أخبار نادي الهلال اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف المحلية

أخبار نادي الهلال اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 مارس, 2016

موقع لاين نيوز يُقدم لجماهير الزعيم وأنصاره في كل مكان ، أخبار نادي الهلال اليوم الأربعاء 23-3-2016 حيث نستعرض لكم أهم ما تداولته الصحف المحلية عن الزعيم الملكي اليوم ، ونُطلعكم على أخبار الفريق واللاعبين واستعداداتهم للمباريات القادمة ، لتكونوا على اطلاع بكل جديد داخل نادي الهلال أول بأول .

إدارة الغرافة القطري ترحب باستضافة الهلاليين أمام تراكتور الإيراني
الهلال يستعيد «العابد» وينتظر استجابة إدواردو وديقاو للعلاج

استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، اللاعب نواف العابد، بمشاركته في تمارين الفريق الجماعية مساء أمس، عقب اختتامه لبرامجه العلاجية والتأهيلية نظير إصابته بكدمة في أسفل ركبته بنهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي الشهر الماضي.

وكان الفريق قد واصل تدريباته لاستئناف المنافسات، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، إذ عمل الجهاز الفني على تطبيق تدريبات تكنيكية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني «جوريجوس دونيس» تدريبات التمرير الدقيق، والضغط على حامل الكرة، تلاها مناورة على نصف مساحة الملعب، لتختتم التدريبات بمران الجري حول الملعب.

من جانبه، تعرض المهاجم ناصر الشمراني بنهاية المران لكدمة طفيفة في قدمه، وبحسب الجهاز الطبي لن تعيقه عن مران اليوم الذي سيقام في السادسة والنصف مساءً وسيكون مفتوحاً لوسائل الإعلام والجماهير.

من جهتهما، واصل اللاعبان إدواردو وديقاو أمس برنامجيهما العلاجيين في عيادة النادي الطبية، في الوقت الذي ترتبط به عودتهما للتمارين الجماعية باستجابتهما للعلاج؛ إذ يعاني الأول من كدمة أسفل الركبة بينما يشعر ديقاو بآلام في العضلة الضامة.

من جانب آخر، رحبت إدارة نادي الغرافة القطري باختيار الهلال ملعب استاد ثاني بن جاسم بالدوحة ملعباً محايداً للفريق بمواجهته مع تراكتور الإيراني القادمة ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2016م، مشددة على أنها ستوفر الإمكانات كافة اللازمة للاستضافة، متمنية في الوقت نفسه التوفيق للهلال في المباراة.

شرفي بارز يقود المفاوضات.. مصادر «الجزيرة»:
الهلال مهتم بكسب خدمات وليد باخشوين

علمت «الجزيرة» أن شرفياً هلالياً بارزاً، قاد في الفترة الأخيرة الماضية مفاوضات شفهية مع لاعب خط وسط الأهلي الدولي وليد باخشوين، لنقله لصفوف الأزرق، عقب انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت المصادر ذاتها أن اللاعب رحب بالعرض الهلالي بشكل مبدئي، وينتظر أن تحسم الصفقة قريباً حال الاتفاق الكامل على بنود الانتقال.

يشار إلى أن باخشوين دخل في فبراير الماضي الفترة الحرة التي تجيز له التفاوض مع أندية أخرى، ورفض أكثر من عرض قدمت له من الإدارة الأهلاوية.

العابد يشارك في تدريبات الهلال والشمراني يتعرض لإصابة‎

تأكدت جاهزية نواف العابد للمشاركة في مباريات الهلال القادمة بعد مشاركته بفاعلية في تدريبات الهلال الجماعية اليوم الثلاثاء، والمناورة التي فرضها “دونيس” مساء اليوم؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في حين واصل الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس وإدواردو” برنامجيهما العلاجيين.

فيما شهدت التدريبات خروج ناصر الشمراني من التدريبات اليوم بسبب تعرضه لإصابة عبارة عن كدمة بسيطة في القدم… وقد أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مرانًا اعتياديًا؛ تحضيرًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، إذ عمل الجهاز الفني على تطبيق تدريبات تكنيكية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات التمرير الدقيق، والضغط على حامل الكرة، تلاها مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بالجري حول الملعب. وسيؤدي الفريق عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم غد الأربعاء مرانًا اعتياديًا عند الساعة 6.30 من مساء يوم غد الأربعاء.

