أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 23-3-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 مارس, 2016

جماهير وعشاق البرسا ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الأربعاء 23-3-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف الاسبانية والعالمية عن البلاوجرانا ، وتتعرفون على أخبار اللاعبين خلال أسبوع الفيفا .

البارسا يواجه ثلاثة أندية بريطانية هذا الصيف

وفقا لجدول البطولة العالمية (ICC) المؤقت، سوف يواجه نادي برشلونة هذا الصيف ثلاثة ممثلين من كرة القدم البريطانية: سلتيك، ليستر سيتي (متصدر الدوري الإنجليزي) وليفربول.

ووفقا لهذا الجدول الزمني، فإن برشلونة سوف يلعب يوم 30 يوليو ضد سلتيك في ‘دبلن’ ويوم 3 اغسطس ضد ليستر سيتي في ‘ستوكهولم’، وبتاريخ 6 أغسطس ضد ليفربول، في ملعب لم يتحدد بعد.

الحياة اليومية للاعبي برشلونة مع منتخبات بلادهم

قد تم استدعاء 18 لاعباً من نادي برشلونة من أجل الانضمام لمنتخباتهم الوطنية، حيث تم ترك لويس انريكي وبرفقته 6 لاعبين فقط من الفريق الاول، بالاضافة الى عودة ايفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس الى برشلونة للتعافي من الاصابات التي لحقت بهم مؤخراً.

في هذه الايام، اللاعبين سيخوضون مع منتخباتهم العديد من المباريات ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، نشرت يوميات اللاعبين مع منتخباتهم قبل بداية هذه المبارايات يوم غداً الخميس.

في حال رحيل ألفيس، هدف النادي هو اللاعب هيكتور بيليرين

هيكتور بيليرين لاعب نادي ارسنال، النجم الناشئ الذي أشرق على الساحة الدولية هذا الموسم، أصبح حاصلاً على اهتمام العديد من الاندية الكبرى التي ترغب بضمه، حيث تشير صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الى أن كل من برشلونة وبايرن ميونيخ مهمة بضم اللاعب، خصوصاً نادي بايرن، الذي تحرك بالفعل من أجل الحصول على توقيع الظهير الايمن، هذا الذي يريده المدرب الجديد للفريق كارلو أنشيلوتي.

برشلونة في الوقت نفسه، يرى أن بيليرين هو البديل المناسب لداني ألفيس، البرازيلي الذي لديه بالفعل بديله وهو أليكس فيدال، لكن وفقاً للموندو فان برشلونة يفكر في رحيل ألفيس وجلب ظهير أيمن ولاعب وسط ومهاجم للفريق.

لكن يبدو أن بيليرين سعيد جداً مع ناديه، كونه جدد عقده في الصيف الماضي حتى 2019، لكنه ممثله يعرف البايرن جيداً وقادر على الحصول على عرض كبير وملموس من أجل رحيل اللعب لالمانيا ولعب مباريات أكبر مع الكثير من القوة الشرائية التي سيقدمها البايرن.

أيضاً نادي باريس سان جيرمان، الذي هو الاخر يبحث عن لاعب في مركز الظهير الايمن، ذلك بعد جلب سيرجي أورير بالاعارة والهولندي غريوغوري فان ديل فيل، الذي سيغادر النادي من أجل عدم تمكنه من اللعب باستمرار مع الفريق، لذلك يبدو أن اسم بيليرين سيكون من أحد الاسماء الهامة في هذا الصيف.

دوغلاس كوستا: سأعمل من أجل نيمار

المهاجم البرازيلي دوغلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ الالماني، انهال بالثناء على نيمار وهو في معسكر المنتخب البرازيلي، حيث أشار الى أنه يشعر بشكل جيد رفقة نيمار وأنه سيحاول أن يتكيف معه بشكل جيد لخدمة منتخب البرازيل، اليكم ما قاله دوغلاس في حديثه مساء أمس.

“أنا ووليان لدينا الكثير من العمل هنا، علينا أن نقدم ونصنع العديد من الفرص لنيمار”.

“علينا خلق العديد من الفرص الخطيرة لنيمار من أجل أن يسجل”.

“لا أعتقد أن دونغا سيغير من طريقة لعبي هنا والتي ألعبها مع بايرن ميونيخ، أنا أريد فقط أن أتكيف بشكل جيد جداً مع نيمار”.

يذكر أن المنتخب البرازيلي سيخوض لقائاً هاماً يوم الجمعة ضد لويس سواريز ورفاقه، ذلك في بيرنامبوكو وبعدها بأربعة أيام، سيلعب السامبا ضد منتخب البارغواي في أسونسيون ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

برافو: ميسي لاعب دائماً ما يظهر في الوقت المناسب

حارس منتخب شيلي ونادي برشلونة كلاوديو برافو، علق وهو مع منتخب بلاده عن ليونيل ميسي، حيث أشار الى أنه دائماً ما يظهر في الوقت المناسب، كما أوضح أنه هو وزملائه سيلعبون يوم الخميس في ملعب سانتياغو من أجل التأهل نحو نهائيات مأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، اليكم ما قاله برافو في حديثه.

“ميسي لاعب دائماً ما يظهر في الوقت المناسب”.

“ليو لاعب يثلج الصدر”.

“ميسي لاعب رائع، لكن هناك الكثير من الناس قلقون من ميسي أو دي ماريا، نحن لا نهتم، من يأتي الينا سنحاول الفوز عليه”.