أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 مارس, 2016

الجمهور النصراوي ، زورانا الأعزاء في موق لاين نيوز ، يسرنا أن ننشر لكم أخبار نادي النصر اليوم الأربعاء 23-3-2016 ، حيث نُطلعكم على أهم ما جاء بالصحف السعودية والمواقع الرياضية عن العالمي ، أيضاً ننقل لكم أخبار الفريق الأول والمدرب الإسباني راؤول كانيدا .

شركة متخصصة تدير تعاملات النادي المالية عبر الإنترنت
النصر يواصل تدريباته.. وكانيدا يضع برنامجاً خاصاً لهزازي

واصل فريق النصر الكروي مساء أمس تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الإسباني راؤول كانيدا بمشاركة أغلب العناصر المتواجدة حاليا عدا العناصر التي تلبي نداء القميص الدولي وأحمد الفريدي المتواجد خارج المملكة واللاعبين المصابين.

وشارك في المران المهاجم نايف هزازي الذي عقد اجتماعا منفردا قبل بداية التدريب مع المدرب كانيدا لمعرفة البرنامج الذي سيطبقه اللاعب خاصة، وأنه سيكون خارج الحسابات في مباراة النصر والتعاون في أعقاب قرار إدارة النادي إيقافه مباراة واحدة بعد إبعاده من معسكر المنتخب.

على صعيد آخر وقعت إدارة النادي عقدا يمتد حتى نهاية الموسم المقبل مع شركة xm المتخصصة لتكون الشركة شريكا للنادي في الخدمات المالية عبر شبكة الانترنت، وسيحصل النصر في مقابل تلك الشراكة على عوائد مالية لم يتم كشفها لكن تسريبات تؤكد أنها تمثل رقما عاليا مقارنة بالعقود المشابهة في هذا الاختصاص.

هزازي يعود وكانيدا يعوض الغيابات بالخماسي

وقع رئيس النصر‬ الأمير فيصل بن تركي أمس الثلاثاء عقد شراكة مع إحدى الشركات لتكون الشريك الرسمي للنادي في الخدمات المالية عبر الإنترنت، وسيمتد العقد حتى نهاية الموسم المقبل.

‏من جهة أخرى اظهرت الفحوصات الطبية التي اجريت للظهير الأيمن خالد الغامدي تعرضه لكدمة بالركبة يحتاج للراحة والعلاج لمدة خمسة أيام، وشارك المهاجم

نايف هزازي في التدريبات بعد غيابه عنها في اليومين الماضيين، واستدعى المدرب راؤول كانيدا لاعبي الفئات السنية الظهير الأيمن متعب المطلق والمهاجم فارس الظفيري ولاعبي خط الوسط رائد البشر ومحمد العيسى للمشاركة في التدريبات وذلك لتعويض غيابات لاعبي المنتخب المدافع عمر هوساوي ولاعبي خط الوسط يحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين والمهاجمين محمد السهلاوي والمالي موديبو مايقا بالاضافة للمصاب الظهير الايمن خالد الغامدي. وقدم مكتب الدعوة لتوعية الجاليات في البطحاء بعد نهاية التدريبات هدية رياضي للجهاز الفني عبارة عن مصحف وتفسير القرآن الكريم باللغة الاسبانية.

برنامج ( هدية رياضي ) يزور النصر ويقدم كتيبات عن الاسلام لكانيدا ومساعديه

قام وفد من مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في حي البطحاء مساء اليوم الثلاثاء بزيارة لمقر نادي النصر برئاسة الأستاذ سعود الدايل التقوا خلالها بأعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب كانيدا ضمن المشروع الدعوي ( هدية رياضي ) حيث قدموا عدداً من الهدايا التذكارية إلى جانب تقديم تفسير للمصحف الشريف وكتيبات باللغة الأسبانية تبين مبادئ ومحاسن الدين الإسلامي. وفي ختام الزيارة أكد الأستاذ سعود الدايل أن هذه الزيارة تأتي ضمن جولة على الأندية الرياضية للالتقاء بالمدربين واللاعبين الأجانب المحترفين لتعريفهم بالدين الإسلامي والعمل على إبراز دور المملكة ودورها الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين مثمناً لنادي النصر التعاون المميز وحسن الاستقبال ودعم مثل هذه المشاريع الخيرية . من جانبه قدم المدرب كانيدا ومعاونيه شكرهم وتقديرهم لمكتب الدعوة بالبطحاء على هذه المبادرة وما قدموه لهم من تعريف عن الاسلام .