الشمراني ينضم لقائمة المصابين وعودة العابد
الغرافة القطري يرحب باستضافة مباراة الهلال وتبريز

شارك نواف العابد لاعب فريق الهلال الأول زملاءه اللاعبين في المران الجماعي بعد الانتهاء من البرنامجين العلاجي والتأهيلي. وأجرى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعدادية التي تركزت على الجانب الفني، كما تخللها بعض التدريبات التكتيكية. وطبق مدير الجهاز الفني اليوناني دونيس بعض التدريبات على التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة، فارضا في ختام المران مناورة على منتصف الملعب.

وتعرض مهاجم الفريق لكدمة في مران الأمس لن تعيقه عن تدريبات اليوم، فيما واصل الثنائي ديجاو وإدواردو برنامجيهما العلاجيين.

من جانب آخر رحب حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة بطلب نادي الهلال بشأن اقامة مباراته مع فريق تركتور تبريز الايراني في بطولة أبطال آسيا على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وقال في تصريحه : “نرحب بالأشقاء السعوديين في بلدهم الثاني قطر وعلى ملعب نادي الغرافة، مشيراً إلى أن نادي الهلال من الأندية العريقة على مستوى العالم العربي بصفة عامة والخليجي بصفة خاصة، وتربطه بنادي الغرافة علاقات وطيدة”. وأكد رئيس جهاز الكرة أن نادي الغرافة سيعمل على توفير كل سبل النجاح للفريق السعودي، وستكون كل امكانات النادي مسخرة له. وقال : «نتمنى للهلال التوفيق في البطولة الآسيوية وأن يكون خير ممثل للكرة العربية والسعودية في هذه البطولة القارية».

الهلال يستعيد العابد ودونيس يركز على دقة التمرير

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مرانا اعتياديا مساء اليوم الثلاثاء مرانًا اعتياديًا ؛ استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني ، حيث عمل المدير الفني للفريق جورجيوس دونيس “يوناني” على تطبيق تدريبات تكنيكية، شملت التمرير الدقيق والضغط على حامل الكرة اعقبها بمناورة على نصف مساحة الملعب واختتم المران بالجري حول الملعب ، وشهد مران اليوم اللاعب “نواف العابد” حيث شارك اللاعب بعد غيبة في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها “دونيس” بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في حين واصل الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وكارلوس إدواردو” برنامجيهما العلاجيين.

وينتظر ان يؤدي الفريق عند الساعة الـ06:30 من مساء غد الأربعاء مرانًا اعتياديًا، على الملعب الرئيس في مقر النادي.

إصابة جديدة لديجاو .. تغيبه 10 أيام

تعرض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ديجاو “برازيلي” لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة خلال تدريبات فريقه أمس الاثنين.
وخضع ديجاو مساء أمس لجلسة علاجية على موضع إصابته قرر الجهاز الطبي إراحته لفترة لا تقل عن عشرة ايام يخضع خلالها لبرنامج علاجي مكثف.
وكان مدرب الفريق دونيس كثف يوم أمس الجرعات اللياقية للاعبين مصحوبة بسرعات مختلفة إلى جانب عدد من الجمل الفنية التكتيكية من خلال مناورة على جزء من الملعب، والتي تأتي ضمن برنامج فترة التوقف الحالية. وسيجري الفريق مرانه الاعتيادي مساء اليوم.

وعلى الصعيد ذاته واصل ثنائي الفريق ادواردو ونواف العابد برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب وتدريبات بدنية لتقوية العضلات ولم تتحدد عودتهما للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

إيقاف سالم سري وغامض

أوضح مدير إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج أن لاعب خط الوسط سالم الدوسري والذي تم استبعاده من تشكيلة المنتخب السعودي لعدم التزامه بالحضور في الموعد المحدد تواجد في التمرين المغلق مساء أمس الأول “أول تدريب للفريق بعد الإجازة الممنوحة من المدرب جورجيوس دونيس” إضافة إلى تواجده في تدريبات أمس .

وقال المفـرج في تصريح خــــاص لـ”الرياضيــة”: “أمر عقوبة سالم الدوسري من عدمها شأن إداري داخلي خاص بنادي الهلال ولن يتم الكشف عن أي إجراء يصدر من إدارة النادي.

وكانت ادارة نادي النصر قررت في وقت سابق فرض عقوبة على مهاجم فريقها الأول لكرة القدم نايف هزازي بالإيقاف مباراة واحدة ، مع تطبيق اللائحة الداخلية بحقه.

فيما لم يصدر من ادارة النادي الأهلي أي عقوبة على لاعب وسط فريقهم الأول لكرة القدم وليد باخشوين جراء تأخره عن الانضمام لمعســـكر المنتخب الســـــعودي الجمعــــــة الماضية .