: رافينيا أصبح أقوى الان

تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونيخ الالماني، اجرى مقابلة مع برنامج شركة تاتش الاولى “أوندا سيرو”، حيث تحدث عن شقيقه رافينيا وعن عملية انتعاشه بعد الاصابة الاخيرة التي لحقت باللاعب في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أشهر، اليكم ما قاله تياغو في حديثه.

“لحظة اصابة رافينيا، كنت ألعب في أثينا والجوال كان في الطائرة، فور عودتي، وجدت رسالة من والدي يقول أن رافينيا أصيب بقطع في الرباط الصليبي، كنت قلقاً للغاية وقتها، كان لحظة صعبة جداً بالنسبة لي”.

“الان رافينيا أصبح أقوى، هو دائماً ما ينظر للامور الايجابية”.

“أنا وأخي ننظر للحياة ولعملنا فقط، لا أحب الحديث عن الماضي والنظر الى الوراء”.

امكانية مواجهة ميسي في دوري الابطال؟ “نحن نعلم أن ميسي لاعب مختلف، أي فريق يواجه ميسي هو تحدي كبير له، لان ليو أفضل منافس من الممكن أن تواجهه”.

تاتا: وجود ميسي يبعث على الاطمئنان دائماً

في مقابلة خاصة مع وسائل الإعلام الأرجنتيني، تحدث المدرب الأرجنتيني، جيراردو تاتا مارتينو، عن مباراة فريقه ضد منتخب التشيلي هذا الخميس وأهميتها للمنتخب الوطني، كما أشار إلى دور ليونيل ميسي في الملعب.

مارتينو تحدث عن غياب ميسي في المباريات الأربع الأولى، واعترف أن وجوده على أرض الملعب أمر ضروري: “سواء في الهزيمة أمام الإكوادور، أو الفوز على كولومبيا، أعتقد أن وجود ليو (ميسي) يبعث على الاطمئنان، فهو دائماً ضروري لتحفيز اللاعبين”.

أما عن زيارة الأرجنتين لمنتخب التشيلي في الاستاد الوطني يوم الخميس، أوضح مارتينو أن هذه المباراة لن تكون مباراة كآخر مباراة جمعت المنتخبين في كوبا أمريكا العام الماضي: “لا يمكنك مقارنة هذه المباراة مع نهائي الكأس، هناك مدرب جديد للمنتخب وقضايا مختلفة تحوم حوله، ولهذا سوف نقوم بتحليل الامور وتقييمها بشكل مختلف”.